Good Metal CH : 02

30 1 2
                                    

العنوان : العجوز الغامض 

———————————

قال كاي للعجوز الغامض بأستغراب "من انت يا رجل !!!؟؟؟" فرد العجوز ضاحكا "انا من أنقذتك يا فتي ههههههه"

فقال كاي غاضبا "لا أريد ان أعرف ماذا فعلت انا أسالك ما هو اسمك !!!؟؟؟" فرد العجوز الغامض"انا ادعي العجوز فوزي"

فقال كاي مندهشا "انت العظيم و الاسطورة و مقسم القارات المبجل فوزي !!!!!!؟؟؟؟؟" فرد العجوز الغامض ضاحكا "يبدو اني مشهور ههههههه"

فقال كاي مندهشا "كنت أعتقد انك أسطورة فقط في الروايات الخيالية و الخرافية!!!!" فرد العجوز الغامض ضاحكا "انا امامك الأن فكيف اكون خيال او خرافة هههههههه"

فقال كاي مترجيا "أرجوك دربني كي اكون اقوي و احمي عائلتي من ذل العشائر الأخرى" فقال فوزي "أحببتك يا فتى سوف ادربك"

فقال كاي مندهشا "حقا !!؟؟ شكرا جدا لك يا معلمي الجديد المبجل" فقال فوزي "إذا فلنبداء التدريب" فذهب المبجل فوزي و متدربه الجديد للتدريب

قال فوزي "فلتجلس علي العشب و تأمل" فرد كاي سألا "لماذا!!!؟؟؟" فقال فوزي " لكي تفتح النقاط الحيويا ال31 و لمتصاص قوة التشي التي في الهواء"

فجلس شياو كاي علي العشب يتأمل ثم وقف و قال سألا "كيف اعرف اني فتحت النقاط الحيوية!!!؟؟؟" فرد فوزي "عندما تحس بحرارة في كل مكان فجسمك لأن ال31 نقطة مقسمة علي جسدك فهناك 8 في يديك و 8 في أرجلك و 8 في جسمك و 7 في رأسك"

فجلس كاي مرة اخرى يتأمل و بعد يومين من التأمل أحس بحرارة في كل جسمة فنادي فوزي صارخا "يا معلمي...يا معلمي...يامعلمي ، لقد فتحت للنقاط الحيوية!!!!!" فقال فوزي حان الوقت كي نعرف ما هو عنصرك الطبيعي" 

فقال كاي سالا "كيف!!!؟؟؟" فرد فوزي "ضع يدك علي بلورة التنين فهناك خمس عناصر طبيعية و عدد لا نهائي من العناصر الغير طبيعية و هم النار يشار إليه بالون الاحمر و الماء و يشار إلية بالون الازرق و الأرض و يشار إليه بالون الأخضر و الرياح و يشار إلية بالون الأصفر و البرق و يشار إلية بالون البنفسجي"

فوضع كاي يدة عاي بلورة التنين و اطلق طاقة التشي في البلورة و تغير اللون إلى البنفسجي فقال فوزي "إن عنصرك الأساسي هو البرق يا فتي"

فقال كاي في نفسه (إن هذا بدايه الطريق كي أصبح قوي و أحمي عائلتي من الذل).


              — أنتهي الفصل —

           —————————


ارجوا ان يعجبكم الفصل و سوف يتم تنزيل الفصل التالي قريبا....أنتظرونا

Good Metalحيث تعيش القصص. اكتشف الآن