Come stop your crying
It will be all right
Just take my hand
Hold it tight
I will protect you
From all around you
I will be here
Don't you cry
Eve.p.o.v.
فارقت تنهيده عميقة شفتاي اثناء مداعبه لوي لشعري ... وانا اتأمل السقف ورأسي مستلقٍ على اردافه ..لم يكن السقف ما يستحوز على تفكيري ..
كنت افكر في كل شيء ! وكل شيء كان يتمحور حول لوي .. انا احبه ولا اريد فقدانه ..!
ولكنني فقط .. لا اريد السير في دائرةٍ مغلقة .. ! لا اريد ان اظل وحيدةً اخاطب من لا يراه غيري ..!
تراكم دمعي ليحجب عني الرؤية .. لمجرد تخيل حياتي دون لوي ... فقد شعرت بذلك الفراغ الذي كان يتملكني..!
الفراغ الذي كان يكبر يوماً بعد يوم بداخلي ..! جعلني ذلك الشعور اعيد التفكير ..!
ربما لوي من خيالي وربما شبح ... لا اعلم ! ولكن كل ما اعلمه انني اريد التواجد بجواره اياً كان ..!
اريد ان تداعب اصابعه خصلات شعري .. ان اشعر بنظراته الثاقبة عند محاورتي او تواجدي قرب اي ذكر ! .. ان يحبني وابادله كما ينبغي !
"ما خطبك؟" قطع حبل افكاري قبل ان يمرر ابهامه برفق على وجنتي ليمسح دموعي ..
"لا شيء " قلتها بسرعه ونهضت لامسح عيناي بكلتا يدي ...
لم يسترسل معي اكثر بالحديث ... بل شدني بحركةٍ مفاجئة الى احضانه ..!
ولم افعل شيئاً سوى البكاء ..! لم ارد ذلك ! لانني لا اريد ازعاجه بسبب بكائي ..!
ولكن دموعي اذِنت لنَفسِها بالنزول ...
كان لوي يمسح على رأسي ... وتارةً يتمتم بما لم اسمعه ولكن ذلك اراحني ..
~~~~~~~~~~
كانت الساعة الحادية عشرة ليلاً عندما ايقظني لوي .. تفقدت هاتفي ولكن من
الغريب انني لم اجد اي مكالمة من جدتي ! يبدوا انها نامت
مبكراً لتلحظ َ تأخري ... وككُلِ مرة اوصلني لوي الى منزلي
ويبدو انه لم يرد ازعاجي بسؤالي عن سبب بكائي ..!
"جدتي ؟" قلت وانا اخرج معطفي . لم اعِّر عدمَ ردها اهتماماً
فربما كانت نائمة فقد كان الوقتُ متأخرٌ على كل حال ..!
صعدت الى غرفتي لاخلد الى النوم لانني اشعر بالنعاس
أيضاً ....
~~~~~~~~~~~
خيوط اشعة الشمس المتسللة من نسيج الستائر الخفيف بدأت بازعاج عيناي ....
أنت تقرأ
Reality?واقع؟
Fanfictionعالم الخيال عالم مختلف تماماً عن الواقع ليجعل روحان يلتقيان في حلم للوقوع بالحب؟ هو لوي توملينسن ال مغني المشهور يتعرض لحادث سير لتتجول روحه ليجعل حلمناً الأكثر خيالاً هي ايفا فتاة من الطبقة المتوسطه مستلقية على فراشها ليراودها حلماً ادى لوقوعها...