كان يا مكان في قديم الزمان في بلدة تسمى فالكيريا.كانت هذه البلدة سرية لا يعرفها إلا من تحت المحيطات نعم تحت المحيطات!!يسكنها بعض البشر سمكيون .و تحرسها بعض الحيوانات المخيفة لم يكن لبلدة فالكيريا حاكم أو حاكمة فكان الصراخ و الضجة يعمان المكان ،ولكن عدم وجود حاكم لم يكن السبب الوحيد للضجة بل كان سبب ماستر.
في يوم من الأيام تقدم أحد البشر سمكيون وقال: أنا تايلر أعلن نفسي الحاكم الجديد لفالكيريا و أعلن ماستر وزير فالكيريا.
كانت أول لحظة صمت في فالكيريا منذ عشرون سنة لأنه لا أحد يريد ان يكون ملك فالكيريا لأنها بلدة لا تعرف الهدوء والسبب الأهم لأن تايلر لن يستطيع أن يحكم فالكيريا فسيتنازل و بعد ذلك ماستر سيصبح الملك!!وبعد بضعة أيام وكما كان يحدث لجميع القدامى في السنوات العشرين الأخيرة لم يستطع تايلر أن يحكم فالكيريا فأعلن أنه لا يريد أن يحكم فالكيريا حزن الجميع لأن تايلر كان حاكم عادل و حنون لكن ما الهدف من الندم بعد الآن.كما كان متوقعا ماستر هو الحاكم الجديد.
فتقدم ماستر قائلا:بحسب قوانين بلدة فالكيريا في الصفحة205 القانون 300والذي يقول يحق لأي بشر سمكي أن يعلن نفسه الحاكم باستثناء ماستر واذا اعلن الملك ماستر الوزير يكون ماستر الملك بعد الملك نفسه .
انصدم الجميع لانهم يعلمون ان ماستر سيفعل بهم شيء لانه واحد من السحرة العظماء في فالكيريا او كما فعل قبل 20سنة .حينما سمعو الخبر تقدم أحد البشر سمكيون وقال:أنا لا اقبل ان ماستر هو الحاكم الجديد انسيتم ما فعل بكم قبل 20سنة أنسيتم انه من قتل اباءنا و حرق إخواننا أنسيتم ذلك. سكت قليلا ثم صرخ مكملا : من معي؟؟ صرخ جميع الموجودين وكان صراخهم يدل على موافقتهم. بينما هم يحددون وقت الاجتماع السري الذي يحدث كل أسبوعين
سأل ويل أمه: ماما عديلة لماذا لا تريدون ماستر أن يكون الحاكم؟؟ فهو طيب و سيكون عادل مثل تايلر.عديلة: سأخبرك لاحقا في المنزل فهو ليس بالوقت المناسب هيا بنا لقد حان موعد الاجتماع السري.
وصل جميع البشر سمكيون في الوقت المحدد،
تقدم ليام وقال كما يقول كل أسبوعين: أهلا بكم في الاجتماع السري الذي يقام دون معرفة الحاكم والذي نناقش فيه بعض المشكلات ونقوم بحلها. أخذ بعض الأوراق فأكمل: مشكلتنا الأولى و الوحيدة هي ماستر كيف نسقطه من الحكم؟؟
أجاب سام: لماذا لا نحرقه؟؟
ليام: لا،لا اعتقد ذلك.
أجاب رجل مخيف: لنجعله يقوم بأي شيء ولكننا سنقاوم ذلك.
تجاهل ليام رد الرجل المخيف و الوشاح الأسود بعدها قال :هل هناك تعليقات أخرى.لم يرد عليه أحد فأكمل:أرجوكم سنضطر لتنفيذ ما قاله ذاك الرجل،ولكن لم يجبه احد
ثم أكمل باستهزاء :حسنا أيها الرجل المخيف هل لديك فكرة بجانب فكرتك.أعني اذا سنواجه ماستر علينا وضع خطة ((ب)).
الرجل المخيف:فهمت ما تعنيه ،لدي فكرة بسيطة.
ليام:تفضل.
الرجل المخيف:أول بشر سمكي سينولد سيكون الحاكم الجديد .
ليام :لا ادري إن الوقت الذي يظهر فيه بشر سمكي وقت طويل و يصل الى الخمس سنوات،لنرى رأي الباقي.
اجابو كلهم بنعم إلا ويل فقال ليام بشوق:هل لديك فكرة جديدة.
ويل:في الواقع نعم.
ليام:أطرحها بسرعة انني في شوق.
ويل:لنضع ماستر في السجن وتبقى فالكيريا بلا حاكم ذلك أحسن.رأى ويل النظرة الحقيرة من الرجل المخيف التي تبشر انه سيحصل شيء مخيف فقال بتردد:مممممم لا أددري ربما ربما لن تنجح الخططة. ليامبتذمر :حسنا يبدو انه علينا تنفيذ فكرة الرجل المخيف.ذهبالى المكتبة القريبة و احضر الورقة المائية وقال:يجب علينا ان نوقع على هذه الورقةالتي لا تنقطع والتي اذا كتبت فيها لا يمكن مسح الكلمة اكتبوا الاسم و اقسموا علىانكم لن تخبروا احد عن هذا القرار سنذهب به الى ماستر ليوقع وسننفذ خطتك.وافقالجميع على هذه الفكرة و اخذو يوقعون على الورقة ،بعد ان انتهو قال ويل:حسنا حانوقت النوم يا شعب
بعد أن رجعوا بيوتهم قال ويل:هيا يا أمي حان وقت القصص الليلية،وقصتنا اليوم عن يوسف.
عديله:حسنا،قبل عشرون سنة 1996 كانت فالكيريا هادئة جدا لدرجة انك لا تسمع صوت الماء وهو يتحرك،وكان حاكمنا حاكم عادل جدا و الجميع يحبه لكن حين توفي الحاكم تقدم ماستر ليحكم فالكيريا كنا سعداء و على يقين ان لا شيء يحدث طالما لدينا حاكم.في اليوم الأول كان يداعب الأطفال و يتحدث مع الكبار،ولكن في اليوم الثاني تغير كل شيء فيه حتى ابتسامته أصبحت ابتسامة خبيثة توحي بالشر، فحدث ما لم يكن في الحسبان أخذ طفل فقتله فجأه، و هنا بدأت قصة الإزعاج في فالكيريا الجميع كان يصرخ حتى بعضهم أغمي عليهم،شعرنا بأنه أصبح مجنونا ومنذ ذالك اليوم حتى خمسة أيام كان يقتل الكبار و يتيِم الأطفال حتى كان يقتلهم وأنا اختبرت ذلك بنفسي حيث قتل أبي حينها كان عمري عشرة سنوات،حتى أنه كان يلقي التعويذات. فذهب الجميع وحاربو ماستر حتى جعلوه يقسم انه لن يفعل شيء بهم و جعلوه يسقط عن الحكم .
منذ ذلك الحين لم يعلن ماستر وزيرا لفالكيريا حتى فعل تايلر ذلك. كان الإبن مندهش و خائف فقال:لم أتوقع ذلك من ماستر لقد خاب ظني.
عديلة:أعلم ذلك يا ابني.
نام الإبن وهو خائف و نامت الام وهي مهمومة ،تخاف أن تخسر ابنها لأنها خسرت ابنها وابيها و زوجها..
أنت تقرأ
ملكة الماء
Fantasyهم نصف بشر نصف سمك(لا يشبهون الحوريات) فهم لديهم زعانف في ظهورهم أما أجسامهم فهي بشرية. هناك فئتان منهم،الفئة الأولى يولدون بسبب امهم و ابيهم في فالكيريا كما أنه لا توجد هذه الحالات بكثرة لأنه لا يستحب وجود طفل في بيئة كهذه . أما الفئة الثانية فيولد...