شيشو : حكيم او عم اعلي مقاما ينتمي الي الجيل الاول من الطائفة
سان : اي حكيم او شيخ بين الطلاب
شيجي : طالبة فبي مرحلة اكبر كسمباي في اليابانية بينما في الطائفة لا يقتصر الامر علي العمر بل المركز في الطائفة و مستوي التأمل
_________________________________
تتغلغل اشعة الشمس بين ثنايا الظلام , فيعلو القرص الذهبي وصولا للسماء ,دافعا اشعته الي داخل الحجرة المنعزلة لتضئ الاصابع النحيفة بالضوء الذهبي.
يقرب تساو مو سبابته من عينه الحمراء
تبدو سبابته و كأنها محاطة بطبقة خفيفة من الذهب, لتغير اشعة الشمس اتجاهها كاشفة عن اصبعه فيما يبدو و كأنه محاط بطبقة خفيفة من الطاقة الذهبية.
طاقة الذهب العتيق.
و في هذه اللحظة , رنين رنين رنين, ليتردد صوت الجرس الرخيم خمس مرات في ارجاء الجبل.
اهتزالضوء الذهبي حول اصبعه و اختفي.
قفز تساو مو بسرعة من علي الارض متغاضيا عن جوعه , تبا ! لقد حل الصباح بالفعل.
اذا استطاع احدهم ان ينظر الي جبل وو كونج من السماء , لرئي مئات الخيالات تجري من منازلها متوجهه الي مكان واحد.
لا زال تساو مو يلعن تلك القاعدة التي تمنع افراد الحلقة الخارجية من الطيران داخل الجبل .
تقع قاعة سماع المبادئ علي قمة قرن الثور المسمي نسبة الي شكله في جبل وو كونج.
لم يتفاجئ تساو مو بالعدد الكبير الموجود بالقاعة عندما اندفع الي الداخل, بل اخذ يبحث عن حصيرة يجلس عليها ليلتقط انفاسه.
في المقدمة كان يجلس شابا في حدود العشرين من العمر تتلألأ عيناه كالنجوم و وجهه الذي يبدو كالجاد مرتديا ثوبا ازرقا داكنا , بين المئات و كأنه كركي بين الدجاج.
خو يو ,هو من يحتل المركز الثالث ضمن تلاميذ الحلقة الداخية , عادة يكون مسئولا عن القاء المحاضرات للحلقة الخارجية , فقد كان التلميذ الشخصي للمعلم خوسي نيا , ليس هذا فحسب بل هو من امهر الحرفيين بالحلقة الداخلية , غير ذلك , فهو لديه معرفة كبيرة في شتي المجالات الاخري.
دينج
ليرن جرسا مصنوعا من الجاد موضوع علي الطاولة , فأخذ الصوت يعلو حتي كنف كل من بالقاعة,ليشعر تساو مو بارهاق الليلة الماضية يختفي بسرة و يتجدد نشاطه.
ان جرس الماء الاخضر الخاص بخو يو يعتبر واحدا من الطلاسم التي لاطالما رغب به تساو مو بشدة, الرف مصنوع من النحاس الاحمر, وسبع اجراس خضراء مرتبة ترتيبا من الاكبر الي الاصغر, منحوت علي كل واحد ختم حرفي علي شكل نملة , عند رنه يعلو الضوئ و يتراقص فوقه.
أنت تقرأ
WORLD OF CULTIVATION
Fantasiaتلميذ مجهول بدون ذكريات عن حياته من طائفة صغيرة يتقاتل مع اقوياء عالم الفنون الغامضة , رحلة التأمل الطويل و ادراك المصير, و الفرصة ليتربع عرش هذا العالم