Ch14.

6.1K 691 298
                                    

'ڤيلي اركضي'.
Ch14.
__
"قبل ما تبدأي اذكري الله،ولا تنسي الڤوت والكومنت🎈".
__
بسم الله .
..
‏-بماذا تشغل فراغك؟
‏ -أتجول في رأسي كثيراً،واصنع مشاهد لن تصبح على أرض الواقع.
...
‏'Ji'

التفت من حولي لارء كل شي اسود اريد الرؤيه لكن لا يمكنني،اريد معرفه اين انا؟،لكن المكان مظلم،مشيت في تمايل لاسقط بقوه وامُسِك بطني بألم لاراء شيً ابيضاً كلملاك قادم وهو يمد يديه ارتفع راسي لارء ذلك الملاك وذلك الوجهه الجميل لكن انها.. ڤيلي؟.
..
صعدت سياراتي لاقودها وانا لستُ واعاً لست اعلم اين ستذهب بي قدماي ويدي تتحركان وحدهما لا اعلم الى اين تأخذني؟.

توقفت عن المشفى لانزل وقد كان مظلم فقط قليلاً من الاضاءه لترشدك لطريقك.

الجميع نائم هذا الوقت سيده الاستقبال تتكئ بيديها على الطاوله نائمه، عمال التنظيف نائِمون وهم يحملون ادواتهم،الجميع نائم حتماً.
__
'Vi'

لتو استحممت لاخرج واردتي ملابس نومي الخاص بالمشفى اضع مذكرتي امامي واقرب الطاوله لحضني لاكتب عليها.

افتحها وارء اول صفحاتها لا تبعها بالصفحه الثانيه لاكمل كتابه قصتي للمذكره.

'اكملُ قصتي وانا الى الان لازالت امالي معلقه بقدري لعله يُغيّرها،من تلك الليله وتكمله لها لازالت اركض لامي واستعين بها...'
__
فُتح الباب فجأه على ڤيلي وهي منشغله بالكتابه في غرفتها المظلمه فقط نور القمر يشير الى مذكرتها لم ترا وجهه لتتوقف عن الكتابه خوفاً من صوت الباب.
..
"طبيب جيمين؟".
تكلمت ڤيلي بتفاجئ بعدما نهضت واقفلت مذكرتها ووضعتها جانباً.

'Villy Run| ڤيلي اركضي'.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن