~ Chapter 3 ~

77 13 6
                                    


نظرت لها تلك الفتاه بِسُخريه لِتَشُدَّ ما ترتديه حتى قُطِعَ بين يَدَيها.

نظرت ميساكى بِصَدمة لـ تَصرُخ بقوة قائلة.

"أيتها العاهره اللعينه,كَيف تجرؤين على فعل شئ كَهذا!!"

صرخت فى وجهها بأعلى صوتٍ تَملُكه,لِيَلتَفِت لهم مُعظَم مَن فى الملهى,بِمَن فيهم تاى و جيمين.

ابتسَمَت تلك العاهِرة بِسُخريه لِتَرمى عليها ما قُطع من ملابسها و تذهب.

ذهبَ تاى اليها فى تمايل,هو بالكاد يَستَطيع السير بعد كل تِلك الكؤس من النبيذ.
"ما,الـ..الذى حصل ايتها الجَميله"

قال تايهيونغ بِدونِ وَعى.

ضَرَبَتهُ ميساكى بِقوة لِتبدء بالبكاء بصوتٍ عال.يكاد ان يَسمَعهُ كُل مَن فى المَلهى مع كُل تِلكَ الموسيقى الصاخبة.

ظَلَّت تَصرخ وَتَبكى و تضرب تاى بقوة اكبر.

"ماذا افعَل الآن"

قالت بِصُراخ بَين شَهقاتِها,و تايهيونغ الواقف امامها كـ الأبله بالكاد يفهم ما تَقوله.

"أخبرنى ايها اللعين!!,الم اقُل لَكُما ان لا تذهبا وَتترُكانى"

قالت لِتَعود الى نوبة الصُراخ تِلك و هى تَنظر الى ملابسها المُتَمَزِّقة ناحية خَصرِها وصولاً الى كَتِفها,مُظهرة ما تَرتَديه اسفل ملابِسِها.

نَظَرَت له ميساكى بـخَيبة امل لِتأخذه من يده و تذهب الى جيمين تَجُرهما ورائها الى خارج المَلهى .
"بوو,ماذا تفعلين!!"

قال جيمين الذى تقريباً بِوَعيه عكس تايهيونغ.

"انتما اغبياء,ماذا افعل الآن!!"

قالت بِحُزن و هى تُحاول مسح دموعها التى غَطَّت وَجهها بالكامل.

"يُعجِبُنى ما تَرتَدينه "

قال تاى الذى مازال تَحتَ تأثير ما شَرِبه فى ذلكَ المَلهى.

"اصمت ولا تتكَلَّم حتى يزول ذلك التأثير اللعين!!"

قالت مُوَجِّهة كلامها لـتايهيونغ لِـتُكمِل.

"احضِرا لى اى لَعنة لكَى ارتديها !!"

قالت بِغَضَب لِـيَرُدَّ عَلَيها جيمين .

"سوف أحاول ان اشتَرى لَكى ملابس.تعالى مَعى"

قال ليخلع سُترَته ويُعطيها اياها و يَفتَح باب سَّيارَتِه .

___

دَخَلَ ثلاثَتُهم مَتجَر للملابس,هو تَقريباً الوحيد الذى ظل مَفتوح الى ذَلِك الوقت,والذى كاد ان يُغلق لولا وصولهم فى الوقت المُناسِب.

[مُتَوَقِّفة] Can't Find Tears || لا أستطيع ايجاد الدموعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن