انيوو
فوت قبل القرائة و كومنت بعد القرائة...
ورح نكون كتييير مشكورين الكم❤❤(ملاحظة: شقيق سويونغ الاصغر رح يطلع بوقت متأخر بالرواية.)
\\قرائة ممتعة\\
\\Pov sooyoung\\
مرحبا..انا سويونغ ، لا وقت لي لاعرف عن نفسي الان....
اخذتني امي بالسيارة الى المطار، تريد ان ترسلني الى بيت عمي في بلدة صغيرة خارج المدينة...
اكره ذلك المكان واللعنة...انها مثل قرية صغيرة لعينة، اقصد بلدة.... .يوجد هناك غابة كبيرة ايضا
قبل دخولي الطائرة عانقت امي وهي بادلتني لعناق دام لدقيقة كاملة.
امي: سويونغ حبيبتي اذا احتجتي اي شيء اتصلي بي اراسو...
:لا تقلقي امي...ساكون بخير هناك.
حاولت ان اكون سعيدة فهي سنة فحسب لادرس هناك واعود الى سيولتستغرق رحلة الطائرة ساعة ونصف فقط ، تليها ساعة بالسيارة نحو البلدة (المهجورة) كما
انا اسميها.حسنا لن يكون سيئا العيش مع عمي لبعض الوقت...تجربة جديدة.
عمي يعيش وحده، هو لم يتزوج بعد وهذا ما انا مستغربة نحوه...
هو يبلغ ال 35 من العمر و لديه مطعم يعمل به لوحده (لست متاكدة.. اظنه يعمل مع شخص ما)لا يهم...
حطت الطائرة لانزل منها ..اخرج من المطار لارى عمي ينتظرني بسيارته...كنت اعلم هذا
يا للسخافة ، انا حقا اكره هذا المكان،سيكون الامر غريبا العيش مع عمي لوحدنا..
لكنه لطيف .عانقني عمي بصدر رحب: لطيف ان اراكي سويونغ....لم تتغيري كثيرا، كيف حال والداك.
:هما بخير شكرا لك عمي...لطيف ان اراك ايضا.
اقول له واحاول ان اكون راضية بما انا به الان.اخذ حقائبي...لم تكن كثيرا جدا، اتسع صندوق السيارة لجميع حقائبي .
ركبت بجانب عمي وربطنا الاحزمة ليقود السيارة للبيت
: اذا....ما رأيك؟
استغربت من طريقة كلامه:رأيي بماذا؟!
عمي:قدومكي الى هنا.... لم اتوقع ان تقرري الدراسة هنا لسنة كاملة.
ليس وكأنني اريد، اظنه يعرف لما يسأل سؤالا كهذا، فهو يعرف و الجميع يعرف عن مدا كرهي لهذه البلدة..
لا اقصد ان اكون قاسية لكني لست بارعة بأخفاء كراهيتي لشيء ما.
أنت تقرأ
غابة مصاصي الدماء
Vampirosغابة اصبحت قصتها على كل لسان... كل من يدخل اليها لا يعود حيا و قد رعب الناس من تلك الغابة ويقولون بأن بيها مصاصي دماء متوحشين و خطرين. سويونغ فتاة لطيفة و مرحة تنتقل جديدا الى تلك البلدة و تذهب الى مدرستها ، يتكلم الطلاب عن تلك الغابة و هي تخاف كثي...