البارت (3)

9.5K 393 16
                                    

/قراءة ممتعة/

في اليوم التالي من الحادثه ، تستيقظ روزي وتجد نفسها في منزل كبير وغريب وترى شخصا يرتدي معطف ابيض ويعطيها بعضا من الأدوية لكن لم تستطيع رؤيه من يكون ،كان الطبيب سام وهو والد آدم و هو من عالجها بسبب آلم عينيها لم يكن واضح ،

يارا في مستشفى البلدة تستيقظ وتستجوب من قبل الشرطة لكن عندما اخبرتهم عن هجوم اﻻذئاب لم يصدقوها في البداية لكن الأدلة تقول ان هناك ذئاب في الغابة عندما نشر الخبر في البلدة البعض لم يصدقوا والبعض الآخر صدق والبعض يعتبرها قصة ألفتها الشرطة ،..في مركز الشرطة..

المحقق مارك :انها غابة ..بالطبع سيكون هناك حيوانات مفترسة
الطبيب مير (الذي فحص الجثتين):اجل معك حق..لكن لاأعتقد ان هذا من فعل ذئب ..!
المحقق مارك :ماالذي تقوله ..؟! اذا هل هو بفعل انسان..
الطبيب مير :لا اعلم ماإذا كان من قتل انسان ام حيون مفترس ..اول مره اراى شي كهذا..! لهذا لا اعلم ماقد يكون وقد لايكون منهما..

في المستشفى عندما استيقظت يارا كانت قلقة ومرعوبة من الحادثة التي حصلت
الممرضه :استيقظتي هذا جيد..هل تشعرين بتحسن. .؟
يارا :ااه..اااجل..لكن اين انا ..؟
الممرضه :انتي في مستشفى البلدة..
يارا :منذ متى وانا هنا..؟! واين هي اختي لماذا لا أراها ..؟ هل هي بخير..
الممرضه :انتي هنا منذ يومين لقد كنتي في غيبوبة..لكن من هي اختك ليس لدي..
يارا :اختي روزي ..اين هي اختي اخبريني هل حدث لها شيء..!!
الممرضه ذهبت للطبيب واخبرته عما قالته يارا وان هناك فتاة أخرى ، ذهب الطبيب الى يارا وهدئها..الطبيب كان هو نفسه الذي عالج روزي في ذلك المنزل..
الطبيب سام :اختك بخير ..لاتقلقي
يارا :اريد ان اراها ارجوووك..!!
الطبيب سام : ادخلي ..
روزي :أختي ..! هل انتي بخير ..
عندما رأت يارا اختها فرحت انها بخير لكن روزي حزنت على ما أصاب اختها فقد كسرت يدها وهناك بعض من اثار الحادث على جسدها..لاتعلم يارا ماحدث مع روزي في اليومين التي كانت فيه فاقده للوعي.
بعد يوم حزين ومرهق ومليئ بالدموع قررت يارا ان نغادر البلدة فهي لاتستطيع التحمل اكثر وان ماحدث مع العم داك والمعة جويت شيء لايغفر له ..وقد يأتي الدور عليهن وبالأخص روزي فقد رأت ما لم يجب ان تراه وانه بالتأكيد سيأتي ليقتلهن،.في المنزل ..
يارا :يجب علينا الرحيل من هذه البلدة..لا اريد البقاء هنا..!
روزي :ماذا ..! هل جننتي لن نذهب من هنا قبل ان نجد الذي قتل عمي وعمتي..!
يارا :الم تريه ..
روزي :ماذا. .!
يارا :الشيء الذي رئيته يقتل..بالطبع سيأتي ويقتلنا!
روزي :لقد قتلوا لم يموتوا..هناك فرق عندما يقتل او يموت لهذ...
يارا :هل جننتي ..! ماذا اذا وجدته ها.. ماالذي ستفعلينه ستقتليه ..افهمي ارجووكي انتي لاتستطعين فعل شيء انه قاتل وقد رأيته لم يكون شي طبيعيا..!
روزي :اذا اضطررت سأفعل ذلك..اذا كنتي تريدين الرحيل اذهبي لكن لن أتي معك..واذا اردتي البقاء ساعديني هذا ما ساطلبه منك..

أحببت ذئبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن