كريس كان يريد بعض الوقت ليرتاح من الناس ،والمعجبين لقد اراد ان يقابل فتاه تحبه لشخصيته وليس لانه كريس المشهور من اكسو ،و ذات يوم كان يتحدث مع صديقه ،وقال كريس له: "انا حقا اتمنئ لو اجد فتاه تحبني لنفسي وليس لاني كريس المشهور ..كل مره اقابل فتاه لا تتعب نفسها حتئ بالتعرف علي و تقول انها تحبي ..ايشش هذا ممل "رد عليه صديقه قائل : "امم عندي فكره ،ما راك ان تفتح حساب في الفيس بوك علئ انك شخص عادي ليس كريس ،وان تبحث عن فتاه تقع في حب شخصيتك الحقيقيه ،لقد سمعت ان هناك الكثير من الناس يقابلون حب حياتهم علئ طريق الفيسبوك"فكر كريس قليلاً ثم قال : "امم تبدو فكره جيده ،ساسمي نفسي اممم الباحث عن الحب ههههه "ضحك صديقه و قال "لا لا لن تقبل اي فتاه ان تضيفك اذا كان هذا اسمك ،ستخيف الفتيات امم ما راك ان تسمي نفسك اسم انسان طبيعي مثلا اسمك الحقيقي يفان "ابتسم كريس و قال : "واو فكره عظيمه اعجبتني ،شكرا صديقي "و عندما غادر صديق كريس فتح كريس هاتفه و بدا بعمل حساب في الفيس بوك باسم يفان ،وبدا باضافه ناس عشوائيين فيه من كل الدول اناس يحبو كوريا و الصين لانه اراد ان يعرف راي الناس فيه ،و صدف انك كنتي في الفيس بوك في ذالك اليوم ،وكنتي ممتله و تضيفي اشخاص كوريين و صينين عشوائين ،ثم رايتي يفان وقلتي :"يفان من يكون هذا الشخص اسمه غريب لا يبدو من كوريا انه لا يضع حتئ صوره شخصيه "ثم رايتي دولته ورايتي انه من كوريا ثم سعدتي كثيرا لانكي تحبي كوريا ثم فكرتي: "حسنا سوف اضيفه لكي اتعرف علئ الكوريين اكثر "واضفتيه ،ومن ثم رائ كريس طلب صداقتك و فرح كريس كثيرا ثم قبل لان حسابه كان جديد فقد كان يشعر بالملل ،ثم ارسل لك رساله:"انيونغ (يعني مرحبا بالكوري ) وانتي تفاجئتي وفكرتي: "اوه ماذا ساقول امم ربما علي ان اجاوبه حسنا سوف افعل "ثم ارسلتي: "انيونغ يفان "و عندما رائ كريس اجابتك ابتسم وقال : "هه انها تظنني انسان طبيعي ولا تعرف اني كريس من اكسو ،رائع "ثم كتب "مرحبا انا يفان من الصين وانتي ".ثم فكرتي باحباط :"ماذا الصين وليس كوريا ،حسنا طالما قد ارسلت طلب الصداقه فسوف اكلمه حتئ لو كان من الصين " ثم جاوبتيه في الكتابه: "انا( اسمكي) من( دولتكي ) ،تشرفنا يفان " و فكرتي :"كان سيكون افضل لو انت من كوريا لاكن لا يهم " ابتسم كريس و قال:" تشرفنا اسمكي ،لاكن لما اضفتيني "ا شعرتي بالخجل ان تقولي انكي اضفتيه لانه من كوريا ثم اجبتيه ت بالكتابه: "اااه ،لاني كنت ممتله هه وانت لما قبلت "ضحك كريس و فكر:"هذي الفتاه صريحه "ثم جاوب: "امم لاني كنت ممتل ايضاً :P هه "ابتسمتي و فكرتي : "فتئ غبي حقاً". ثم كتب كريس: "اذا كنا سنصبح اصديقاء يجب ان اقول لكي هذا الامر "كتبي بتعجب: "ماذا هذا الامر!! ؟" كتب كريس: "عليكي ان لا تقعي في حبي ابدا ابدا ،دعينا نكون اصديقاء فقط "ضحكتي ا بصوت عالي ثم كتبي بغضب: "هاي انت من تظن نفسك ،انا لن اقع في حبك ابدا ابدا ،وبعد ذالك ،هناك شخص في قلبي بالفعل "ثم نظرتي الئ صوره كريس و قولتي : "كريس اوبا كم انت وسيم <3 لاكن هذا الغبي يعتقد اني ساقع في حبه ،سوف احضره الان "ثم كتب كريس: "حقا لديكي حبيب ،من يكون "فكرتي بخجل : "اذا قلت له من يكون سوف يضحك علي ،لن اقول لهذا الاحمق شي"ثم كتبي: "هذا ليس من شانك ،اهم شي ان تعرف اني لن اقع في حبك ابدا ابدا ابدا "ثم كتب لك كريس :"حسنا اذا كنتي متاكده، اذا اتمنئ ان نكون اصديقاء "جاوتي عليه :"حسنا :P علئ ايه حال لما انت من الصين ومكتبوك انك من كوريا "اجابك كريس بالكتابه "مكتبوب انا اهيش في كوريا ،لاكني من الصين "ثم كتبتي له : "وااااااااااااو. انتي حقا محظوظ هل تعرف ..امنيه حياتي ان اعيش في كوريا "اجابكي كريس: "اه انها ليست امنيه صعبه " كتبتي له :"ليست صعبه.. :O هل تمازحني ...انها مستحيله كيف ساسافر علي ان اتعلم الكوريه وهي صعبه ،"كتب كريس لكي: "امم معي لكي اقراح ساعلمكي الكوريه وانتي تعلميني العربيه ،ماذا رايكي "ثم فكر كريس: "سيكون من الجيد من اتعلم العربيه ستكون طريقه رائعه لكي اتواصل مع معجبيني العربيين و انا بالفعل اعرف الكثير مم اللغات لذا تعلم لغه جديده سيكون رائع .."ثم كتبي له: "حقاً...واااااو حسنا بالكبع موافقه :D انها فكره جيده جدا جدا.... "
يتبع....
ماذا في البارت يا بنات ،ماذا ستفعلن لو حصل الامر هذا معكن
في الحقيقه ❤ و القصه هذي كتبتها قبل مده طوييله ايام ما كان كريس لا يزال عضو في اكسو
أنت تقرأ
#حب_في_الفيسبوك
Fanfictionاسم التخيل +الروايه : #حب_في_الفيسبوك من كتابت: Yumi Sarang من بطوله كريس انتي نوع القصه: رومنسي البارت الاول "هذي الروايه قديمه كتبتها عندما كان كريس لا يزال في اكسو"