Ch11.

5.9K 655 116
                                    

"ڤيلي اركضي"
Ch11.
_
"قبل ما تبدأي اذكري الله،ولا تنسي الڤوت والكومنت🎈"
_
بسم الله.
_
وجوُدي فِي هذه الحياة مؤقت لذا أمَارس العيشّ بكل الجوانب المتاحه واللامتاحه لأبرهن بقائِي عّلى قيدها ومثل فُقاعه سأتلاشى فجأه.
..
‏'Jk'

وصلنا اخيراً الى ماليزيا من بعد الجلوس الممل في الطائره اكره الطائرات.

كان الجو حقا جميل ويبعث شعور الحريه والنشاط لنفسك! فقد كُنا نقف على اطراف الرمال واقدامنا على البحر المُزرق والسماء المائله على البياض والطيور ذات الصوت الجميل حقا كان كُل شي جميل.

منذ ان اتينا فقط وضعنا حقائبنا في الفندق فقط اخذنا غرفه واحده لشخصان لاني اكره الجلوس وحدي في الحقيقه،ذهبنا الى الشاطئ نحنُ حتى لم نبدل ملابسنا فقد كان الوقت ضيق بنسبه لنا.
_
'Ji'

عزمت ان تكون سفرتي القادمه مع ڤيلي بعد شفائها هي بتاكيد فتاه شجاعه،كان الجو جميل ومايزيد جمال سفرتي اني ولا اول مره اسافر مع صديق لي!
.
لا يمكنني اخذها الان وانا اسف لهذا!

يبدو ان لا يوجد احداً بالمشفى لازعاجها عدا شانن ذات الكلمتان.

بنظري لهذا الجو الجميل تذكرت وجهها لا اريد ان انكر هذا لكن هي جميله حتى بوضعها هذا،هي من الاشخاص المتجددين في شكلهم على انها دائما في المشفى ودائما في تلك الغرفه الى انها تتجدد كل ليله.

لا اعلم كيف اطاعها قلبها لتضع كتله البرائه في هذا المشفى الموحش كيف لفتاه بسنها ان تستوعب هذا الحمل على اكتافها؟.

'Villy Run| ڤيلي اركضي'.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن