أرجوك.. اخرج من حياتي كما دخلتها، صدفة.
و خذ معك ما تبقى منك في ملامحي و عينيّ و صوتي و عادات نومي و طعامي و خذ مصطلحاتك من لساني و حتى خذ اسمك من فمي ، لملم ما تبقى منك في صدري و روحي و سمعي ، انتشل ذكرياتك من عقلي ، إرحل ولا تلتفت ، إرحل ولا تعد ، خذ كل ما يخصك ، لا تترك لي شيء ، خذ الأحلام التي تحتويك ، خذ حياة قلبي لكن لا تنظر إليّ نظرة أخيرة..
لا تبتسم! لم أعد أشعر بالنشوة عند رؤيتي ابتسامتك، لا يجنّ نبضي ولا يتشتت عقلي..
لا تقل لي أُحبك! لم تعد هذه الكلمة تُحدث خللاً في نظام تنفسي..
لا تلمس وجهي مجدداً! أنت تزعجني بفعلك هذا ، أود فقط أن أحرق المكان الذي استطعت الوصول إليه بأصابعك..
لا تقل أنك اشتقت إليّ! أنا لم أعد أصدقك..
ابتعد.. فقط ابتعد ، لا تحاول الإقتراب أكثر!
عندما نتقابل صدفة اترك مسافة ٥ أمتار بيننا ، لا تحاول الإقتراب أكثر ، لا تحاول أن تخلق بيننا أية محادثة ، لا تسألني عن حالي ولا عن الطقس ، أكمل طريقك كأني العدم..
لا تلتفت إذا ناديت اسمك! الملايين من البشر لديهم نفس الإسم ، هذا الإسم ليس ملكاً لك وحدك..
توقف عن التحدث إلى أصدقائي و سؤالهم عن حالي ، أنا بخير ما دمتَ لست بجانبي أو في قلبي ، أعتقد أنك على علم مسبق بما أقوله الآن!
سيكذبون عليك بقولهم "انه يفتقدك حد الموت" أنا لا أفعل!أنا حتى لا أحدثهم عنك!
فقط ارحل و خذ معك كل شيء يخصك.______________
الرسالة الأخيرة.. شكراً لحسن القراءة💖
أنت تقرأ
Letters will not receive.
Non-Fictionأفتّش بين الجُموعِ عن وجهك ، لكني لا أجدك! أين أنت الآن؟