Part-6

15.7K 537 318
                                    


......

" قل انا احبك اولا "

" م...ما الذي تقووله...ابتعد عني  " تكلم ساسكي بخجل محاولا دفع ناروتو

" ان نفذت شرطي سأبتعد " قال ناروتو بعناد...

تنهد ساسكي بخجل و نظر الي ناروتو وقال بتحدي " وان لم انفذ الشرط ماذا ستفعل "

ابتسم ناروتو بمكر وقال " هل تتحداني "

ابتسم ساسكي وقال " اجل "

وضع ناروتو يده علي صدر ساسكي وقال " ستندم لذلك فانا سوف افقد سيطرتي ساسكي "

ابتسم ساسكي بتحد محدقا بعيني ناروتو ....

اخذ ناروتو نفسا عميقا و بدء يقترب من وجه ساسكي حتي التصقت شفتاه مع الاخر ، اقبل ناروتو بتقبيل وعض شفتي ساسكي بقوة وشهوة ،  فطالما انتظر هذه اللحظه بفارغ الصبر .

ارتفعت حرارة جسد ساسكي ، لم يبادل ناروتو قبلاته اكتفي بتأوه بصوت منخفض وحسب

عض ناروتو شفة ساسكي السفلي ليسمح للسانه للدخول الي جوف ساسكي ، مستمتعا بكل قطرة يتذوقها.

استمر ناروتو يقبل تلك الشفتين بلهفة و اثاره ، بينما تسللت يده تحت قميص ساسكي ، لتلتقط انامله تلك الحلمة الصغيرة.

قرصه ناروتو بخفة ، ليتأوه ساسكي بصوت اعلي رافعا صدره لاعلي ..

تابع قرص و شد حلمات ساسكي الذي فقد رباطة جأشه ، وتحولت تأوهاته الي صرخات مثيرة .

" هااااه...اووو....هاه....ن....ا..روتو.."

انتصب الاشقر بشدة من ذلك الصوت المثير ،منتقلا بقبلاته الي ذلك العنق الناعم منتظرا علامات الحب خاصته.

استمر يقبل عنقه بقوة مبعثرا علاماته في كل زاويه ...

نزل الي صدر ساسكي مبعدا عنه القميص ، ممتصا حلماته بقوة دفعت ساسكي الي حافة الجنون ...

بالكاد سيطر علي صوته المرتفع بغير ارادته ....

صدر ساسكي ذو البشرة البيضاء و حلماته المنتفخه الزهرية ، جعلت ناروتو يكاد يقذف ...

تابع امتصاصه و قرصه و عضه بقوة و نشوة ، نزلت دموع ساسكي و لعابه وصل الي عنقه ، اصبح يتصرف كعاهر مهووس .

انتقلت يد ناروتو الي مؤخرة ساسكي اعتصرها بقوة هامسا في اذن ساسكي " لديك مؤخرة جميلة جدا "

🐾the spirit of fox🐾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن