الفصل الثاني

535 30 33
                                    

رمق ريكس الجالس بجواره بشيء من الإحباط  لكنه سرعان ما ابتسم بكل لطف ليجيب بطفولية : لا لن اتحرك من هنا .

نظر إيتشوري له بحده قبل أن ينطق بهمس  : إفعل ما يحلوا لك . 

بتلك الأثناء دخل أحد المعلمين ليتحدث بهدوء : أستاذكم للغات أخذ إجازة لليوم , لذا سأكون مراقباً عليكم الآن حاولوا أن تكونوا هادئين!

هتافات الطلاب علت ومن بينهم هتاف ريكس السعيد , هو نظر لزميله بينما يتحدث بكل حماس : هذا رائع صحيح ؟

لم يجبه إيتشوري حتى بل نظر فقط للفراغ قبل أن يكمل قرائته للكتاب بيده , إنزعج ريكس وبشدة من ذلك ليمسك بالكتاب ويلقيه أرضاً قبل أن يتحدث بغضب : توقف عن تجاهلي إيتشوري هذا مزعج للغاية !

نظر إيتشوري له بحده ليتحدث : لم يطلب منك أحدهم الحديث معي أنا , أخبرك البقية أن لا تقترب مني لإنني شخص ممل صحيح ؟

أنهى جملته لينهض ويرفع الكتاب عن الأرض ويعود للجلوس بينما نظر للفراغ بشرود شديد , هو يشعر بالملل الشديد من هذا فبكل عام عليه أن يتصرف بهذا البرود لأجل أوامر خاله , لكن لا أحد سيهتم لو أن هذه الأوامر تسببت له بالضرر أبداً !

تنهد ريكس وهو يخرج إستيائه وينظر للجالس بجواره ليتحدث بشيء من الندم : أعتذر لم أقصد حقاً , بكل حال دعنا ننسى ما حدث موافق ؟

نظر إيتشوري له قليلاً قبل أن يتحدث ريكس مرة أخرى: أهي قصة ؟ ما عنوانها ؟ أخبرني 

  رمش إيتشوري عدة مرات قبل أن يجيب بذات البرود: وما شأنك أنت ؟ دعني وشأني

 هنا ابتسم ريكس بكل بلاهة قبل أن يجيبه : أنت تحلم يا عزيزي , لقد قررت سوف نصبح صديقان حميمان
وهذا نهائي .

توسعت عينا إيتشوري بشيء من الصدمة قبل أن يتحدث : وهل الأمر إجباري أم ماذا ؟

ابتسم ريكس له بمرح بينما يجيبه : بالتأكيد فأنت الآن صديقي رغبت أم لا !

ابتسم بشيء من الإستهزاء قبل أن يتحدث وهو يعيد نظره للكتاب بين يديه : لا يهم , ليس وكأنك ستستمر بذلك لوقت طويل !

جعد ريكس حاجباه بضيق وهو يهمس بصوت مسموع : أحقاً ترغب بالبقاء بمفردك ؟ 

أجابه بسرعة وكأنه مبرمج على ذلك : أجل 

نطق ريكس بإستنكار : وأنا لن أسمح لك بذلك وسترى !

إلى هنا إنتهى ذلك النقاش فإيتشوري لم يجبه وإنما فقط عاد لقراءة الكتاب بيده للمرة المئة ربما ! بينما بدأ ريكس ينظر بالأرجاء بضجر فهو كان يرغب بالتعرف على الجميع لكن فضوله لمعرفة إيتشوري بشكل أفضل كان أقوى , ومع هذا فالجالس بجانبه لا يساعده البتة  , هو لا يجيب على أسئلته ويتجاهله تماماً حقيقة أن ريكس شعر بالغضب الشديد لينهض ويغادر المكان قليلاً للتعرف على البقية , ليبدأ الطلاب بالتجمع حوله بينما تحدث أحدهم بكل سخرية : أنت كنت صاحب أطول مدة تجلس بها بالقرب من ذلك الفاشل !

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 22, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

VÄmÞįŕĕ ßőỹ ŜŧÒřỸحيث تعيش القصص. اكتشف الآن