العنوان : الدخول للمعهد
———————————
فاز كاي بمسابقة العشيرة لأفضل شاب في عشيرة شياو و الجائزة كانت دخول معهد فيوتوبيا العظيم فدخله كاي فكان كل من في الهعهد غني إلي هو فكان هناك أناس تنظر إليه علي أنه قمامةو أناس أخرون يرونه شخص عادي و البعض الأخر يرونه رائع بعد هزيمه ناني و أصبح كاي ساحر ذهبي ذو نجمه و احدة مع العلم أن الوصول لهذه المرتبة تأخذ سنة كاملة
فدخل كاي الفصل فقال له المعلم "عرف عن نفسك يا أبني" فقال كاي معرفا عن نفسه "أهلا أنا كاي سعد برويتكم هناك أناس قالت"أنت قمامة ههه" و البعض الأخر"و نحن أيضا سعدنا بلقائك" و البعض الاخر "أنت مدهش"
فجلس كاي في مكانة و بدأت الحصة و كانت تتكلم علي الشعارات و الترنيمات التي تكون مكتوبة في لفافات سحرية و تساعد علي أستخدام نوع و احد من السحر علي حسب نوع الشعار إذا أنتهت طاقت التشي
فقال المعلم "ضعوا يدكم علي بلورة التنين لكي تعرفوا ما هو عنصركم" فتذكر كاي كلام العجوز فوزي (بلورة التنين تظهر لك عنصرك الطبيعي فقط و إذا كنت تريد أنت تعرف إن لديك عنصر غير طبيعي فيجب أن تنظر لتاريخ أجدادك لان العناصر الغير طبيعية تتورث من الأجداد فقط"
فذهب كل شخص لكي يري عنصره و من لديه النار و الماء و الرياح و الأرض لكن حتي الأن البرق لم يظهر بعد حتي جاء دور كاي فوضع يده فظهر لون بنفسجي و هو الذي يدل علي البرق فأندهش الطلاب و قال المعلم "عنصرك هو البرق تدرب علية جيدا"
فقال كاي لنفسه (لا أحد يجب أن يعرف أني تدربت علي البرق بالفعل و لا أنبدي لدي عنصر الجليد) فرد علي المعلم "أجل يا معلمي سوف أتدرب علي عنصر البرق جيدا"
فرجع كل شخص لغرفته بعد أنتهاء الحصص فوجد ماي شخصا يجلس في غرفته فحسبه سارق فقال له صارخا "من انت يا هذا؟؟؟؟؟" فقال له الفتي "انا زميلك في الغرفة"فحمر وجه كاي من الخجل
فقال كاي له "ما هو أسمك؟؟؟؟" فرد الفتي "أسمي هو نانازاكي توشيروا و أنت ما هو أسمك؟؟؟؟"فقال كاي "أسمي هو شياو كاي" فقال توشيروا بأندهاش و قال "أنت من أقوي ثلاث عشائر في الإمبراطورية!!!؟؟؟"
فرد عليه كاي "لا..لا أنا من فرع من عشيرة شياو" فقال توشيروا "مممم حسنا لكن كيف أتيت إلي هنا!!!؟"فقال كاي "لقد فوزت في مسابقة الشاب الأقوي في عشيرة شياو و أنت كيف أتيت إلي هنا!!!؟؟؟" فرد توشيروا "عائلتي ليست من أقوي ثلاثة عشائر لكن عائلتي غنية"
فنام كاي و توشيروا بعد محادثا طويله جدا و أتي الصبح فذهبوا المطعم لكي يأكلوا شئ ما فذهبوا و أكلوا الطعام و ذهب كاي إلي فصل و عندما دخل لم يكن المعلم موجودا فقال أحد الطلاب "هاي انت أريد أن أبارزك أتقبل ام أنت خاف"
فقبل كاي التحدي قائلي "أنا لست خائف من أحد" فتجهوا إلي الحلبه ليتقاتلوا فقال الطالب "هذه فرصتك الأخيره للأنسحاي" فرد كاي "أنا لست خأف منك"فبدأ القتال فهجم كاي بأستخدام خناجر الجليديه و يثبته في مكانه و كانت رجله تنزف بقوه فأنسحب من القتال و فاز كاي بالقتال بضربه واحده فقط
فقال كاي لنفسه (لا لقد نسيت أني يجب أن لا أري أحد عنصر الجليد الخاص بي)فأندهش المعلم و الطلاب و المدير من عنصر كاي النادر جدا لدرجه ان هناك ناس تموت عن سن يناهز ال90 و لا يكون لديهم عنصر غير طبيعي فقال المدير لنفسه (هذا الفتي أكتشاف حقيقي)
— أنتهي الفصل —
————————————
أرجوا ان يعجبكم الفصل و سوف يتم تنزيل الفصل التالي قريبا .... أنتظرونا
أنت تقرأ
Good Metal
Fantasyالقصة : منذ امد بعيد كان هناك معركة بين البشر و الشياطين و سميت بالغزو العظيم لم تستطع البشرية القتال ضد قوة الشياطين الجبارة فجاء شخص يدعى فوزي و قاتلهم و علم البشر السحر و بعد الف عام جاء شخص يدعى شياو كاي و هو من فرع من احد أقو ثلاث عشائر في امب...