ومن ثم نزلت دمعه من عيناكي و قلتي له بانصدام :"ماذا!.... لا . لا هذا لا يعقل ،انت تكذب ،،لا يعقل ان تكون انت ويفان نفس الشخص ..."اجابك كريس بحزن وذنب قائل:"انا حقا اسف (اسمكي )اعرف ان ما فعلته لا يمكن ان يغتفر... اردت ان اخبركي الحقيقه في كل مره كنا نتكلم ،لاكني لم استطيع ،لم اعرف كيف اخبركي ،في البدايه قبلت صداقتكي ،ك تمضيت وقتي لاكني.. "قاطعتيه بصفعه و انتي تبكين ،ومن ثم وضع كريس يده في وجهه وتفاجئ و صرختي فيه قائله : "هل فعلت ذالك لانك ممتل ...هل اردت اللعب معيلاني فتاه طبيعيه وساكون سهله ،هل اعتقدت انك تستطيع ان تلعب بمشاعري... هل فعلت ذالك لانك كنت تريد ان تتسلئ لقد رايتك ك شخص مهم بالنسبه لي لقد كنت تلعب معي و انا كنت مثل الغبيه ..لا اصدق اني كنت افكر ان اقع بحبك حتئ ...،لقد خاب املي فيك ،لقد اعتبرتك صديقي ،واخبرتك كل اسراري ،لقد وثقت بك..وانت خنت ثقتي ،يفان /كريس اي من كنت ،فقط ابقي بعيد عني "ثم نزلتي من الدرج و لحق كريس ورائك وامسك بك من يدكي و قال باحباط : "ارجوكي.. فقط اعطيني فرصه لكي اشرح لكي ما حدث "واصلت دموعك بالنزول و سحبتي يدك منه و قلتي له يدكي :"دعني اذهب ،لا اريد ان اسمعك ..كل ما اراك افكر كم كنت غبيه " ثم واصلتي النزول ،وعندما وصلتي لنهايه الدرج ،وكريس كان في بدايه الدرجه صرخ عليكي بصوت عالي قائل: "(اسمكي )...ارجوكي اعطيني فرصه لكي لكي اشرح لكي موقفي ،الا تعتقدين اني استحق فرصه اخرئ ،فانا لم اكذب عليكي ابدا ،واخبرتكي كل اسراري ايضا لو اني اخبرتكي من البدايه من كنت ،هل كنتي حقا ستعامليني بنفس الطريقه ،اعرف ان ما فعلته كان خاطئ ،لاكن لم يكن لدي خيار اخر ،لذا ،لا تتركيني ارجوكي و اعطيني فرصه لكي اعوضكي عما فعلت.. لا اريد ان اخسرك "توقفتي عن نزول الدرج وعيناكي ممتله بالدموع ،ثم نزل كريس اليكي مسرع و عانقك من وراكي و قال : "(اسمكي)،انا احتاجكي في حياتي "بدا قلبك ينبض بسرعه و بداتي تبكين بقوه ثم استدرتي نحو كريس وضربتيه في صدره بيديكي بخفه و قلتي له : "احمق "اجابك كريس وعيناه ممتله بالدموع قائل: "اعرف "ثم ضربتيه مره اخرئ اقوئ و قلتي: "غبي ..."اجابك كريس قائل : "قلت لكي اعرف ".ثم ترفعتي يدكي لتضربيه مره اخرئ لاكن كريس اوقفك بمسك يدكي و قال : "انا احبكي "انصدمتي لسماعه يقول هذا ثم قبلك كريس وانتي دفعتيه بتفاجئ و خجل ومن ثم قلتي له بخجل وبصوت منخفض : "انا ايضا ...احبك "ثم تعلي صوتك وتقولي له : ". لاكني.... لم اسامحك بعد "ثم تخرجي مسرعه للشارع و عند سماعك ابتسم كريس لانكي تبادليه مشاعره ،ويلحق بعدك ثم راكي وانتي تمشين بالشارع ومن ثم مشئ ورائكي لمده من الوقت من دون ما تتكلما ثم تتوقفي عن المشي و جلشتي في كرسي في الشارع ،ثم جلس كريس بجانبكي ،و قال : "اممم ماذا الان "احبتيه بتوتر : "لا ادري ،انا مشوشه كثيرا الان ،لا استطيع ان افكر "اجابك كريس بحزن : "سارجع الئ كوريا بعد اسبوع ،لا اريد ان اذهب وانتي مازلتي غاضبه مني ،ماذا افعل لكي اعوضكي عما فعلت ارجوك اخبريني ،انا مستعد لفعل اي شي "ثم فكرتي : "لقد سامحته بالفعل ،لاكني لن اقول له "ثم قلتي له : "امم لا اعرف بعد "اجابك كريس باحباط قائل :" ايشش انتي حقا عنيده ."ثم تنظرين اليه وتبتسمي وعندما ينظر لكي كريس تتوقفي عن الابتسام ،ثم قال لكي كريس: "،لقد جعت ،هل تريدين ان تاتي معي لتاكلي شي "تجيبيه : "لا لست جائعه "ومن ثم ياتي صوت غرغره الجوع من بطنك ثم ضحك كريس و قال : 'تستطيعين الكذب بفمك ،لاكن بطنك واا صريحه جدا "خجلتي و فكرتي : "اووه ،بطني الغبيه ،لقد فضحتني "ثم نهض كريس من الكرسي و قال : "هيا تعالي ،اريدكي ان ترشديني الئ اماكن للاكل فانا لا اعرف مكان شي هنا "وقفتي و قلتي له : "ااه بالطبع ،اذا تركتك لوحدك لدقيقه هنا انا متاكده انك سوف تضيع كالطفل :P و لا اريد التفكير في ماذا سيفعلن لك الفتيات ان راينك "نظر اليك كريس بغضب واستهتار و قال : "انا...كالطفل ؟ و اخاف من الفتيات ايشش الا تستطيعين ان تكوني جاده للحظه "ثم قلتي بصوت منخفض : "لاكني كنت جاده "و فطاه تاتيكي رساله من صديقتكي تقول: "(اسمكي )اين اختفيتي ،الحفل الغئ لان كريس اختفئ . ..اصبح المكان في ضجه " ثم تتذكري الحفله و تصرخي بصوت عالي وبقلق لكريس قائله : 'او لا لقد نسينا امر الحفل "وضع كريس يده في شعره و قال بتوتر ،وقلق : "ايششش ،مدير اعمالي حقا سيغضب مني ،لقد خيبت امله "ثم تنظرين كم كريس قلق و قلتي له بحزن : "اسفه.. انا السبب في انك نسيت"نظر كريس لكي ويشعر بالذنب لانه احزنكي ثم قال : "هيا.... لا تحزني ،تبدين اجمل عندما تبتسمين ،"ابتسمي ابتسامه حزينه و قلتي له : "لاكنك اختفيت في نص الحفله ،مدير اعمالك سيغصب منك كثيرا ،والجمهور ايضا "ابتسم كريس و اجابك قائل : "هيا قلت لكي لا تقلقي الا تثقي بي ،،مدير اعمالي شخص متفهم ،والجمهور ايضا ،اذا قلت لهم سبب جيد ،سيتفهموني ،الان ،هيا لناكل شي ،انا حقا جائع ولا اعرف ان افكر جيدا وانا جائع "ابتسمتي و قلتي له : "حقا ؟"اجابك كريس قائل : "نعم ،لا استطيع ان افكر مطلقا وانا جائع "ابتسمتي مره اخرئ و قلتي له : "لاا ليس هذا ،قصدت امر مدير اعمالك... انه سيتفهمك ؟"ابتسم كريس بخجل ويقول: "اااه ،بالطبع "ثم فكر :"ايشش سوف اقع بمشكله كبيره اليوم ،لاكني لست نادم علئ ترك الحفل ،اذا لم اتركه. كنت ساخسرها للابد ،عندما ارجع ،سوف ارئ ماذا سافعل لحل هذي المشكله ،اما الان ،فسوف استغل هذا اللحضه "ثم قلتي له : "امم بماذا تفكر ؟"اجابك كريس قائل : "بالطعام "ثم يسحبكي من يدكي وتذهبان لمطعم..
.....يتبع....
ماذا رايكم بهذا البارت .اتمنئ تكونو استمتعتم به،وانشاء الله البارت الثامن سوف يكون افضل ^_^ <3 و ما هي توقعاتكم ❤☺
أنت تقرأ
#حب_في_الفيسبوك
Fanfictionاسم التخيل +الروايه : #حب_في_الفيسبوك من كتابت: Yumi Sarang من بطوله كريس انتي نوع القصه: رومنسي البارت الاول "هذي الروايه قديمه كتبتها عندما كان كريس لا يزال في اكسو"