9

350 8 0
                                    


  بدر:صورتي بتهتز....ليان(أي صوره الي تهتز....انكسرت من زمان)
بدر:شفيج ساكته...ليان:لاتخاف مابتهتز...انا جايه ..أنهي الماضي....
وبعد عشان أقولك:ان هزوج ماراح..............
.................................................. .....................................
يتأجل ولا بتراجع عن قراري مهما يصير بينا ليوم...بس الي بسويه مجرد ضمانات ...ادري انك ماتنصاد وهالأشياء بنظرك تفاهات بس بالنسبه لي تعتبر ...دليل قوي على صدق رغبتك بزواج ...ودليل صفاء نيتك..
بدر يسند نفسه على الكرسي ويتكتف:ممكن تدخلين بلموضوع...
ليان تطلع أوراق من شنطتها وتمدها له ومعاها قلم...اخذهم بدر وجلس يقراهم وعاقد حواجبه
رفع عينه فيها وعلى شفايفه شبح أبتسامه:لهدرجه مافي ثقه...
ليان ترفع كتفها:الدنيا مالها أمان ...وأنت عارف أن زواجنا ...امممم ...شقدر أسميه
ممكن تقول صفقه...
بدر حط الأوراق على الطاولة...وطالع فيها:....واذا ماوقعتهم شبيصير..
ليان تتسند علكرسي وتحط رجل على رجل:ابد سلامتك ...ولا شي...اذا مزعجك الموضوع...مدت يدها :هاتهم وأنسى الي قريته...
بدر حس أنها تبي تطمن من ناحيته ...وما عندها أي نوايا ثانيه...وحتى لو حاولت تسوي شي...هو زي ماقالت موهين ...ولابيربطه توقيع...
تنهد بعد تفكير..خذ القلم ووقع..وعطاها الورق...
(الأواق كانت تنص عل أنه مايتعرض للأهلها...ولو تعرض لهم يكون مستعد للمحاكمه القانونيه..بالأضافه..لبشهاده منه أن الأوراق الي تدين أخوها مزوره...وضمانات ثانيه)
بدر:بس عشان تعرفين أني شاريج..وعلى فكره..ترى التوقيع مايثبت صحة الأوراق...الي يثبتها...يفتح ابهامه:بصمتي...
ليان وهي تدخل الورق:قتلك هذي اوراق تطمني انا ...وتكون بمثابة عقد صلح ودليل صفاء نيتك..
بدر: كذا اوكي...تبين شي ثاني...ليان:خلنا نتمشى بسيارة ونسولف وشرايك...
بدر:الي تبين اليوم يومج...ليان:تسلم
طلعو بعد ماطلبولهم عصير....وبدت ليان تسأله عن مصايبه الي يسويها بالعالم ...ومره تضحك ..مره تسكت...وأخر شخص سألته عنه كان عامر..وقال لها ايش سوى بتفصيل الممل...
كان يتكلم بكل صراحه واريحيه....عارف أنها ماراح تضره..شممكن تسوي يعني....القانون ماياخذ بكلام لزم أدله...
ليان :زين خل نروح مكتبك...أبي اشوف عالمك ....وكل شي....عنك..
بدر بشكل مفاجئ :ممكن شنطتج....ليان:ليش...بدر :هاتيها وبتعرفين...
مدتها له...وقف على جنب وفتحها ...وبدا يفتش كأنه يدور شي...
ليان بستغراب:شدور...بدر:وين جوالج...ليان:فالجيب الخلفي...بدرطلعه وشافه مسكر مده لها
ليان فتحت الرمز وهي فاهمه...شيفكر فيه...
بدر يتنهد براحه:اوك الحين تمام تفضلي شنطتج .. بس هذا بحتفظ فيه شوي(يقصد جوالها)وطفاه وحطه بجيبه ....كذا اقدر ادخلج ...مكتبي السري...وغمز لها طبعاً ليان فهمت أنه شك أنها بتسجل كلامه....اوتبي تروح عشان تصور مستندات ضده..
بدر:معليش أحتياطات عشان مايلعب فيج الشطان...ليان بقلبها(شيجيبه الشيطان وأنت موجود...خلاص استقال)
.
...............................................
وصلو ونزلت معاه .. حي قديم...بمرر ضيق ..يكفي لمرور شخص...معتم بلرغم من أن الناس عز النهار...كانت تمشي وراه برعب...وتدعي ربها يحفظها....كان بيت قديم جدا بابه متصدع...لو ينفتح بقوه انكسر...مكان فاضي مايخطر على بال أحد أن هذا المكان...لسه فيه ناس تجيه أو تسكن فيه....لف عليها: وصلنا...ليان والخوف واضح بصوتها:لاخلاص هونت ...يمه المكان يخوف...بدر بجديه:انت شتفكريني ...منحط لهدرجه...مابسويلج شي...
ليان:لاوالله موهذا الي بالي...لف بدر بيرجع ...مسكته:اسفه والله موقصدي بس خفت من المكان...خلاص خل ندخل...
بدر يتنهد بضيق:اذا مضايقه خلنا نرجع مولازم...ليان:خالص مدامك معاي ...مابخاف
راح لباب وفتحه بدون مايرد عليها...
لما دخلت ...انبهرت من البوابة والسور الحلو ...والواجهات القزاز
بدر:بتوقفين كثير....ليان:هاه...لالا جايه...
دخلو المكتب ...كان كبير وفخم للأبعد الحدود...شغل التكيف...المكان يختلف تماما عن المظهر الخارجي للبيت..جلس على لمكتب:شرايج فيه....ليان بأعجاب:رووووعه...ذوقك حلو
بدر:مشكوره...تراج أول شخص اجيبه...عشان تعرفين غلاتج...حتى عمر ماجبته غير مره ورابط عيونه بعد ههههه
ليان :لهدرجه...بدر:طبعاً....وراح لها وقرب منها:هذا المكان لو أحد أكتشفه...اشر على رقبته:ذي بتطير
ليان:طيب ممكن تبعد شوي...بدر:هههه أسف منتبهت...المهم هذا احنا دخلنا المكتب ...وشتبين تشوفين...
ليان:وريني وين تخش مستنداتك وعرفني عالمكان...بدر بشك:ليان شوراج...
ليان:اوهوه يعني لو وراي الف مصيبه...شبقدر أسوي...حتى جوالي معاك...
بدر:اوك لاتعصبين بس مستغرب ...هذي جلست صلح..من طلعنا وحنا مانتكلم الأبالجرايم وهسوالف...
ليان:قتلك ابي اعرف ماضيك هذي كل السالفه...
بدر:اوك بس ذا اخر مكان نتكلم فيه...بعدها ...بنتمشى وغير الكلام الحلو مابي اسمع
ليان:من عيوني...بدربدا يعرفها على المكتب..ويوريها الفيلات ...وهالاشياء
ليان:اخ يراسي كل ذا...بس مابي اعرف شي..من صج راسي عورني...
وفتحت الشنطه وطلعت حبوب...ورفعت راسها :اممم ابي ماي...
بدر:ثواني بروح أجيبلج...ليان:لاشدعوه ...قولي وانا اروح...بدر:لامو مشكله...البيبان كثير...واخاف تضيعين ....ولا تدخلين مكان مابيه...وغمز لها وراح...
جاء ومعاه غرشة الماي ...حطها على الطاوله تفضلي...ليان:مشكور...فتحت غرشة الماي وهو راح يسكر الدولاب مدام خلصو....رجع لها شربت شوي من المويه وطلعتها :وع وشطعمها...بدر بستغراب:وشفيها...ليان اتمسح شفيفها وتمدله الغرشه:مره...
بدر أخذها وشرب شوي:مافيها ...شي ليان طعمها عادي...ليان :وع اله فيها طعم...انت شكلك مكثر حلى
بدر شرب مره ثانيه:والله احسها عاديه....ليان:طيب خلاص ...بلعت الحبوب عالعموم..
خلي راسي يهدا شوي ...وبعدها نفر مثل ماتبي...بدريأشر على الباب الي بزاوية الغرفه:تبين تنامين شوي...ليان تهز راسها بلا:شدعوه ...شوي بس ...بريح
بدر:على راحتج...أجل أنا براجع كم ورقه...وبختمهم على ماتريحين...
ليان :اوك... كانت حاسه من طلعو أنه مو طبيعي وكل شوي يفرك راسه... جلس مقابلها:وطلع ملف وجلس يوقع ويختم....
فتح عينه على دموعها الي تطيح على وجهه:قوم بدر ...الله يخليك شفيك
بدر يحاول يركز وبتعب:لاحبيبتي...لاتخافين...بس من تعب والسهر...شكلي اغمى علي...
ليان تمسح دموعها:والله خفت ..بدر وهو يسكر ازرته الي فتحها ليان:تحسبيني مت....هههههه
يحياتي تخافين علي....
ليان سكتت....بدر:ثواني ابدل ملابسي هلي غرقتيهم ماي ونطلع....
ليان:اوكي...دخل بدل وطلع...ليان :متأكد انك بخير...بدر ببتسامه:ايه يقلبي والله مافيني شي..
بس كم يوم مواصل ومااكل زين...ليان :ليش....بدربحالميه يستند عالباب وهو مركز بعيونها:ارتب لزواج حبيبتي لزم يكون أسطورة...وأجمل ذكرى بحياتها...ولا شرايج
ليان ماتت من لحياء ونزلت راسها...بدر:هههه فديت الي يستحون...يله مشينا..
ليان توقف وتمشي جهت الباب...يمسك يدها بدر:من هنا يقمر...ليان حست كهربه بكل جسمها من لمسته وقربه ..خذت نفس:مو من هنا دخلنا...بدر يهز راسه بنعم...ليان:أجل ليش تقولي بنطلع من هناك...بدر:لان ابي أوريج المخرج الثاني...ليان وخوف الدنيا بقلبها وهو لسه مسك يدها:اوك بس اتركني اول....بدر:ههههه اوك...وطلعو من باب يختلف عن شكل الباب الأول وفخم للأبعد الحدود...وحارة تختلف عن الأولى ...مو راقيه ..لكن فيها حياه...طلع المفتاح وفتح السيارة قبل لايوصلون لها...ليان بستغراب:وين سيارتك...بدر:هذي سيارتي...ليان:بدرررر
بدر:هههه عيونه....هذيك...بمرأخذها بعدين..ليان:والله أنك تخوف....
بدر يلبس نظارته:شوي مو وايد...ركبو السيارة...وين تبين نروح....ليان تمد يدها:اول هات خل أكلم امي...تأخرت عليها....بدر وهو يطلع جوالها من جيبه...سوري يقلبي نسيته...تفضلي..
فتحت جوالها وكلمت أمها وكانت معصبه ليش مقفله جوالها..وطبعا ليان صرفت الموضوع ...وقامت امها توصيها على نفسها ولا يخدعها الشيطان ...وليان تضحك....وبدر مبسوط جدا
على ليان ومزاجها...سكرت وتمشمو....ونزلها لبيتها...وهو بقمة السعاده...وهي كانت سعيده أكثر منه ....ماكانت تتخيل أن الأمور بتتيسر لهدرجه...
بدر مسح كل فكره أجراميه كان ناويها لليان ...وقرر يفتح صفحه جديده بعد ما تأكد من نواياها.
.................................................. .................................................. ......
شخص أشتقتم له كثيرا....
جالس والأوراق بيده ويحاول يركز ..قطع تركيزه رنة المسج الي وصلته...طبعاً بهذي الفترة...توصله كثير مسجات...من زملاءه بلعمل ...بخصوص شغلهم والمستجدات
فتح الجوال ...ابتسم والحنين مالي قلبه وروحه...هو يحبها ...بس للأسف الي سوته كثير بحقه
فتح المسج وجلس يتأمل لحروف: ورغم أنني قلت الكثير ..ألا انني لم أستطع وصف مابداخلي بدقه...فهل أخبرتك ان حياتي من دونك ينقصها حياة..زوجتك أم دانه
حس بكلماتها تدخل قلبه وتعصره ...مرر أصابعه على ازرار التلفون ...وده يرسل لها لكن مايقدر يتراجع...سكر جواله ورجع يكمل شغله بتفكير مشتت..
(يترى بتقدرين ترجعين سعود يالهام ولا كل شي أنتهى)
.................................................. .................................................. ......وفي لحضه أخرى وفي غرفه أخرى من بنفس الفندق ...جالس يقراء المسج الي وصله منها من خمس دقايق وهو لازال يقراه ويعيد ذكرياته وشلون سافر وهو مقصر بحقها..
سمر(الحنين وجع عشوائي لايستأذن أحد...أحبك)
أتصل عليها وجلس يكلمها ساعه كااااامله ...وكأنه كان بغيبوبه وفاق منها....سمر مشاعرها مختلطه ...تصيح وتضحك...شكان فيه وشلون رجع لطبيعته فجاءه...سكرت وهي فقمة السعاده
ومتشوقه لرجعته...عكس الهام الي مجرد ماأرسلت المسج حطت جوالها عالكمدينه وراحت تكمل أشغالها لانها عارفه ...ان سعود ماراح يرد..
.................................................. .................................................. .....
فالشركه..
سم طلبتني....
محمد:ايه تفضل...ركان يجلس :زاد فضلك
محمد:أنت سفرتك هالسبوع صح ...ركان:أي نعم...محمد:ابيك تكنسل حجزك على السويد وتحجز عالامارات
ركان بستغراب:الأمارات؟ليش؟
محمد:في وحده من الشركات هناك بتسوي نفس الكورس...فماله داعي التعب
ركان:زين الحمدلله...مافي مشكله...
محمد:بس ترى بتكون متدرب تحت يد وحده...
ركان:الله يسوي الي فيه الخير...ان شاء الله اروح والقاهم حاطينلي رجال...
محمد:هههه أن شاء الله...بتوفيق
ركان وهو يوقف:وياك فمان الله..
وطلع من المكتب...طبعاً ركان وبراهيم بيكنون مع بعض...بيسافرون بعد زواج ليان الي هو بعد بكره...
.................................................. .................................................. ...
فالسوق الساعه خمس ونص العصر
نواف:هدول قلبي لج ساعه ونص ماخلصتي...
هديل:باقي بس محل لورد وخلصنا....
نواف:شهالعزيمه الي طلعت فجأه....هديل:اذا رحت لبيت علمتك...
نواف :زين....حجزت الورد وكان هذا أخر محل ...وراحو للكافي وتقهوو وطلعو
بسياره:يله قولي شعندج...هديل:ماعندي شي بس نبي نغير جو شوي ..من زمان ماتجمعنا أنا ولبنات...شهد اليوم بتوصل...وناسه نتذكر ماضينا...
نواف: وشدعوه مايصير تجمعون الا بالأستراحه..ترى كلكم اربع...هديل:لامفكره أسوي لشهد استقبال ...نواف:ايه ...يحظكم والله ... من زمان عن شباب ..
هديل:ليش ماتواعدهم بكره...تنزلني وتروح لهم...نواف:جبتيها والله...بلعرس بكون مشغول...
مابنستانس ...اذا رجعت كلمتهم...هديل:على خير...
.................................................. .................................................. ...
وصلو وريحو وكل وحد مسك جواله يجري أتصالاته...
هديل كلمة الهام وليان وقالت لهم عن جمعة بكره...وطبعا هزؤها للأنها ماقلت لهم من بدري
وطبعا لبسو عبيهم وعسوق ههههههه
.................................................. .................................................. .
وصلوكناري الحب بسلامه وما علمو أحد عن وقت وصولهم عشان محد يستقبلهم يبون يرتاحون
راحو لشقتهم...تروشو وصلو وسكرو جولاتهم ودخلو في سباااااااااااااااااااات
.................................................. .............................................
بصالتهم الهاديه:
جالس يكمل أشغاله ومنهمك ...
الى الأن ساكت عنها ويتصرف بطبيعية ولا جابلها سيرة الموضوع
الهنوف:ابراهيم ابي اروح بيت أمي....ابراهيم يسكر الاب:ماشاءالله ...من متى تستأذنين
هنوف بقهر:من ليوم...أبراهيم:مشكوره...بيض الله وجهج...زين قلتيلي اوصلج كنت بروح اشتري كم شغله لسفره. من حضج .. يله اجل بنزلج وبمشي هنوف:اوكيه...وقفت:ثواني وأجهز....راحت تجهز وهو بعد شال اوراقه وجهازه وداهم لمكتبه...ولبس وطلعو...
أبراهيم:بتنامين عندهم ولا امرج...هنوف:مدري حسب الوضع...أن عجبتني العزيمه..أبراهيم ببتسامه:ايه عزيمه أجل...اوك أنتظر اتصالج...هنوف:بينا تصال
دقايق وصلو نزلها وراح وهو يضحك على هالبنت الي مالها حل
.................................................. .................................................. ...
الساعه سبع دخلت وهي دايخه...
اخ يظهري....نرجس:الله يهدج قتلج ...موضروري كان خليتيني اشتريلك..بدل هالتعب.كويس امك سافرت...وابوك مو موجود ولا كان زعلو..مرتين تروحين سوق بنفس اليوم مو كويس عالبيبي....الهام بتعب:الحمدلله... انهم مو هنا....يله خلي الخدم يطلعون الهدايا فوق قبل لايجي ابوي ...وقفت فصخت عباتها:وذي بعد...
جو لخدم وشالو الاغراض وبعدها بثواني دخل أبوها...حمدت ربها أنها لحقت ترجع قبله والخدم اخفو اثار الجريمه ههههه...
محمد:السلام عليكم... جلس وسند راسه على الكنب وغمض عيونه بتعب..الهام توقف :وعليكم السلام ..هلا وغلا...
الهام بدعابه:هالقد حزين على فرقاها توها الطياره ماطارت...محمد يفتح عيونه:وشو؟
الهام :هههههه ولا شي دعابه...محمد:دوم هالضحكه...الهام:يدوم عزك
...بابا بكره بروح عزيمة....محمد:عزيمه؟
الهام :ايه هديل مسويه جمعه شكلها والله اعلم استقبال حق شهود ...هي ما قالت بس خبرك بنتك ذهينه...محمد:هههههه وانا اشهد....روحي يبابا بس انتبهي على نفسج ولو تأخذين نرجس واجد زين...
الهام:ان شاءالله ...وقفت...يله يبه عن اذنك بروح اريح شوي....
محمد:اذنك معك...وقبل لاتكمل ثلاث خطوات....جمدت بمكانها...من صرخته
ترااااااااااااااااااااااااااااااااااااا....أنا جيت....ويطبل عالباب حمدالله عسلامه يجي من السفر
محمد وهو يضحك:الحمدلله والشكر ...يارجال سلم أول...متى بتركد أنت
دخل وجاته الهام تركض وحضنته:وحشتني الحمدلله عسلامه....وباسته...خالد :وانت أكثر بس لاعاد تبوسيني ...شهودتي تغار وتركها وراح لبوه...
بينما الهام دخلت شهد الي نساها خالد عند الباب كالعاده ههههه......شهود حياتي وحشتيني شهالحلاه...كذا العرس يحلي...شهد بحياء:عيونج الحلوه...ترى كلها صابغه شعري...
خالد:هي شهود تعالي سلمي على ابوي ..خلي الهام عنج ماتخلص هذرتها...
ستحت شهد ومحمد ضرب خالد على كتفه..خالد:أي يبه...شفيك...ماقلت شي
وصلو عندهم سلمت شهد على بورائد وباست جبينه وجلست ...اما الهام راحت ومسكت أذنه بمزح:أنا هذاره...خالد يمثل انه متألم:اسف ااااسف...
الهام:ايه تأدب....وضحكو كلهم...
محمد:متى لوصول....خالد بكذب:من ساعه ونص...ريحنا شوي وجيناكم
محمد:ليش كلفتو على روحكم يولدي...خليتها بكره ....خالد:ولو يالغالي...لزم نمر عليكم ونطمنكم...ولاحقين بنام لصبح....
محمد:الله يعطيكم العافيه....أجل تعشو والله يستر عليكم....خالد:لا يبه خيرك سابق هلكانين ...بس بصلي معك العشاء وبعدها بمشي...محمد:مسموح هالمره...يله أجل بقوم اتوضا..
وقام...شهد..كانت تضحك شوي...وتحاول تتماسك شوي...ولما بعد عمها لف عليها خالد ومسوي يده زي المسدس :أي كلمه حضرب بلمليان...شهد خلاص مقدرات وبدت تضحك ودموعها تسيل والهام معها...
من حركت أخوها ...وقف :أنابروح اتوضا...ولاتعقرون فيني...وشهود أي كلمه مافي روحه بكره....شهد:حطت يدها على فمها .....خالد:ايوا ..خليج سنعه...وراح
وجلسو يسولفون...لمن رجع لها خالد وراحو...
......................................
بسيارة:
خلود ليش تكذب على أبوك مب حرام...خالد:أجل تبيني أقوله جاي من الظهر وتوني أجيك...صاحيه أنت ههههه....خله يحس أني محترم..
شهد:هههههه والله أنت وافكارك الدمار ذي مدري شبتسوي فيني...
خالد:شبسوي كل شي يحبه قلبج ...المهم الحين وين تبين نروح
وراحو يتمشون.... وكانت ليله حلوه
.................................................. .................................................. ......
رجع للبيت وجهز شنطته...ماتصلت عليه فقرريخلص وينام....بعد دقايق اتصلت فيه وخبرته انها بتنام عند أمها...فخلص وتروش وناااااااااااااااااام
.................................................. .................................................. ......
ام نواف:نايف يمه صبلي عصير...نايف:سمي
رنده:ليون ليش ماشريتلي كسسوار...طالعه كم ساعه مافضيتي خمس دقايق تمرين
ليان:ليش أنا رايحه مع بدر ولا كومار...رنده بحزن:انا موصيتج من أمس ومعتمده بعد الله عليج...ليان.:معليش يقلبي لهيت والله...نايف وهو يوقف:خلصي اكلج ولبسي عباتج
ام نواف:شنو
شيطلعكم هالحزه....نايف:يمه الله يسعدج توها الساعه تسع ونص...وكلها محل واحد وراجعين
ام نايف:لاماله لزمه...بكره الصبح توديها أختها...ليان:يمه بكره ماقدر..زحمة مشاوير..ابي أخلص بدري واريح عشان العزومه بليل...أم نواف:خلاص مب لازم تلبس أي شي ...دروجكم مليانه...رنده رمت الملعقه وقامت وهي تصيح بصمت...وصعدت الدرج...نايف جلس يقنع أمه وليان راحت تراضيها...وبعد دقايق دخل نايف وأقنعها وطلعو
.................................................. ........................
بلمجمع...
رنود الله يخليج أنا وعدت أمي نص ساعه...كلها محل كسسوار مايحتاج وقت
رنده:أن شاء الله ودخلت تختار ...وهو جاه أتصال وطلع يكلم برا المحل..لانه صار زحمة بنات وبدو يتميصخون...
أنتبه لوحده تدخل المحل الي مقابله سكر ودخل وراها ...لما وصلت أخر الممر

البارت التاسع
السلام عليكم...عنود:عليكم السلام...انت
نايف:أنا أسف...الحمدلله الي شفتج عشان أقدر اعتذرلج
عنود:أنا سامحتك عشان رنده ...ولا الي سويه مو بسيط...
نايف وهو يلف عنها:أنا جيت أعتذر...لافرضت عليج تسامحيني...ولاسالتج عشان مين
أشر لها بيده باي...بدون ما يلف عليها...
عنود انقهرت من رده عليها لكنها طنشت وجلست تكمل ...شراء
خلصت رنده ولفت تدوره ماحصلته..دخلت لمحل الثاني تتفرج وعينها عالمحل...جالها وهو ماسك شفته وفيها دم..رنده تشهق:شفيك...نايف:عيال مضاربين بفكهم وجا البقس فيني هههه
رنده:سلامتك..نايف :الله يسلمج خلصتي...رنده :ايه...ورجعو لبيت...
أم نايف دخلت تنام ووصت ليان تنتظر خونها..أول ماوصلو كل واحد دخل غرفته...
تروشت رنده وبدلت ودخلت فرشها وقبل تنام وصلها مسج...فتحت جوالها كان فيه عشر تصالات من العنود...وكم مسج...
فتحت المسجات وقرتهم..وعرفت أن الجرح الي بشفة نايف مو مثل ماقالها...
اتصلت عليها وخبرتها عنود بكل القصه..
.................................................. .
بعد ماوصل عند الباب سمع صرختها نايف ...لحقو علي ...رجع بسرعه ...شاف  

شـــــلة بنــــاات الشـــــرقيــــة 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن