كثرة السجود

172 11 3
                                    

الى كل من يقرأ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الى كل من يقرأ ....
انسى كل مايشغل تفكيرك...
وفكر كيف تكون قريب من الله  ؟؟؟
عليك بكثرة السجود تكون قريب من الله وتحط عنك كل الاثام وحتى تتخلص من الشحنات السالبة التي تكون موجودة بجسمك والتي تؤثر على فعاليات حياتك وتعطيك طاقه سلبيه نصيحتي  اسجد واقترب ...
والله لاتجد الراحة والفرج من كل ضيق الا بالسجود فأنا جربته كثيرآ وماان انتهيت من السجود الا واجد الامور من حولي تتغير الى الافضل واشعر بطاقه ايجابية عجيبة وقلبي مطمئن ومنشرح للحياة ..
استغفر كثيرآ وانت ساجد واطلب من الله ماتشاء وكلما اطلت السجود وتضرعت بالدعاء تيقن ان الله سيستجيب دعائك ...
لاتيأس مادام الله موجود ...
اجعل شكواك لخالقك وخاطبه خطاب العبد الضعيف المتذلل واللحوح لان الله يحب العبد ان يتقرب له بالسجود ...
...
الى كل شاب لاتظلم نفسك بالابتعاد عن الله فأنا اجد شباب اليوم منهمكين بالدنيا كثيرآ وليس عندهم طموح بالحياة ويخيم عليهم الفشل والاحباط !!
لما كل هذا مالذي يجعل شاب في مقتبل عمره يكون يائس من الحياة لايعرف كيف يدبر اموره او يتخذ قرار صائب لحياته ويصنع مستقبله بيده !!
استغرب كثيرآ فاين انتم من اصحاب الرسول عليه افضل الصلاة والسلام اين انتم من الأقتداء بأمير المؤمنين علي رضي الله عنه...
كانو رجال بحق بكل تفاصيل حياتهم واقوياء وذو حكمة وعلم ...
كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه يمسك بيده العصا ويضرب الشاب اذا مشى وكان ضهره منحنيآ فيقول له استقم ؟؟
فالينظر الى شباب اليوم وهم يتمايلون بمشيتهم  ويلبسون الجينزات وحتى يضعون المكياج وامور اخرى لا اعرف كيف اوصفها ...
كفى اصحو  على انفسكم وارجعو الى الاقتداء بالرسول عليه افضل الصلاة والسلام واصحابه وكونو رجالآ بحق كي لايسود الظلم بلادكم وانتم عاجزين تخليص انفسكم ...
مااكتفيتم من رقدتكم هذه الى متى والحرمات تنتهك والاطفال والنساء قتلو وشردو ؟؟
وانتم تلهون بسفاسف الامور وبمواقع التواصل الاجتماعي والدردشات ...
ارجعو الى الله ...
كي تعدو جيﻵ صالحآ ...

والى الفتيات ....
كم تستغرقين وقت تضعين فيه المكياج عند موعد خروجك هل نصف ساعه !! او اكثر
وكم تستغرقين وقت بالسجود ثواني ؟؟؟
الله اولى ان تطيلي له السجود لينير وجهك برضاه عليك ...
كلما زاد التطور بالحياة والانفتاح على العالم الخارجي مع الاسف يزيد الأبتعاد عن الله وننشغل بهذا التطور ...
ولكن لماذا لا ننشغل بالتعلم الذكاء من هذه الدول التي تصنع وتبدع في عملها ونحن فقط نستهلك بدون ان ننتج شيء ...  وحقوق الانسان التي تهتم بها الدول الغربية وحتى الرأفه بالحيوان لماذا نأخذ فقط التطور بأموره السلبيه ، فهم ليس اسلام ولكن توجد بداخلهم اخلاق الاسلام فلا يوجد عندهم القتل والسلب وانتهاك الحقوق ...
نعم نحن مسلمين نعتنق الدين الاسلامي
ولكن مع شديد الاسف قليل منا مؤمنين
وهنا الاختلاف كبير بين المسلم والمؤمن ..
المسلم هو كل من قام بشرائع الإسلام و معتقداته و أخلاقه و آدابه ، فقد قال تعالى(إن الدين عند الله الإسلام)أما المؤمن فهو من سخر قلبه و باطنه لله تعالى مخلصاً عمله في ذلك...

تحياتي لكم ...
اتمنى الانتفاع لكل القراء

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 25, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الدين نصيحةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن