بـارت خاص

461 8 4
                                    


قلوب ستتجتمع بعد فراق....


الساعه تسع الصباح:
قامت وأبتسامتها محليه وجهها ...خدها مورد ومزاجها لايوصف...نزلت من سريرها ..وبدت ترتبه وهي تدندن ومبسوطه..وتحمدربها على الي هي فيه..
نقزت من صوته:ماشاء الله عالحلوين الرايقين..ورود تسمي على نفسها ويدها على قلبها وبصوت أقرب للهمس:خوفتني...وليد قرب وباس جبينها:أسف يقلبي..ورود بحيا:لاعادي قلبي حصل خير..
وليد يبعد ويروح لتسريحه ويتمشط:يله جهزي نفسج عشان أنزلج بيت أهلج واروح الدوام..ورود ترفع عينها بالساعه:صح ليش مارحت..وليد ببتسامه ويطالعها بلمرايه:مانمت زين من الوناسه. بصير ابو....وغمز لها...لفت وراحت (الله يكرمكم)دورة المياه ...وهو ضحك على حياها ..وبعدها تجهز وطلع الصاله...
.................................................. ...........................................
لمكان بارد جدا ...ريحة عطر أنثوي مالي المكان...الجو أقرب للعتمه....فتحت عيونها بهدؤ...وهي تتحسس مكانه الفاضي..فتحت الأبجوره على نور خفيف...وجلست بكسل
بعد خمس دقايق..قررت تقوم ..عندها ليوم جدول مزحوم ..اخت المعرس..الله يعينها...راحت لستاره وفتحتها وخذت نفس طويييييييييل...وبعدها خذت شور وصلت الضحى....وعاى طول رنة على ليان..الي ماردت عليها
.................................................. ................................................
الجو عند العروس مخخخخخخخخخخخخخختلف....قايمه من الساعه سبعه.....مكشره ومبوزه
ونعسانه....تعالو نشوف الموضوع من البدايه...ههه
كانت ليان نايمه فأمان الله...جو هادي بارد منعش...غلطت حياتها أنها ماقفلت الباب..ولاحطت سدادت كالعاده...هلمره نامت بدري بدون أحطياطات ...وكانت المفاجاءه...
فعز النومه الساعه سبعه الا عشر
ام نايف تقتحم الغرفه وهي (تلولش...تيبب...تزغرط...تغطرف...لولولولوليش)كتبها بكل لهجات الي اعرفها ههه
وتفتح الستاره بكل قوه وهي تيبب وتصفق:يله يالعروس قومي بسج نوم....
ليان تشوفها بنص عين :ماما الله يخليج خليني شوي...ام نواف وهي تشد البطانيه:لامافي عن الكسل قومي...
ليان:تكفين يمه...طيب كم الساعه الحين...ام نواف تصغر عيونها عشان تشوف:بتجي تسع
ليان :اوف ماشبعت نوم...وراحت تغسل وهي مبوزه...بينما أمها طلعت وهي مبتسمه و تيبب...راحت لرنده المسكينه وسوت معها نفس الحكايه...
(معليه لاتلومونها يامتابعين ...فرحانه ...فصل مخها هههههه)
ليان بعد ماصلت أنتبهت لساعتهاأنها توها تصير سبع وربع...وعرفت أن امها تبيها تقوم
عشان كذا ماقالت الوقت الصحيح...أبتسمت عاى حركات أمها وجلست على مكتبها تشيك للمره الالف على طلبات اليوم ..وتنعس وشوي راسها بيصدم بالطاوله ..قطعت عليها دخلت رنده وهي تبكي من القهر..على حركة أمها هههههه(ام نواف دمرت نفسياتهم اليوم)حضنتها وهدتها وبعدها ..قررو ينتقمون..
.................................................. .....................................
ليان:يمه...ام نواف:هلا بالغلا هلا بعروستنا..ليان وهي تحك راسها: هلا فيج..ماما أتصلت أم راشد..قالت تبيج ضروري..ام نواف ترفع حاجبها:وراها ماتصلت علي ...ليان: شدراني ..دقت مريم وقالتلي...
ام نواف:الله يهديها هالمريم لو تقعد تقابل أمها أحسن من الشغل...
ليان وهي تتثاوب:يمه شعلينا من الناس..لمهم أنا بروح أجهز عشان اروح المشغل..
أم نواف :زين أجل أنا بروح أشوف شتبي..مسكينه ضعيفه...وتحبني وايد وتحب سوالفي هههه..أمج توسع الصدر.
ليان:ههههههه...بذي صدقتي...وشويات راحت ..............ورجعو رنده وليان لسبات بعد مافقلو البيبان عليهم ههههه...
طبعا الخطه كانت انو ليان أتصلت بمريم وطلبت النجده وقالتها الوضع...ومريم تكفلت بالباقي راحت لامها...ونصبت عليها وقالت ان ام نواف متصله تبي تجيها تغير جو مضغوطه من تفكير بزواج هههه...وبعدها راحت العمل وشغالات جهزو الضيافه..
.................................................. .................................................. ......
في فيلاأخرى بطابع أخر حماس من الصباح...صاحين ومبسوطين...ماكأنهم سهرو البارح..
أتصلو على المشغل تأكدو من حجزهم ..وجلسو يفطرون وحدهم مستمتعين
سمر:اوه نسيت أتصل على نور أشوفها وين بتسوي مكياجها..
الهام:ههه بدري....شدعوه اليوم الزواج توك تسألين..
سمر تضربها على خفيف:ياحبج لشماته..قصدي بشوفها ...معنا بنفس المشغل ولا لا
الهام وهي تشرب عصير:نفس الشي..سمر قامت وشالت جوالها:خلني أروح عنج أحسن.هههه
واول مابعدت شوي رن الجوال فجاءه ونقزت ورمته عالأرض....الهام +سمر:ههههههههه
سمر:لاتضحكين وأنت تاكلين لاتشرقين..
الهام تمسح فمها..وتأخذ نفس من الضحك:خلاص ماعاد أبي أكل...وسعتي صدري شبعت ههههه......ردي على تلفونك أنتحر...شكلو شخص مصر تردين هههههه
سمر وهي تضحك من مسخرة الهام..جلست على الكنب:حساد فيج مابرد...ادري تبين تعرفين مين...
الهام تأشر بصبعها بلا...وهي لازالت تضحك..
سمر:لاتحاولين...وقمت شالت جوالها ...ومدت لها لسانها..وراحت عنها...
الهام بعد ماسكتت..حمدت ربها على علاقتهم الحلوه ...وتمنت لوكان عندها أخت تضل معاها على طول...
طرت فبالها أمها...فتصلت عليها..وجلست تسولف معها وهي مبسوطه...وحكت لها جدول يومها...وخذتهم السوالف...
أما سمر كان المتصل رائد....عنده بريك وجلس يسولف معاها ...ويذكرها بحملها عشان ماتتهور بزواج ههههه
.................................................. ...........................................
قامت ...تروشت ...السواق ويوديها ...وعتلفون على طول
شهد بحماس:يعني متى بتروحون بضبط..
هديل:عاثلاث...
شهد:اوك حلو...أنت برا شكلك..
هديل:ايوه ..تحسبيني زيج ..الساعه بتصير حدعش ولسه تثاوبين.
شهد:هههههه شسوي من سهره والله...صح رجعنا بدري بس خلود تأخر برا..والله مت من لنعاس لمن شرف...وبكل بساطه يقولي ليش مانمتي..
هديل:هههه اوه ..لساتكم عرسان تعودي من الحين عسهرههه
شهد:لالاتقولين ...أنا ماحب السهر....
هديل:هذاك زماااااان الحين قولي لراحه بيباي...هههه
شهد:لاتفاولين علي...يله عطلتيني بروح أجهز أغراضي...
هديل:شف أنا الي عطلتج ...مين المتصل..ههه اوك يله سلام أشوفج بلمشغل...
شهد:فمان الله..
وبدت ترتب أغراضها وهي تدندن ومبسووووووووطه...
.................................................. .............................................
حتى معرسنا صاحي من التسع بمزاج رايق...راح سواله سونا ومساج ..وتلفونات ماوقفت من يوم صحا ولسه عنده زحمة ترتيبات..
أتصل بعروسته ...الي ماردت فحسبها مشغوله...وهي فعلا مشغوله بنوم هههه
.................................................. .................................................. ......
الساعه 12
صاحيه مبسوطه للأول مره زواج مابيهاوشها عشانه...تبي تنبسط قد ماتقدر...وطبعا شي أساسي عندها تكون أجمل وحده بزواج......فشاده حيلها ومختاره أجمل ماعندها..وتتحرك بأاقل من مهلها عشان توفر طاقه لزواج ههههههههههههه...(هنوف وزواجات عشق لاينتهي)
لمن خلصت أتصلت على أمها وجاء السواق خذها عشان تروح المشغل مع أمها مره وحده لعصر...ابراهيم مشغول...زواج صديقة عمره ..وأخته الي ماولدتها أمه...عمرها ماشافته فرحان زي فرحته هالفتره...حتى السوق ودها بدون مايعلق...وكان يسألها وشناقها لزواج
لدرجة أنها حست بغيره...بس مابينتها له...لا بعد كملها وقالها انه اليوم بيستأذن من لوحده عشان يلحق يحلق ويتزبط...وهي تروح بيت أهلها..لأنه بينشغل الى ليل...بس بيرجعها معه ...ههههه(كثر خيره)
.................................................. .................................................. ..........
الأجواء جميله ...الكل مبسوط مهما أختلفت النسب....كل وحده حاسه بأنه زواجها مو زواج صديقتهم...أتمنى أنتو كمان...تنبسطو من الزواج ويعجبكم...والدعوه عامه لجميع المتابعين..
.................................................. ..................................................
صحت ليان على صوت الضرب القوي علباب...الي مافادت معاه سدادات ...هههه...
قامت منعنشه تحس شوي تجدد نشاطها..فتحت الباب...
ام نواف يدها بخصرها وثانيه شايله فيها _(الله يكرمكم)شب شب البيت
...طبعا فهمتو الفكره ..هههه كانت تضرب لباب فيها...
رمتها على الأرض بغيض:والله لوماأنج عروس كان وريتج شغلج...ليان تحضنها:ليوم بروح عنج يالغاليه أهون عليج تضربيني...ام نواف تبعدها وتمسح دموعها بطرف شيلتها:لاذكريني...المهم تراج تأخرتي الناس ظهر...ليان تبتسم حفظت الحركه:اوك يالغاليه الحين ثواني وانزل..أم نواف توخرها وتمد يدها ورا الباب وتسحب المفتاح :عشان ماتقفلين...وراحت
ليان:ههههه ههههههه هههههههههه افاا يالوالده راحت الثقه...
موكشكله...أستاهل...دخلت تروشت ....واول ماطلعت بغى يغمى عليها لما شافت الساعه
كانت وحده ونص...هلمرة امها صادقه....صلت الظهرودموعها بعينها...حجزها ثنعش ونص
ههههههه...(هذا جزات الي يكذب على أمه)
فتحت جوالها...شافت الف أتصال ومليون رساله وملياررساله علواتس مابين صوتي ومقرؤ
خذت نفس طويييييييييل...حطت جوالها...وشيكت على شناطها للمره الأخيره ...بدلت ونزلت
شربت عصير ليمون ونعناع...عشان تروق وطلعت رايحه للمشغل بكل ثقه أنهم ماراح يطرونها ههههه....
وصلت تتبسم الساعه ثنتين ودخلت وهي تدعي مايكون حجزها تكنسل...استقبلتها صاحبت الحجوزات وخبرتها أن حجزها مانلغى بس قبل لاتفرح...... صدمتها بأنه تأخرههههههه...يعني قدمها عروس وحده..وانتو اعلم شو يعني عروس
طبعاً بما أنهم ماشاء الله مجموعه حجزو المشغل لهم هليوم ..بس العروس ذي واهلها كانو حاجزين قبلهم فماقدرو يكنسلونه...فلمشغل مافي غيرهم هم..وخوات العروس الثانيه الي هم أختين وأمهم...رنده استمتعت وهي تحوس بلمشغل مافيه أحد تدخل من غرفه لغرفه...وتتعبث بالأغراض...طرت على بالها عنود فعزمتها بدون أستأذان هههه...خطيره رنده
وطارت على الأستقبال تحجز لها مدام مافي غيرهم ولمشغل على حسابهم...ورجعت قالت لها أنو خلاص حجزت فكنسلت عنود حجزها وجات بعد مامرت وجابت غدا لها وليان ورنده..
جلسو يتغدون وفالينها ومبسوطين..عدا ليان الي طلبت لها مع شلتها بعد مايوصلو...
رن جوالها وكانت متوقعه وحده من شلتها لكن كان توقعها مو محله...
ليان:هلا وغلا برهوم..
أبراهيم:هلافيج ...انت وين؟
ليان:هههه يعني عروس وين بكون؟
أبراهيم:ههههه ادري أنج بلمشغل بس وين محله..
ليان بستغراب:ليش؟
ابراهيم:شفيج عندي شي من أمي قالت أعطيج ياه...مناوله...
ليان:غريبه شعندها ...اوك تعرف.....ووصفتله عشر دقايق وجاها....
أبراهيم:يله أطلعيلي...ليان لبست عباتها وطلعت..
اما عنود ورنود راحو يسون لهم مساج وشغلات ...قبل المكياج..
.................................................. .........................
ليان تركب قدام.:حيا الله صديقي...عاش من شافك....
أبراهيم وهو يحرك:الله يحيج....
ليان موسعه عيونها:وين رايح....
أبراهيم:ههههه بخطفج...
ليان:لاصج وين...
.ابراهيم وقف بعيد شوي عن المشغل فتح درج السياره وطلع علبه...ومدها لها..ليان بستغراب:شنو هذا....
ابراهيم بحرج:شي بسيط أتمنى يعجبج...انت اختي وزواجج مناسبه عزيزه على قلبي...
ليان طاحت دمعتها من كلامه...فتحت العلبه:كان سلسال ذهب...وفيه الماس مكتوب أسمها..
ليان بصوت مخنوق:مشكور ...أبراهيم ...والله ماعرف شقولك...
ابراهيم وهو راجع للمشغل:ان شاء الله تعجبج...مالي بذوق البنات...
ليان:لاوالله تهبل...ولبستها على طول من تحت الشيله...وهو ابتسم من حركتها
ابراهيم:قدرج اكبر...تراني بعدت عن المشغل عن عيون العالم والكلام...
ليان:ههههه يعطيك العافيه...وقبل لاتنزل لف وشال كيس من الكرسي الخلفي وعطاها ياه...
ليان نزلت بدون ماتتكلم يمكن الشي الي من عمتها سعاد ...ودعته ودخلت
واول ماجلست ...راحت بزاويه وفتحت لكيس...حصلت علبه فيها ساعه تجنن..وطقم عطر مع لوشن..وعلبه صغيره فيها بروش ...وبعدين كرت فتحته...
الى صديقة الطفوله..وأغلى أخت عندي...ليونه...سعادتي لاتوصف
أعرف أن هديتي متواضعه...فكنوز الكون لاتكفي...ولكن أعتبريه تذاكر بسيط..
اخوج:أبراهيم..
ابتسمت ورسلتله مسج شكرته من أعماقها...هذي اول مره يدلعها بحياته...هي تدري انه يعزها..بس لانه ساكت ماكانت تعرف شقد...ولاتوقعت منه هالحركه...
(والله طلعت مو هين برهوم هههه)
.................................................. ..................................................

شـــــلة بنــــاات الشـــــرقيــــة 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن