Good Metal CH : 07

13 1 0
                                    


العنوان : كاي العبقري

——————————

تم تصنيف كاي علي أنه فتي عبقري بعد أكتشاف المدير أن كاي لديه عنصر غير طبيعي و عندما خرج كاي من الحلبة قابل المدير

فقال المدير مندهشا "متي تعلمت عنصر الجليد يا فتي!!؟؟" فقال كاي "منذ سنة تقريبا" فرد المدير "كيف حصلت عليها" فقال كاي "إنا لا أعرف" و قال لنفسه (لا يجب أن يعرف المدير أن أمي لديها عنصر الجليد)

فقال المدير لنفسه (هذا الفتي يخبئ شئ و يجب علي أن أعرفة) فقال المدير "حسنا ، أذهب إلي فصلك" فقال كاي "حسنا" و بينما هو متجه إلى الفصل قال لنفسه (كيف صدقني ، هذه الحيله سهله المعرفه لا بد أنه يخدعني لابد أن أخذ  حظري)

فدخل الفصل مع نظرات الأندهاش عند الطلاب فقال له المعلم "ها أنت هيا كاي أجلس في مكانك" فرد كاي "حسنا" فذهب إلي مكانه و كان درس اليوم عن رتب الأدوات السحريه

فقال المعلم "إن الأدوات لديها رتب كثيرة و هي تبدا من دي و هي الرتبه الاقل و بعدها سي و بعدها بي و بيعدها أي و بعدها إس و بعدها إس إس و بعدها إس إس إس و هي أقل الأدوات تواجد و هي تتمثل في ثلاث ٱدوات و هم حبه الين و الينج التي توصلك من أي رتبه ساحر إلي رتبه ساحر أدمانيت أو أعلي حتي !!!! 

و الاداة الثانيه هي قطره دماء صافيه من تنين مقدس و التنين المقدس هو ثاني أعلي رتبه بعد ملك التنانين و هذه القطره تجعل قوتك الجسديه جباراه و تفوق الحدود الفزيائيه للجسم و يمكن للمقاتل أن يكون في رتبه أدمانيت أو أعلي حتي!!!!

و ثالث أداة هي الكتاب المقدس السماوي و هو كتاب يحمل أسرار و معلومات كل هذا العالم و الشخص الذي يقراء هذا الكتاب كله يتسطيع بمعرفته أن يكون كميائي ملكي أو أعلي حتي!!!!"

و بعد أنتهاء الحصه تسلل كاي لخارج المعبد و ذهب إلي غابه الروح لكي يقابل فوزي و عندما قابله قال له "لقد علم المدير أني لدي عنصر الجليد" فقال له فوزي "مممم يمكن أن تكون نعمة أو نقمة" فرد كاي "كيف هذا؟؟؟؟" فقال فوزي إن أهتموا بك ستكون نعمة و لكن إذا أتي محاربي النجاح لكي يقاتلوك ستكون هذه نقمة" فقال كاي "فهمت"

فقال فوزي "لدي سؤال لك" فقال كاي "تفضل" فسأل فوزي "هل لديك حبيبه؟؟؟؟" فرد كاي مندهشا "ماذا!!!؟؟؟" فقال فوزي "إن لديك شعر أصفر و عيون زرقاء و جذاب لذا من الطبيعي أن تجذب الفتيات" فرد كاي "أنا لدي 14 سنه لذا أنا صغير علي تلك الأشياء و أيضا أنا لا أفكر بهذه الأشياء" فرد فوزي "حسنا أريد أن أعطي لك شئ ما" فأعطي فوزي كاي كتاب فقال كاي مندهشا "هذا الكتاب المقدس السماوي ذو رتبه أس أس أس!!!!!!!" فقال فوزي "أنا لا أحتاجه لذا خذه"

فعاد كاي إلى المعهد من دون أن يلاحظ أحد غيابه معادا توشيروا فعاد كاي إلي الغرفه لكن توشيروا كان ينتظره فقال له توشيروا "أين كنت يا كاي؟؟؟؟" فقال كاي قلقا " أنا...كنت..ااا..كنت أزور صديق لي" فقال توشيروا "أنت كنت تزور صديق لك خارج المعهد" فقال له كاي "أنت لن تقول لأحد صحيح؟؟؟" فقال كاي "لا تقلق لن أقول لأحد لكن لا تفعلها مجددا حسنا؟؟؟" فرد كاي "حسنا"

فنام توشيروا لكن لم ينم كاي لأنه لم يأكل شئ فذهب لكي يطبخ اللحم الذي جلبه و هو في الطريق إلي المعهد ثم أكل و ذهب لكي ينام و هو يفكر و يقول لنفسه (يجب أن يكون لدي علم بهذا العالم المتوحش الذي نعيش فيه)


                                   — أنتهي الفصل —

                         ————————————

أرجوا أن يعجبكم الفصل و سوف يتم تنزيل الفصل القادم قريبا....أنتظرونا 

Good Metalحيث تعيش القصص. اكتشف الآن