"ماذا حدث،ماذا حدث،اخبريني اخبريني،اخبريني"صرخ هاري في نهاية حديثه .
"اللعنة هاري اذني سأخبرك"صاحت في وجهه ليبتسم بفخر و يجلس متربعا على الأريكة امامها.
"سأصبح عارضة العام للمجلة"قالت بتنهد"جيد ذلك الم.......لحظة عارضة العام و اللعنة ستصبحين غنية يا فتاة"صرخ هاري بفرحة و انقض عليها بالعناق لتختنق و تصفعه كثيرا بقبضتها.
"ابتعد يا غبي"قالت و هي تدفعه بعيدا عنها و تذفر بحنق.
"ما بك تبدين حزينة ابتهجي"قال هاري محاولا التخفيف عنها.
"لا اعلم لست مطمأنة لهم اذا رأيت كيف كان معجب بشكلي و جسدي و كأنني كيم كارداشيان"قالت بتوتر و خوف.
"لنرى ماذا سيأتي من ورائه،متي ستوقعين العقد؟!"سأل و هو يمضغ الشطيرة الذي أعدها لنفسه سابقا.
صفعت آسيا جبهتها كأنها تذكرت شئ"كم الساعة معك هاري؟!".
"السادسة و نصف لما؟!"قال بعدما نظر لهاتفه لتركض نحو السلم و هي تصرخ"سيأتي سيأتي".
هز هاري رأسه ك 'لا فائدة'و اكمل تناول شطيرته بتلذذ.
في نفس الوقت اخذت آسيا حماما و أرتدت ملابسها و ضبطت نفسها.
"آسيا سأذهب لموعدي مع كارا،وداعا"تردد صوت هاري عبر الباب لتصيح آسيا بصوت عالي حتي يستمع لها"حسنا،وداعا'و لوهلة شعرت أن هاري ابنها يستأذنها قبل الخروج و قهقهت بخفة لمجرد التخيل.
سمعت طرق على بابها لتنهض و تقول و هي تقوم بفتح الباب"أنشئت شئ ستايلز ام م......"صمتت و توسعت عيناها عندما رأت ليام هو من امامها يبتسم بتوتر و يضع يداه بجيوبه.
"اممم اهلا؟!"قالتها بنبرة سؤال ليزم شفتاة و يقول"اهلا".
"اه لنجلس بالاسفل "قالت بأبتسامة متوترة و خرجت من الغرفة و اغلقت الباب لتقف أمامه تماما.
"تفضل"أشارت له بيدها و سارت أمامه ليتبعها بصمت حتى وصلا للصالة و جلسا امام بعضهم على الأريكة.
"اذا هذا هو الورق يمكنك قراءة البنود"قال ليام و اعطاها الورق لتوقع دون قراءة شئ.
نظر لها بتفاجئ لتقول قبل أن يتحدث"احتاج العمل و المال كثيرا أنا أعتبر عائلا على هاري و هو من يدفع الايجار كل شهر،انا من ارسل لعائلتي كل شهر المصاريف لأفريقيا".