الفصل الثالث: الباحة الصغيرة

321 24 0
                                    

ليل: ستحل محل كلمة الصغير في الاسماء

شيكوشي :  بمعني اخ او اخوة في الطائفة و تستعمل عادة كلقب لعضو اكبر او ذا مكانة كبيرة

العناصر الخمس:  النار___الارض ___الماء___الهواء ___المعدن

تساو موا :  تساو مو

لين:  ليان

زوجي :  تشوجي

ان صنع المطر لمساحة خمسين مو من الارض لبالعمل الشاق حتي بالنسبة لتساو مو  و هو اللذي في مستوي اللين السابع.

(المو : خمس هيكتارات و الهيكتار الواحد يعادل 10000متر مربع)

“حسنا , ان هذا مرهق جدا” قالها تساو موا  بعد ان  مسح حبيبات العرق من علي جبينه.

ليمدحه العجوز الاسود ” مو جي ان ( فن المطر و السحاب ) الخاص بك يستحق  كل ما يشاع عنه” ليجلس القرفصاء بعد ذلك بوجه تملؤه الفرحة و هو ينظر لحبوب اللينج.

يتقبل تساو مو مديحه بهدوء, بناء علي ملاحظة مو لنبات العجوز الاسود الذي زرع بعناية, فحصاد العجوز الاسود لهذا العام سيكون جيدا و باضافة الماء من فن تساو مو مما سيزيد نسبة الانتاج بشئ ما و  عشرين بالمائة, و سيكون اجر تساو عشرة بالمائة.

و لسبب ما عندما رأي تساو مو  الفرح و الرضا في و جه العجوز الاسود لم يشعر بالفرح

لقد كان العجوز الاسود في الحلقة الخارجية لطائفة وو كونج لمدة عشرين عاما ,و لم يكن مستوي طاقته الروحية  عاليا , و ظل يزرع نباتات اللينغ لعشرين عاما.

يتم دفع ايجار الاراضي الروحية عن طريق اعشاب اللينغ,  فكل عام علي المرء ان يقوم بمبادلة الاعشاب بنقاط من الطائفة الي ان يصبح احد تلاميذ الحلقة الخارجية للطائفة, اذا اراد احدهم تعلم تعاويذ جديدة فعليه بالحصول علي النقاط ليبادلها باللفائف.

ان تساو مو يعلم جيدا اكثر من الجميع صعوبة ان تكون تلميذ من الحلقة الخارجية.

و علي الرغم من ظروف الحياة الصعبة , فلازال الكثيرون يحاولون الانضمام الي الطوائف الصغيرة مثل وو كونج لكي يتعلموا مهارات و تعاويذ جديدة حتي اذ تركوا الطائفة فيتمكنوا من ايجاد وظائف تعينهم , و بالنسبة للعجوز الاسود الذي لم يدخر شيئا فتعتبر حياته بالطائفة وظيفة جيدة.

لم تكن ايام تساو مو بالسيئة , فبالرغم من كونه من تلاميذ الحلقة الخارجية لم يجرؤ احد علي مضايقته فمن ضمه الي الطائفة في بادئ الامر كان الزعيم , بالاضافة لهذا لم تكن مهارته الفطرية و قدرته علي الادراك منخفضة بل عالية, فبعد اتقان المستوي الثالث من (فن السحاب و المطر) اصبحت  ايامه اكثر راحه.

لم تكن لتساو مو طموحات كبيرة , فبجهله لماضيه اصبح اهتمامه بان يعيش حاضرا في امان.

يعود تساو مو متباطا الي منزله بعد الانتهاء من العمل.

WORLD OF CULTIVATIONحيث تعيش القصص. اكتشف الآن