ثم قال لكي كريس :"حسنا ،اتفاق ،الان يجب ان انام ،لقد شعرت بالتعب وانتي ايضا اذهبي للنوم ،نتكلم غدا (اسمكي ) ثم ذهب ،وانتي ايضا نمتي ،ثم في اليوم الثاني ذهبتي للمدرسه وكنت سعيده ان يفان (كريس ) سيعلمك الكوريه و في المدرسه اخبرتي صديقتكي التي تحب الكوريين ايضا :"صديقتي ،لقد اصبح معي صديق يعيش في كوريا وقال لي انه سيعلمني الكوريه ايضا " ردت عليكي صديقتك قائله : "يعيش في كوريا ؟لما من اين هو ؟"اجبتيها قائله : "اااه من الصين "ضحكت صديقتكي و قالت: "هل انتي سعيده ان لديكي صديق من الصين ،انا معي اصديقاء من كوريا "ضحكتي بخجل و قلتي لها :" اعرف لاكن ،عندما يعلمني الكوريه واذهب الئ كوريا واقابل كريس ستندمين انك قلتي ذالك :P"و في هذي الاثناء ذخلت المعلمه و قاطعت كلامكن و بدات الدرس ، ،و عندما رجعتي لمنزلك ،و اكملتي اعمالك ،فتحتي الفيس بوك ،ورايتي يفان فاتح , ثم فكرتي بتوتر :"هل يجدر بي ان اقول مرحبا قبله ،ام لا امم "وانتي تفكرين هل ستقولين مرحبا او لا اتت والدتك اليكي و قالت لكي :"هيه ،تعالي لتساعديني واتركي هذا الفيس بوك الذي ليس لديه فائده "شعرتي بالغضب و قولتي لوالدتك : "حسنا امي انا اتيه "ثم فكرتي بغضب " ايششش كانها رايتني فتحت ثم اتت اووووه "ثم ذهبتي من دون ان تقفلي حسابك ،و عندما رائكي كريس فاتحه حسابك ارسل لك رسال قائله: "انيونغ (اسمكي ) "و مرت مده و انتي لم تجاوبي لانك مع امك ،لذا قفل كريس هاتفه و ذهب ،وعندما اانتهيتي من مساعده والدتك عدتي للفيسبوك و رايتي رساله من يفان (كريس) سعدتي و اجبتيه مسرعه كاتبه : "انيونغ يفان ^_^ " و عندما وصلت له رسالتك رن تلفونه و رائ ان لديه رساله منكي:"ثم قال بتكبر : "ايشش من تعتقد نفسها هذي الفتاه ،تجاوب في الوقت الذي تريده لن اجاوب! "ثم اقفل مره اخرئ تعجبتي و فكرتي : "هذا الشاب حقا غريب لماذا يبدا الكلام ثم لا يجاوب "ثم اتتك رساله منه قائله: "اين كنتي -_- ؟لماذا تاخرتي في الاجابه ؟"كتبي له وانتي غاضبه من طريقه كلامه: "كنت اساعد امي ،انا لست فاضيه طوال الوقت مثلك :P "عندما شاهد كريس رسالتك غضب و فكر :"ممماذا !! فاضي ! من انا هاه ايشش هذي الفتاه الغبيه اذا عرفت اني كريس لن تكلمني بهذي الطريقه "ثم كتب :"حسنا اذا كنتي مشغوله اذا ساذهب ،لا تكلميني مره اخرئ -_- "ابتسمتي و فكرتي :"ههه هل غضب مني ،لم افعل ما يستحق الغضب ،غبي لاكن ماذا لو توقف عن تعليمي الكوريه لا ...يجب ان لا اجعله يغضب مني " ثم كتبي له :"ااااه لاكن انا لست مشغوله الان ^_^ دعنا نتكلم "نظر كريس لرسالتك كريس و ابتسم ابتسامه ماكره وفكر: "هل هذي الفتاه تعتقد نفسها لطيفه الان "ثم بدا يكتب لك رساله لاكن صديقه اتئ و قاطعه قائلاً لكي يغيضه : "كريس ،لماذا تبتسم للهاتف ،هل تكلم حبيبتك "ا غلق كريس هاتفه بتوتر و هو يشعر بالاحراج امام صديقه و قال : "ما الذي تقوله ،هل انت مجنون ،احمق لقد كنت فقط اكلم شخص اممم مضحك لذا ابتسمت "و ادخل هاتفه في جيبه و خرج مسرعا من الغرفه وهو محرج ثم و ضع يده في شعره و قال : "ايشش لقد كان هذا محرج "وعندما لم يجاوبك كريس اعتقدتي انه غاضب منكي ثم فكراي : "هذا الشاب... ايشش من يعتقد نفسه ،لم افعل شي خاطئ ،لماذا يقفل هكذا في نص المكالمه ،احمق احمق و ليس لديه اي اخلاق!! "ثم صرختي بصوت عالي قائله : "احمق "عند سماع صوتك اتت اليكي والدتك و قالت بتعجب : "لماذا تصرخين لوحدك ،هل بداتي تصابين بالجنون "شعرتي بالاحراج ثم بداتي تضحكين بخجل و قولتي : "ااه لقد كنت اصرخ في كتابي هههه "نظرت اليكي والدتك بتعجب و قالت : "ابنتي المسكينه ،لقد جننتي حقا "و رحلت وانتي قولتي باحباط :"ايششششش ايشش انا حقا غاضبه "ثم وصلت اليكي رساله من كريس تقول: "اين كنا في الكلام ،لقد قاطعني صديقي "و عندما قريتي رسالته فكرتي : "ااه لقد قاطعه صديقه ..لم يكن يتجاهلني .." ،ثم كتبتي له :"انسئ الموضوع ،هيا لنبدا التعليم اريد ان اتكلم الكوريه بسرعه ،فايتنغ "ضحك كريس و كتب: "حسنا حسنا عندما انتهي من تعليمك لن تكتبي فاتينغ بهذي الطريقه ،ستكتبيها بالكوري ،اذا هيا لنبدا "و مر بعض الوقت تقريبا ساعتين وهو يعلمك ،و بداتي اتشعرين بالملل ،و لاحض كريس ذالك ،ثم كتب لكي ،:"اعتقد اننا سوف نتوقف لليوم ،ما رايكي "ثم كتبتي له : "اااه ...حسنا ،لاكن ماذا ستفعل ؟"اجابك كريس: "لا شي ،لاكنك بداتي تتوقفين عن التركيز :P "اجبتيه بخجل : "ااه ،نعم ،الحقيقه انا لست تلميذه جيده ههه "احابك كريس: "حقا :O لم الاحظ :P "غضبتي و كتبتي له : "لا تضحك علي ..امم اذا ماذا سنفعل الان "ثم فكر كريس و كتب : "اممم لا ادري ،ماذا تريدين ان تفعلي "ثم فكرتي و كتبتي له : "لقد جائتني فكره جيده ...يتبع....
ماذا رايكم في البارت الثاني ^_^ <3 واتمنئ ان تكونو استمتعتم بهذا البارت و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل
أنت تقرأ
#حب_في_الفيسبوك
Fanfictionاسم التخيل +الروايه : #حب_في_الفيسبوك من كتابت: Yumi Sarang من بطوله كريس انتي نوع القصه: رومنسي البارت الاول "هذي الروايه قديمه كتبتها عندما كان كريس لا يزال في اكسو"