chapter.1

98 5 9
                                    

*لقد مللت نايل كل الفتيات يشهبن بعضهن ناصعات البياض مثل المسحوق الابيض ، نحيفات مثل عصي التنظيف ،قصيرات ،و لا يبتسمون ابدا و كأنهم فى جلسة طلاق ،ما بال تلك المواصفات انها مجلة ازياء * قال ليام بحنق و هو جالس على كرسي مكتبه يحاول اختيار عارضة لتكون على وجهة الشركة .

*ليام انت مجنون تلك المواصفات التى لا تعجبك هي مواصفات جميع فتايات مجلات الازياء لم يغيرها احد من قبل * قال نايل لصديقه يحاول تهدأته .

*و سنكون اول شركة تفعل ذلك ،اعدك* قال ليام بابتسامة حالمة و هو يكتب على اوراق عمله .

*و عندما تسقط الشركة انت لست بصديقي ولا اعرفك حتى لان عندها سيقل مرتبي و سيقل عدد وجود البيتزا فى بيتي * قال نايل بحنق مصتنع .

*اتتذكر المرة التى اكلت فيها علبة البيتزا بالجبن * قال ليام و هو يضحك عندما تذكر كمية الشتائم التى تلقاها من نايل عقب ذلك .

*اجل كانت اخر علبة بيتزا فى البيت *قال نايل و هو يتذكر فى حزن مصتنع .

*نايل ليس هناك وقت للمزاح العرض بعد شهران من الان و لم نجد الموديل الأساسية بعد *قال ليام فى جد .

*انت السبب لو كنت اخترت فتاة كبقية الفتيات لانتهينا لقد سأمت منك تفضل تلك ورقة طلاق...اقصد استقالتي و ارسل لي احد بالبيتزا * قال نايل و هو يضع ورقة بيضاء فارغة و يمثل الغرور و هو خارج ،ليضرب ليام جبينه على اختياره لصديقه نايل فى مجال كهذا المجال .

تعب من كثرة التفكير في الفتاة 'المثالية'التي يريدها فقام بالنهوض و الخروج من شكرته الكبيرة التي تحمل اسمه و لا يوجد شخص بالعالم لا يعرفها .

ذهب و جلس بمقعد في ستاربكس و طلب قهوه سوداء ،و اخذ يتصفح الايباد خاصته حول صور العارضات التي أرسلتها له السكرتيره الخاصة به و لم يعجب بهما على الاطلاق فهن شبيهات لبعض كثيرا زفر و نظر أمامه ليجدها ،وجدها تبكي بهدوء .

فضوله اكله و نهض من مكانه و جلس أمامها .

"مرحبا فقط اردت القول انكي جميلة و مختلفة كثيرا"قال لها بجرأة و ابتسامة الصفتان التي مازالتا يتميز بهما .

"لا تنقص حياتي مختل مثلك يسخر مني "قالت ببكاء و هي تنهض من مكانها و ترحل خارجا ليلحقها سريعا .

"انستي انستي فقط انتظري لحظة"قال و هو يركض اتجاهها في الشارع حتى أنه لفت انظار المارة ،لحقها و امسك بيدها و اوقفها.

"انا اسف اذا ضايقتك لكنني لم اقصد حقا"قال و هو يتنفس سريعا اثر ركضه فهي كانت تمشي سريعا و ساعدها على ذلك قدماها الطويلتان ،اومأت له بهدوء و كانت قد كفت عن البكاء .

"لكنك لا تزالين جميلة "قال بمداعبة لتضرب يده و تهم للذهاب ليلحق بها مجددا.

"فقط توقفي قليلا سأعطيك شئ و ارحل "قال و هو يلاحقها .

"انت مختل عقليا لا أعرفك و تلاحقني ارحل عني "قالت و هي تتابع سيرها .

"الا تبحثي عن عمل؟!"قال بعدما توقف بتعب من ملاحقتها ،لتتوقف بدورها تفكر في سؤاله هي بالفعل تحتاج عمل اشد الاحتياج لكن خوفها يمنعها حتى من الالتفات .

"بلى ابحث"قالت بعدما التفتت له تنظر للأرض .

"خذي هذا الكارت الخاص بي حادثيني عندما تهدأين و تجدين وقت تكونين فيه فارغة ارجوكي احتاجك فعلا"قال لها و اعطاها الكارت الخاص به لتنظر الكارت و قرأ الاسم .

"ليام باين"قالت بهمس متفاجأة و رفعت رأسها سريعا لتراه قد رحل فتهز رأيها و ترحل لأدراجها مع شريكها السكني .

رحل و هو يبتسم بشدة فقد وجدها بشرة غامقة، شعر اسود ،عينان بنية قد تظهر سوداء،جسد رائع فجسدها كله رفيع ماعدا منطقتان'الصدر و المؤخرة '(هوب هوب 😂😂)البارزين جاعلين من جسدها لوحة فنية ،شفتاها البارزة رغم غمقها، رموشها الكثيفة و اخيرا طولها فهي لا تحتاج الى حذاء عالي.

انها هي هي التي كان يحتاجها فهي مختلفة في كل شئ و 'ليام باين 'معروف بحبه للاختلاف اذا سيعافر للحصول عليها . 


The black girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن