البارت 18 متى ساراك

783 52 0
                                    

فقال يسونغ. لماذا خطبتها الن تعلم اننا سنسافر ولن نعود اﻻ بمرور سنه سنقوم بالترويج في حميع انحاء العالم مثل ماليزيا وباقي دول اسيا واروبا وأفريقيا ... فقال .دونغهي له. ولكن لماذا ﻻنعود . فقال سونغمين .ﻻاعلم لن نعود اﻻ بمرور سنة وسنبقى في اليابان للعيش هناك سنة كاملة ونعود .......

فحزن دونغهي وقال له :- ولكن متى سنسافر . قال ليتوك:- بعد اسبوع .... فاتصل بها وقال لها / جيونا هل تريدي ان نتزوج غدا . فقالت كيوري! ماذا هل جننت لماذا بهذه السرعة 0_0. .. فقال دونغهي / سوف نسافر الى اﻻبد بعد اسبوع ولن نعود الى لسنة . هل تستطيعي العيش بدوني لينة واحدة

ففات كيوري . نعم استطيع ان لدي عمل وﻻاستطيه ان اترك عملي... فقال دونغهي / حسنا كما تريدين ...

فاغلقت الهاتف وحزنت وبدات بالبكاء.. مرة اخرى .

وبعد مرور اسبوع .......

حان وقت السفر ... فودعته بالم كبير ... وقالت كيوري/ وداعا الى اﻻبد والدمعة في عينيها......

وعادت الى المنزل . وكان موحش ومظلم وﻻشئ يدعو للفرح والبهجة فيه .....

فنظرت الى الشباك وهي تنتظر ليكون كل شئ كذب او ياتي لها ولكن لم يحصل هذا . وبعد مرور سنة ..........

لم يعود .. ولم يعود ومرور ثﻻثة اشهر ولم يعود...

ولم يعود احد منهم..... فضلت متمسكة بوعدها بالانتظار وانتظرته وانتظرت ولم يعود حتى لم يرسل اي رسالة لها

ففتحت التلفاز ورات لقاء مع السوجو مباشر ولكن ﻻيوجد دونغهي .معهم. فسالت المذيعة . اين دونغهي؟ ؟ فقال ليتوك :- سوف نصارحك في هذا .دونغهي مخطوب ل كيوري فتفاجئت من هذا الكﻻم وقالت المذيعة :- واااوووو كم هذا رائع...... مبروك لدونغهي .ولكن متى ؟ قال سونغمين :- منذ سنة وخمسة اشهر . فقالت المذيعة :- واو ولم ينشر عن السر 0_0 ^^ ........... فقال ليتوك :- في الحقيقة ان دونغهي ﻻيحب ان يكشف سره بسهولة ^-^ فقامت كيوري باغﻻق التلفاز ومن ثم رن الجرس فقامت بفتح الباب وشاهدت القﻻدة التي احضرها دونغهي في عيد ميﻻدها .......

فتفاجئت وبوسط القﻻدة يوجد ظرف فحملت القﻻدة وغلقت الباب... فتحت الظرف فوجدت خاتم ورسالة مكتوب فيها

MERRY ME QRI ♥

فتفاجئت من هذا الكﻻم ومن ثم دق الجرس مرة اخرى فتحت الباب ووجدت دونغهي يقول لها/MERRY ME MY ANGLE

فخجلت ولم تعرف ماذا تقول فاكتفت بعناقه ....

وقال الن تتزوجيني ايتها البلهاء .فضحكت وقاات كيوري له

نعم ساقبل يا احمق !!!!

فقام باحتضانها مرة اخرى ♥♥♥♥♥

وقال دونغهي متى سنقوم بحفلة العرس. فقالت كيوري. بعد يومان . ففرح وظلوا معانقيتن بعضهم ......

ومن ثم دخل الى البيت فقالت كيوري/ الن تشرب او تضع عينك على فتاة اخرى .لم يجبها وفتح التلفاز ....

قال ليتوك للمذيعة ......

############################

فقط من اجلكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن