سوف نعمل بجد ثقونا بنا ....
فاجابوهم.حسنا شكرا لعملكم
ومن ذهبوا ﻻتمام اﻻنعاش .......
وبعد مرور ساعات عديدة .
خرج الطبيب المختص وقال :- اهنئكم لقد نجحت العملية بنجاح
ففرحوا جميعهم وشكروا الله كثيرا شكروا الطبيب ايضا
وقالوا متى نستطيع ان نرى كيوري . فقال يستطيع شخص واحد ان يدخل. فقال تشانغمين انا سادخل ﻻني اخاها .
فقال تفضل ادخل . عندما دخل راى كيوري على اﻻجهزة نائمة والكثير من اﻻجهزة رابطين فيها فقط لكي تعيش مرة اخرى.
فانقهر على حالة اخته الحزينة هذه
بعد مرور يومان . اخرجوها من المشفى وقالت ﻻخاها . اخي انا اوعدك اني سانسى الماضي وساتغير من اﻻن ... هذا وعد اخوة . فقال اﻻن اهتمي بصحتك ايتها البلهاء . فضحكت ﻻول مرة . فقال واخيرا عادت كيوري الرائعة . فابتسمت .
وعندما عادت الى المنزل رات الجميع حاظر ويرحبون بعودتها وان تقوم بصحة جيدة. فابتسمت وفرحت. ولم تهتم ان كان دونغهي موجود ام ﻻ . فخرج احدهم من الحمام . وهي تنظر ببطئ الى الذي خرج . وظهر دونغهي قد خرج من الحمام وقال مرحبا بعودتك بابتسامة مفرحة. فنظرت الى عينه وهي مقهورة ودمعتها نزلت وقالت . ﻻ داعي لتهنئني ﻻنك من فعل بي كل هذا . واﻻن لن احتاج ﻻحد . عند سمع دونغهي هذا الكﻻم قال ساعود للتقرب منها وستعود لتحبني.. بالتاكيد .
وبعدها عادت للاسترخاء وجاءوا اهلها وجلسوا معها ولم يتركروها وحدها ابدا .....
ومن ثم اخذها بيكهيون الى نزهة جميلة واستمتعت بها حقا
واعدها الى المنزل ......
وفي اليوم التالي. خرجت لتتنفس الهواء قليلا ....
فجلست على الكرسي الموجود في الحديقة العامة فجلس معها شخص اخر وقال لها لما انت وحدك . هنا اﻻ تخافين.
فقالت / بيكهيون انا لن اخاف بعد ان كنت على قيد الموت
فقال/ومن قال انا بيكهيون ؟ فقالت ورفعت راسها ببطئ لتنظر من الجالس معها. من انت اذن. ونظرت اليه فشاهدت دونغهي ينظر اليها باشتياق وحزن ......
فانزلت راسها وقامت من الكرسي . لكنه قام بسحب يدها واحتضنها بقوة.
فنزلت دمعتها ﻻنها لم تحتضه من سنه وخمسة أشهر
ومن ثم دفعته وهربت بسرعة . وعادت الى المنزل وقامت تبكي وتبكي . مرة اخرى . وعندها دق الجرس احدهم
فقامت بفتح الباب ، وشاهدت دونغهي قد جاء الى بيتها ...
فاغلقت الباب بوجهه. ولكنه دخل الى بيتها . وقال لها / جيونا.انا حقا اسف جدا وافرحك لقد انفصلت عنها. لذا ﻻتقهري نفسك . فقامت باحضار صحن وكسرته وايضا كوب وقامت بكسره . وقالت انت كاذب .انت تحبها.
قال انا احب فتاة اسمها جيونا . فقالت ابتعد من هنا ايها الكاذب فقال. حقا انا احبك جيونا . ولكن انتي لم تردي على رسائلي .ورميتي العقد في سلة المهمﻻت لماذا ؟؟ انا لم افعل اي شئ لكي 0_0 .فقالت العقد لقد اختفى وشاهدته مكسور على اﻻرض . فقال لقد وجدته وكسرته . فقالت وانت فاسد . كيف تستطيع ان تتقرب من الفتيات التي ﻻتعرفهن في المﻻهي . فقال / كنت شارب ولم اكن في وعي .وقالت اﻻغنية ايضا لم تكن في وعيك . قال اليابانين ليدهم شئ عادي. فقالت / انت ...... فقام بتقبيلها ..... وجعلها تخرس وﻻتستطيع ان تنتطق بكلمة ﻻنه قام بتقبيلها .....
############################