Part- 8

10.5K 426 203
                                    

" اذا ماذا كانت خطتك مجددا ! "

زفرت كارين بغضب " انت احمق لا فائدة منك سيجيتسو هااه "

ابتسم بغرور " اهدأىِ يا حلوه ، عديم الفائده هذا هو الوحيد يستطيع مساعدتك الان "

ترفع حاجبها وتشير الي الاريكة " هذا هو عملك اذا "

يجلس سيجيتسو علي طرف الاريكه " اووه! من اين حصلت علي هذا المثير ! "يسأل واصابعه تعبث بخصلات شعر ساسكي الفاقد للوعي وجسده مكبلُ بالسلاسل...

" عملك هو التخلص من هذا العاهر ، لايهمني كيف ، فقط تخلص منه " تقول ببرود ...

يبتسم سيجيتسو بخبث " ولكن لماذا ! " تعقد كارين حاجبيها بغضب " لا علاقة لك فقط نفذ ذلك ، احمق " تزفر بغضب

" حسنا اذا يمكنني قتله او ابقاءه حيا لكن بعيدا ، ام انكي ترغبين بتعذيبه وحسب " سأل ببرود...

" لا يهمني افعل ما تشاء به ، لكن اريده ان يختفي من عالمي " حدقت اليه بغضب وهو ابتسم لها واومأ....

————————

حاجبه منعقد ، و رجله يهتز بعصبيه واسنانه تحتك ببعضها ...." الي اين ذهب ساسكي ، لم يعد من البارحة اين اختفي هكذا ، رأسي سينفجر من التفكير " ....

وقف وخرج متجولا في انحاء الغابة يعض علي شفته بقلق " هل هو بخير ، ماذا يفعل ، ليس من عادته البقاء خارج المنزل في هذا الوقت ، بالتأكيد حصل معه شيء ...اللعنة " ....

" ناروتو ... كنت ابحث عنك " تقول كارين بهدوء...

ينظر لها ويبتسم بتكلف " اهلآ..كارين "

" اعددت بعض الشطائر ، اترغب في مشاركتي " تبتسم وتمسك بذراعه ...

يتنهد ناروتو " اسف ، لا رغبة لدي ، ربما لاحقا " يسحب ذراعه ويغادر...

ابتسمت كارين " لابأس ، قريبا سوف تنسي وجوده وترجع الي حبيبي "

——————

🐾the spirit of fox🐾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن