DIFFERENT WAY

371 16 74
                                    

PART.7

   Today at 7:25PM

أستيقظ ونوو بسبب الأصوات المزعجة التي كان يسمعها..
"ياااه ماهذه الضجة لما كلـ....
توقف ونوو عن الكلام بسبب الفوضى التي يراها أمامه
تحدث بدهشة"مينقيويااه ماهذا!!

ألتفت مينقيو له بضجر لايريد سماع أي شيء من الأخر..
"أيها الأحمق أين سكينتي؟؟

أستوعب ونوو ما يقصد .. تحدث بتوتر"وهـ هل لهذا رميت الملابس والملاءات في الأرض وجعلتها بحالة فضيعة!!

نظر مينقيو له بضجر"حسناً كما تعلم أنني هربت معك ليلة فقط ولهذا أحتاج لأأخذ ما أحتاج وأكمل طريقي بعيداً عن دُخلاء!!!

نظر ونوو له بصدمه"ماذا!!! وهل كنت تخطط الهرب مني؟؟

أشتعل غضب الأخر"وما الذي ظننته أن أبقى معك كالأحمق..

ونوو بسخرية وصوت منخفض"هه وما الذي توقعته منه!!

كان ونوو يجلس على سريره بشعره المبعثر مرتدياً كنزته البيضاء يفكر كيف عليه أن يقنع الأخر بالذهاب معه..

أما مينقيو كان ينظر عبر النافذة كأنه ينتظر أو يترقب حدوث أمرٍ ما..

ثواني ثم توجه إلى سريره أخذاً معه معطفه الأسود الذي كان ملقىً على الأرض .. نظر أسفل السرير لم يجد شيء تحته  أمسك برأسه بدهشة "آآووه يا إلهي كيف لي أن أنسى أمره..

نظر ونوو للأخر بلا مبالاه أستقام من سريره عدل شعره بيده بينما هو يتجه إلى الخارج..
ولكن كانت المفاجأه...

أمسك مينقيو بياقته"أيهااا الـ*@^# أين هي الحقيبة؟؟؟؟!!!!!

تذكر ونوو أين وضعها أو لمن أعطاها "كان علي أنا الهرب  منه" يتحدث داخل نفسه..

"آآو وه في الواقع لقد أعطيتها لأصحاب هذا المكان..

شد الأخر على ياقته تحدث بغلاظه"ولما فعلت هذا؟!!

نظر ونوو إلى عيناه مباشره "كيف إذاً سندفع هل تريد أن يُمسك بك؟؟

قلب مينقيو عيناه جلس على سريره واضعاً كلتا يديه على وجهه"أعلم أنك فعلت هذا لسبب أخر..

أراد ونوو التحدث ولكنه تفاجىء بكلام مينقيو" من حظك أنك لا تملك السكينة وإلا لما أستطعت رؤية العالم في هذا الوقت...

توتر ونوو لأنه تذكر أن الأخر لم يعد بريئاً أبداً بل شرساً "مـ ماذا تقصد؟؟ "هو كان يعرف قصده بالواقع"

DARKNESS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن