Part 3

793 44 12
                                    


كان سيهون عند الحلاق الرجالي يقص شعره بنيولوك جديد ,كانت حفلة زفافه بعد اربع ساعات من الان و كان يفكر كيف انتهي به المطاف مع تلك الفتاة(انتي)و هو لم يعرفك الا بضع ساعات فقط و اخذ يفكر في كل ما حدث بينكما.............وبينما هو يفكر اتي صديقه الصدوق اقرب انسان لسيهون ليسانده يوم زفافه

دي او:"اوووووووووه   واااااو  ما هذا النيولوك الجديد؟ لقد وقعت في حبها يا سيهون ما كل هذا التألق

سيهون :" ايش لما كل هذه الجلبة انا متألق دائما و اياك ان تقول اني قد وقعت في حبها 

دي او :" نعم نعم سوف اصمت لكن بعد ان تقص علي كيف التقيتما

سيهون قص علي دي او القصة كلها و اكملها ب:"استيقظت من نومي فوجدتني في منزل تلك النادلة  , وقد كانت نائمة و بجانبها الادوية  و القطن ,لقد احضرتني لمنزلها الفقير و ذهبت للصيدلية لشراء الادوية لي بأخر نقود تمتلكها (كان قد تفحص محفظتها عندما كانت نائمة)و سهرت تعالجني طوال الليل ,نزلت من الفراش و اخذت انظر لغرفتها البسيطة المليئة بصور اهلها و وجدت خطابات من اهلها بانهم يريدون المزيد من المال لعلاج والدها ,و كانت دموعها تركت  اثر علي الخطابات  , في تلك الاثناء كانت تحلم بكابوس  و اخذت تهلوس بصوت مرتفع :" ابي ...ابي...انا اسفة " فجلست بجانبها و انا امسك بيدها فضغطت علي يدي و نامت يسلام و انا ايضا نمت و في الصبا"

دي او برومانسية ساخرة :" اوبا ساراهنقي "                      ( oppa i love you )

 ضحك سيهون :" شيرو"                                                      (i don't want )

دي او :" و لكن كيف انتهي بك المطاف معها في زفاف ؟؟"

سيهون :" لقد فكرت لما فعلت هي كل ذلك لي ساعدتبي و اخذتني منزلها و عالجتني و سهرت طوال الليل بجانبي و دافعت عني امام اهلها و وجدت انها لا تستفيد اي شيء و لم تفعل ذلك بغرض المال او النفوذ فذهبت لعملها و سألت عنها بنفسي ووجدت انها فتاة محبوبة و دافئة و طيبة و ايضا فتا"

دي او بخبث :" و ايضا احببتها "

سيهون :"نعم فمن الصعب العثور علي فتاة مث.........أأأأأأأأأأأأأتمازحني ؟؟ انا لم اسمعك انا لا احبها لكني اردت ان اساعدها لقد عاقبها اهلها بسببي و حبسوها في البيت لأنها قالت اني زوجها , فذهبت لمقابله والدها و كان في حالة يرثي لها و قلت له اني احبها منذ مده و لكننا تزوجنا دون علم الاهلين بسبب الظروف و قد جاء الوقت لكي يكون زفافنا حقيقي "

دي او ضاحكا:" قصتكم رومانسية كالافلام "

سيهون :" اسكت انت "

و في تلك اللحظة جاءت مكالمةهاتفية لسيهون و صدم و سقط الهاتف من يده 

دي او بفزع :" ما ماذاا حدث ؟؟؟؟؟ هل انت بخير ؟؟"

سيهون بصدمة :"لقد ه ه هر هربت (اسمك ) و لم يجدوها 


لن أقع في غرامكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن