"ڤيلي اركضي"
Ch13.
_
"قبل ما تبدأي اذكري الله،ولا تنسي الڤوت والكومنت🎈"
..
"أنت تنظر الى النجُوم،وأنا أُريد أن أكُون السماء لأشاهدك بآلاف العيُون".
...
بسم الله.
....
'Ji'دائما مايكون الاشتياق طبيعياً بنسبه لنا نحُن البشر،حتى وان اشتقنا فنحنُ في الحقيقه سنشتاق لاسبوع اذا كان هذا كثيراً او اذا كان الشخص مقرباً منا بشكل كبير،لكن انا لم اراء كوفاء جونغكوك لنومين هو الى الان يشتاق اليها بعد اربع سنوات طوال.
..
سمعت صراخه المفاجئ لاسرع لهُ واجد مالم اتوقعه،فقد كان هناك كوخ صغير بجانب شجره لكن الشجر كانت مليئه بالحيونات المقتوله بشكلاً بشع.اول مره اراء هذا بحياتي وهو شي مريع ويصعب لشخص نسيانه لذلك توقفت امام جونغكوك لامنع عنه رؤيت تلك الاشياء البشعه لكنهُ لا يتحرك من مكانه فلا زال اثار الصدمه موجود لكن الاحسن انهُ لم يتمعن النظر بها.
امسكت بكتفه لاديره للجهه الاخره بحيث يكون ظهره على الشجره البشعه.
"لم يحدث شي جونغكوك فقط لنمشي،هيا لنجد المساعده"
تكلمت بهدوء معه وانا قلبي سينفجر لقد ارعبني المنظر في الحقيقه.هو مشي بهدوء وبدون اي كلام .
___
'Jk'لم اتوقع من نومين ان تأخذني الى مكاناً كهذا في الحقيقه لقد رايت كل شي به،هو مخيف وبشكلاً كبير،من قد يفعل هذا؟.
لقد تتبعت نومين لكنها اخذتني لهذا المكان لماذا تفعل بي هذا؟.
كانت تبدو كحقيقه،كحقيقه حروبِ الحُبِّ في ميادين الصين في قلوب العاشقين كحقيقه العشقِ في عيون المتاحبينَ،تبدين كحقيقه بئرِ حبي الذي يَروي اشجار الجنونِ في صدري،كحقيقه انهارِ عشقي التي تروي ازهار الفكر فوق عقلي.
__
ركبا السياره بهدوء وكانا ملتزمان الصمت."سأنزل انا لتبقى هُنا حسنا؟"
تكلم جيمين مع جونغكوك السارح في خيال تلك الشجره."اه حسنا"
انزل راسهُ ليضعه بين يديه ويغمض عينيه.فتح الباب جيمين لينزل ويبحث عن طريق مُعبد.
,
تخطى الاشجار تلك فقد كانت عاليه واخذ وقتاً طويلاً حتى يتخطاها.
أنت تقرأ
'Villy Run| ڤيلي اركضي'.
Fanfiction"هل هذا هو الكابوس الذي جلبكِ الى هُنا؟" "انهُ اسوء من هذا ، هو سبب مرضي الآن" .. 'جيمين ، ڤيلي'