'الضياع'
(هل يمكننا الذهاب الى الكنيسه؟!)
قالت اوزيلينا بأمل وهي تنضر الى فيدمير
(لماذا؟)
قال فيدمير بتسائل
(امم..عندما نذهب.ستعل.م)
قالت اوزيلينا بتلعثم خوفآ ان يرفض فيدمير طلبها
(حسنآ)
قال فيدمير وحضنته اوزيلينا بقوه وهي تضحك .ابتسم فيدمير لطفوليتها وبادلها العناق ثم خرجا من القلعه متجهين الى الكنيسه!
_________________________
القلعهيجلس الملك ريتشارد على كرسي الذي يترأس طاولة الأجتماع وهناك اشخاص يجلسون على مدار الطاوله مجتمعين من اجل المملكه!
(يجب ان نخرج بعض من مصاصي الدماء ليذهبو الى المدينه عند البشر هذا سيساعدنا في زيادة عدد مملكة مصاصي الدماء.)
قال الملك والكل يستمع الى كلامه منتضرين أوامره
(حسنآ جلالتك .ولكن ماذا بشأن جماعة الثاترتونز؟)
قال 'جاكرفولد'مساعد الملك
(عندما نحصل على عدد كثير من مصاصي الدماء وندربهم جميعآ سنقوم بلهجوم عليهم ونبيدهم.)
قال الملك وهو يبتسم فأومئ الجميع لما قاله________________________
في الكنيسهتقف اوزيلينا امام باب الكنيسه والخوف يملئ قلبها وتتمنى ان تجد ديفيتيش في الداخل .
(انتضرني هنا!)
قالت واومئ فيدمير ولكنه لم يطمأن للأمر !
فتحت باب الكنيسه ورأت الظلام يكسي جميع انحائها خطت بقدميها وهي تحاول ان ترى شيئ ولكن هي فقط ترى الظلام!
(لما اتيتي؟)
سمعت صوته ورتعبت وهي تلف وجهها بكل انحاء لكنيسه لتلتقط عيناها عيناه الحمراء المشعه بلظلام!
(اذهبي ولا تعودي ابدآ.)
قال وهي بدأت تخطو بأتجاه المكان الذي يكون فيه ديفيتيش ولكنها تعثرت بحجره على الأرض كادت ان تقع ولكن امسكها ديفيتيش ثم سحبها من معصمها ليدخل الى غرفه صغيره داخل الكنيسه فيها شعله من النار تنيرها قليلآ
نظرت اليه بخوف كان مضهره حقآ مخيف شعره مبعثر وانيابه بارزه وعالقه عليها بعض الدماء يبدو انه افترس احدهم قبل قليل!
( ل.لما لم تأت.ي الى القلع.ه؟)
قالت وهي تخرج الكلمات بصعوبه وتلعثم
(لا شأن لكِ)قال ببرود
(ولكن ستصيبني اللعنه حقآ انا اتألم ارجوك انا احتاج ان تشرب دمائي)
قالت بترجي وهي على وشك البكاء
(لا يهمني فلتذهبي الى الجحيم!)
قال وبدأت اوزيلينا تبكي ثم جلست على الأرض فلم تستطيع تمالك نفسها!
(ولكن انت وعدتني .وعدتني بأنها لن تصيبني ابدآ)
قالت من بين شهقاتها وهي تضع كفيها على وجهها
وهو فقط ينضر اليها ببرود !(اخرجي من هنا وأن اتيتي مرى اخرى سأقتلكِ حتمآ!)
قال ديفيتيش وخرج من الغرفه !حاولت اوزيلينا الوقوف لتخرج من هذا المكان المخيف ثم مسحت دموعها وهي تحاول ان تمنع نفسها من البكاء ولكن لا تستطيع!
اخذت الشعله لتنير المكان الذي تسير به لتخرج من الكنيسه بحثت بنضرها عن فيدمير ولكن لم تجده!
أنت تقرأ
Blood lover√
Vampireوسط الغابه التي يحيطها الضلام تجلس على الارض والدماء تجري من عنقها وهي تتالم تنضر الى الشخص الذي يقف امامها ملامحه ע تبان بسبب الضلام يرتدي ثياب بلون حضها الاسود الذي جعلها تكون معالجه لهذا الوحش (انها نهايتكِ عزيزتي!) ...