" ربما لم يرغب المرءُ في الحُبّ بقدرِ رغبتِه في أنَّ يفهمَه أحد! "
- جورج أورويل.
______
عــذاب
قلبي سيتوقف من شدّة خوفي على أبي ،، دموعي تنهمر وانا أناجي ربي أن لا يحرمني من ماتبقى لي في هذا العالم ..
أتصلت على خالتي والهاتف في يدي يهتز من خوفي ..انتظرت حتى أتت لأرتمي في احضانها وابكي بحرقة..
- اششش ماماتي لا تخافين ماكو شي ان شاءالله .
- خاله من الصبح او يمكن من امس هيج حرارته واني مااهتميت لغيابه ، خاله ماريد اخسر بابا ماريد اصير يتيمة من جديد ..
كنت اتكلم وانا ابكي حتى ان كلماتي خرجت متقاطعه ..- اسم الله حبيبتي ربي يحميه الج كافي لا تبجين لازم انوديه للمستشفى..
رفعت رأسي من حضنها . . لازم انشوف سيارة تودينا بس .- ح اتصل ع ابو سيف يودينا بسيارته ..
هززت رأسي بنعم بينما تبحث هي عن هاتفها في حقيبتها .. رفعت رأسها وقالت ..نسيته للموبايل بالبيت فدوه حبيبتي اعطيني موبايلج خ اتصل منج .
هسه اجيبلج اياه ..
ذهبت واحضرته واتصلت على هاتفها واعطيتها ..وذهبت لكي ارتدي عبائتي وحجابي للذهاب للمستشفى..
خلال ربع ساعه وجدنا سيف يرن الجرس ..فتحت له ووالدته ودخل ..
- السلام عليكم .
- وعليكم السلام .. ردت عليه ..
بينما انا كنت منشغله في وضع الكمادات لابي الذي لاتزال حرارته مرتفعه مع هذيانه باسم أمي ..
سألني سيف .. من رخصتج عذاب اريد أكوم عمي حتى احطه بالسيارة ..
مسحت دموعي ورأيت نظرة الخوف في عيناه ..
مُنذ متى اصبحت تخاف علي !!! قلتها في نفسي وانا اسبقه لفتح الباب وخالتي تسير خلفنا ..
انطلقنا معا ،، وكانت دموعي هي فقط من تتحدث بينما يعمل الاثنان على تهدئتي والدعاء لابي ..
هل جرب احدكم هذا الخوف ، اتمنى ان لا تذوقوه في حياتكم ابدا ،
الموت لايخيف بقدر مايخيف أن يأخذ الموت من تحبهم ..
أنا اثق بربي واعلم انه كريم معي ولن يأخذ ابي مني ، سيعود لي أبي ،، لكن حتى اخر العمر اتمنى أن اكون اول من ترحل عن الدنيا قبل أبي ..
وهذه ايضا امنية صعبه او رغبه مؤلمه ، أن تحققت سـ يكسر قلبه مرتان بفقد امي وانا ..
هو يحبني اعلم هذا ،، كلما كان يضربني اسمعه يبكي ويناديني امي ويقول سامحيني فقد ضربت ابنتي ، أوجعت قلبها وقلبكِ ..
لهذا كنت اسامحه دوما ..
واريده ان يشفى حتى أقبل يداه ،، أقبل جبينه الذي يتصبب عرقا في سبيل أن يؤمن لي حياة كريمة ولا احتاج لشيء .
أنت تقرأ
يتيمه عيناك
General Fictionأيتمتني امي حين رحلت وأيتمني ابي حين أهملني فــ لاتجعلني يتيمــه عيناك ايضا