الفصل 12

705 80 5
                                    


                              انفجار الكرستالةوقبل ان يقوم بإكمال كلامه فان راسه قد كان سبق و فصل عن جسده . وقال ايمن " تبا . لقد اخبرته ان ينقلع من امامي لكن يبدوا انه لا يفهم الكلام . و بدا بالتكلم بالتفاهة امامي "لم يفهم اي احد ما حدث سوى سارة . و ذلك يرجع الا ان ايمن قد استخدم 50 في المئة من سرعة الضوء . مما سبب عدم رؤيتهم لأي شيء . لكن سارة استطاعة رؤيته ذلك يرجع الا ان لديها عنصر ضوء كامل النقاوة مما يجعلها قادرة على رؤية كل حركاتهحدق الجميع في راس كشون دوف المقطوع ثم في يد ايمن التي عليها بقعة دمبعد ان رأى اتباع كشون دوف الذي كانوا في مستوى عملاق روح هذا . اندفعوا جميعا نحو ايمن الذي كان على وشك قتلهم ثم فجاةبوم بومضهر مقاتل من الفراغ امامهم و ضرب اتباع كشون دوف برجله مسببا تراجعهم للوراء و اصابتهم ببعض الجروح السطحية اما ايمن فلم يستطع اصابته و ذلك يرجع الا ان ايمن لديه ادراك وغريزة مكنته من الهروب فورابعد ان تفادى ايمن الهجوم قام بأطلاق نية قتل هائلة سببت خوفا عميقا لكل من في القاعة حتى انها تسربت خارجها مسببتا شحوب وجه كل من احس بها . و في المقابل اطلق ذاك المقاتل نية قتل هائلة سببت خوفا لأيمن و احساس انه لن يستطيع الفوز ضد هذا الشخص الا ان قام بأطلاق كامل قواه الحاليةكان ذلك شعورا لن يسببه سوى مقاتل قد سبق له و ان وصل الا مستوى اسطورة بنجمتين على الاقل . و لكن كيف يوجد شخص كهذا في أكاديمية كهذهصحيح ان ايمن لا يعتبر مستوى اسطورة سوى مجرد مستوى سيمر قبل ان يصل الا مستوى خليفة و يحطم الختم الموضوع على العالم الثامن . الا انه في الحقيقة يعتبر الجميع مستوى اسطورة شيئا مقدس و كل شخص وصل اليه يستطيع ان ينشا إمبراطورية يحكمها وحدهقال ايمن " من انت . ولماذا انت هنا "لم يستطع احد رؤيته سوى ايمن و ديو دوفو و سارة . مما جعل الناس يعتقدون انهم اصيبوا بالجنونلم يرد عليه ذلك الشخص ثم اختفى . لم يستطع ايمن ان يرى وجهه لأنه كان مغطيا . لكنه احس بهالته وحفضها . لذلك الان ايمن يستطيع تمييز هالته من بين الاف الهالات . لذلك فان هذا الامر غير مهمالتفت ايمن نحو الكريستالة وذهب نحوها حتى يختبر قوته . لكن قبل ان يقوم بذلك اندفع تابعو كشون دوف نحو ايمن معتقدين انهم قادرون على قتله بعددهم هذا . فهم لم يضنوا ان ايمن قد سبق له و قام بهزيمة وفد كامل من مقاتلي مستوى سلف . لم يهتم ايمن لأمرهم و قام فقط بالتنهد واسقاطهم في الوهم .اندهش جميع الحاضرين فان كان يستطيع اسقاط هذا العدد من عمالقة الروح فهو يجب ان يكون في مستوى سيد روح على الاقل . ان يكون سيد روح في هذا السن لهو امر مذهل و يذل على موهبة فذةذهب ايمن نحو الكرستالة و قام بدخ القليل من طاقته مما تسبب في انفجار الكرستالة . بعدها جلبوا كريستالة اخرى لكنها ايضا انفجرت . بعد رؤية احد الاشخاص الذي كانوا مسؤولين على اختبار قبول طلاب الخارجيين لهذا الامر قال احدهم برعشة " ا..يمك..ن ان يكون نقاوة عنصره اعلى من ان تقاس بالبلورة " بعدها قال اخر " من الصعب تصديق هذا الا انه السبب الاكثر منطقية " لكن في كل تاريخ الاكاديمية كان هناك القليل فقط من الاشخاص التي كانت نقاوة عنصرهم عالية لهذه الدرجة "في اثناء دهشتهم تقدم ايمن نحو الالة التي تقيس مستوى القوة و لكمها بالقليل من القوة لتظهر العديد من الارقام . قفز احد المختبرين و قال خ..خبير روح بهذه السن هذه موهبة عبقرية . طبعا ايمن قام مجددا باستخدام التحكم في قوته لكي يقوم بإخفائهاتوالت نضرات الدهشة على كل الحاضرين . ان يكون هناك خبير روح بهذه السن . بالتأكيد هذا الشخص سيحقق انجازات ضخمة في المستقبلقال احد المختبرين " ارسلوه الى الطائفة الداخلية مباشرة "قال ايمن " من الاحسن لكم عدم اختبار قوة أصدقائي اذا لم تكونوا تريدون خسارة كريستالات طاقة اكثر "قال احد المختبرين " ه..ذا نحن ليس لدينا القدرة على القيام بشيء كهذه "اجابه ايمن "انا فقط قمت بتحذيركم "جلب المختبرين كريستالتان لكي يستطيعوا قياس نقاوة عنصر سارة و ديو دوفو دفعة واحدةاقترب الاثنان من الكرستالتان و دخت سارة طاقتها اولا وفور ذلك انفجرت البلورة . اما ديودوفو ففور قيامه بذلك ذابة البلورة من قبل نار سوداء مرعبةقال ايمن في نفسه " هذه النار السوداء يبدوا انها لن تخمد الا بعد مرور ملايين السنين . اذن فهذا هو درجة رعب العنصر السماوي . انه حقا يستحق الكلام الذي قاله عنه الرجل الشبحي "لم يستطع احد اخفاء دهشته من ما يراه الان بعيناه . فقد كان يبدوا هؤلاء الثلاثة عباقرة لا بل وحوشا شرسة قادرة على الصعود لقمة العالم مستقبلاتكلم ايمن مخاطبا المختبرين " اتمنى ان تكونوا قد اقتنعتم بانه لن تستطيعوا قياس درجة نقاوة عناصر أصدقائي بمثل هذه الكرستالات "

Divinity keyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن