'الماضي'
#Writer
(يبدو انك مازلت تريد اللعب معي سيرباس؟!)
قالها ديفيتيش بأستفزاز واطلق ضحكه ساخره..
نضر اليه سيرباس بحقد وهو بداخله يتوعد له بلكثير!
(لما لا تنسه الماضي ديفيتيش دعنى نبدأ من جديد لن تندم صدقني! )
قالها سيرباس بوجه لطيف مزيف! ولكن هذا لا يأثر على ديفيتيش فهو يعرف سيرباس حق المعرفه!ضحك ديفيتيش بقوى على كلام سيرباس وكاد ان يتكلم ولكن قاطعه فيدمير! (ديفيتيش ..ارسلنه الملك من اجل ان نقوم بمهمه اتتذكر؟!)
قالها فيدمير لأخيه بتنبيه لأنه يعلم اذا استمر حديثهم اكثر سينتهي بقتل احدآ منهم!! اومئ ديفيتيش ل فيدمير ونضر الى سيرباس الذي يبتسم له بطريقه مخيفه!
(اعتقد اننا سنأخذ الأسلحه منك!)
قال فيدمير موجه كلامه الى سيرباس اومئ له وقال (اجل هيا اتبعوني) بدأ بلسير واتبعه فيدمير وديفيتيش....!سيرباس
__________________________________#the past
قبل 10 اعوام في القلعه..
2007 _October
(ديفيتيش سأعيد كلامي للمره الأخيره وستفعل ما امرتك به هل فهمت؟)قالها الملك 'ريتشارد' بصوت مرتفع وبغضب وهو يحاول ان يقنع ديفيتيش عله يقتنع بما يقوله(لا تتعب نفسك عمي قلت لك محال ان افعل ما امرتني به حتى اذ كان الأمر لصالحي)قالها ديفيتيش ببرود وهذا مازاد غضب الملك.. ثم انحنى بأدب وخرج من غرفة الملك بهدوء!
(رودلف) صاح الملك على احد الحراس الواقفين عند باب غرفته (نعم جلالتك) قالها الحارس وهو محني رأسه بخوف. (قل لسيرباس ان الملك يطلبه بسرعه) انحنى الحارس وخرج بسرعه ليذهب لغرفة سيرباس!
(هل ناديتني ابي!) قالها سيرباس عندما دخل الى غرفة ابيه الملك والقلق بان على وجهه (سيرباس اريد منك ان تبحث عن معالج ديفيتيش!) قالها لملك وهو يعلم ان سيرباس لن يرفض طلبآ له! (حسنآ ولكن لماذا انا ابحث عنه ؟!) قالها سيرباس بتسأل فأجابه الملك (لأن ديفيتيش لا يريد البحث عنه يقول انه لا يحتاج اليه فهو قوي جدآ ولكن انت تعلم ان المعالج سيساعدنا كثيرآ!) اكمل كلامه وابتسم بشر وبادله سيرباس ايضآ وقال (سمعآ وطاعه جلالتك) (هيا اريدك ان تخرج للبحث مساء اليوم )اومئ سيرباس فأشر له الملك بيده للسماح له بلخروج ف خرج سيرباس متجهآ الى غرفة ديفيتيش!
أنت تقرأ
Blood lover√
Vampireوسط الغابه التي يحيطها الضلام تجلس على الارض والدماء تجري من عنقها وهي تتالم تنضر الى الشخص الذي يقف امامها ملامحه ע تبان بسبب الضلام يرتدي ثياب بلون حضها الاسود الذي جعلها تكون معالجه لهذا الوحش (انها نهايتكِ عزيزتي!) ...