كومنتات بين الفقرات؟
Enjoy (:
-----
مع اصوات ضربات الامواج الهادئه، حيث الهدوء والراحه التامه، ومع غروب الشمس الدافئه، تاركة أثراً من الخيوط الحمراءِ خلفها. لتذهب بعدها مودعة إلى الجانب الآخر من الدنيا. وتظهر بعدها النجوم اللامعه تنير الدنيا بنورها. شيء من الاسترخاء اجتاحني،أغلقت دفتري الصغير وامسكت بقلمي، حركت قدماي لأترك مكاني المفضل، ذاهبة إلى منزلي الصاخب؛أجل فأنا فتاة من عائلة مرموقة، أملك من العمر ٢٠ عاماً، لدي أخٌ توأم ووالدي أشخاص مرحين وصاخبين لا فرصة لوجود لحظات هادئه في منزلي. لطيفة هي أمي؛ تملأ يومي بإيجابيتها وأبي فهو يشبهها انهما لطيفان بحق، أما اخي التوأم الذي خرج قبلي بسبع دقائق فهو الآخر وسيم ورائع ، احب عائلتي كثيرا.
ولكنني افضّل البقاء بجانب البحر، حيث الهدوء ونقاء الهواء، والراحة النفسيه. هو منزلي الثاني؛ اقضي هناك معظم اوقاتي، واكتب كلماتي التي أتمنى ان تُجمعَ في كتابٍ في يوم من الأيام ليتطلع العالم على محتواه.
أمي تتمنى ان تراني يوماً ارتدي ثياباً لطيفة فساتين واشرطة جميله ولكن لا وجود لتلك الأشياء في قاموس موضتي؛ فأنا افضّل ارتداء ملابساً مريحة واحذية رياضيه، ولطالما اصرت امي على ان اقوم بإطاله شعري ولكنني ارى بأني أجمل بالشعر القصير..
----------
اعتاد اصدقائي على كوني 'أملهم' المشرق السعيد الذي لطالما ادخل الفرحة في قلوبهم، أجل فأنا كذلك ولكنهم لا يعلمون عن جانبي الآخر..
فأنا أيضا إنسان لأحزن، واتألم، أملك مشاعر واحاسيس، أغضب ويتقلب مزاجي. كوني مبتسم دائماً لا يعني بأني أسعد من وجد على الأرض..
ببساطه لا يمكنني أن أغضب على أصدقائي، لا يمكنني أن أحزن أمامهم فأنا أعلم انهم لم ولن يعتادوا ابداً على حزني، ببساطه انا شخص آخر أمامهم..
انا فتى في ٢٤ من عمري، أعيش مع والدي متعاطي المخدرات، تركتنا والدتي عندما علمت بأمره وتزوجت من شخص آخر.
لدي من أمي أخٌ وأخت أصغر مني، أقضي معظم وقتي مع أصدقائي و الباقي من يومي فأمضيه مع صديقي الرائع؛ البحر..
--------
-صديقُ البحر-
-------
هاي قايزز!
كييفكم؟
رأيكم؟
شخصيات الأبطال؟
السرد؟
مستوى الحماس؟
-انا عن نفسي متحمسه وبقوه لذي الروايه😭❤️-
أتمنى اني القى الدعم المستحق منكم وعلى قد تعبي.. لا تبخلون بالكومنتات والفوت ما اوصيكم..
حطوا كومنتات بين الفقرات هذا الشي يزيد من مستوى سعادتي.
أحبكم💓💓
٢٠ كومنت+٢٠ ڤوت= البارت الاول..
أنت تقرأ
صديقُ البحر
Fanfictionهناك شيء جميل يفصل بيننا.. انا في جهة.. وانت في جهة أخرى.. أرى يدك تلوح لي.. لألوح لك بيدي أيضاً.. أتمنى أن تتقلص بيننا المسافات.. لنصبح أقرب مما نحن عليه الآن.. - كومنتز؟ - Enjoy (: