[ 1 ] عندما تمرضين

14.3K 619 315
                                    

[ سوكجين ] .

سوكجين الامير الوسيم : سأجلب لك الطعام و الدواء ، اوه صحيح يجب عليك ان تستريحي لا ترهقي نفسكِ ، عزيزتي ! انني قادم ، لكن يبدو انني من سيطبخ لك العشاء اليوم ☺️ ، فالطعام الذي اصنعه افضل ، انتظريني ~ قبل طائرة لكِ فقط 💓.

[ يونغي ] .

يونغي العبقري : يآ~ لقد قلت لك بأنك ستمرضين ، عندما تلعبين بالماء ، و لقد اكلتي الكثير من المثلجات .

يونغي العبقري : اسمعي لقد جلبت لك بعض المضادات الحيويه و وضعتها على الرف الثاني في المطبخ! ، اعتني بنفسك جيداً ، لا تنسين انني سوف اتي اليوم لمنزلك ! ارتاحي جيداً ، الى اللقاء ~.

[هوسوك].

الشمس المشرقه جونغ هوسوك الرائع : عزيزتي !!!! ، احزري من سيعتني بك ؟ انه اناااااا !!!!!!!

الشمس المشرقه جونغ هوسوك الرائع : لقد جلبت بعض الالعاب و اشتريت الوجبات الخفيفه و بعض الدواء ، اوه صحيح لقد جلبت لك فلمكِ المفضل ! ، انتظريني ! الى اللقاء~ احبك 💕.

[ نامجون ] .

جوني : عزيزتي ؟ انتِ مريضه صحيح ؟ سأتي ، لك اطمئن عليك ، اليوم ليس لدي جدول اعمال او حتى التدريبات ! انني حقاً سعيد 💓، صحيح انني حلبت لك الدواء المناسب و وصفه لي طبيب جيد ! سأجلب لك الراميون الذي تحبينه مع بعض الكعك 💛.
اعتني بنفسك ~ انتي اغلى ما املك .

[جيمين].

الطفل العملاق: حسناً ، لقد جهزت كل شيء ! ، سأتي و سنحظى بالكثير من المرح 😉 ، انني اعددت لك بعض الالعاب الجميله ! ، اعتني بنفسك 💞، لقد اشتريت لك الدجاج اللذيذ ، احبك الى الابد المؤبد 🍃.

[ تايهيونغ ] .

الفضائي الوسيم : انظري انني قلق عليك ! ، لذلك سأتي 😐، جلبت الكثير من الحلويات اللذيذه 👌🏽 ، جين هيونغ اعد لك حساء لكي تتحسنين 😻 ، انني استعمل الكثير من الماء مؤخراً و صحتي جيده لذلك لقد اشتريت لك علب المياه الكبيره 😭 !!! انني احبك جداً جداً انك جميله جدا لتكوني انسانه لذلك انتي لوحه فنيه رائعه 💛. اعتني بنفسك جيداً اذا لم تعتني بنفسك جيداً سأغضب عليك 😠! الى اللقاء 💞.

[ جونغكوك ] .

الفتى الذهبي الخارق⚡️ : اسمعي جيداً لقد اشتريت لعبه الرجل الحديدي الجديده لذلك سأتي و نلعبها معاً 😀 ، لقد اعطاني شوقا هيونغ المضاد 😊 ! لقد اشتريت لك بطانيه ثقيله لك لا تشعرين بالبرد 💖💖، لكن لديك حظني على ايه حال 😉 ، انني قادم اعتني بنفسك ! انني سأتي بأسرع مايمكنني ( قُبل سريعه ) 💓.

الفتى الذهبي الخارق⚡️: لقد نسيت لقد احضرت لك الدكبوكي التي نحبه 😭 ! .

~|~

الرأي العام ؟
حبيت اقول ان الطلبات مفتوحه تبين شيء علقي و ان شاء الله راح اسوي لك 😫💖💖، يمه نامجون كيوتت 😭.

اكثر واحد لطيف ؟ .
انا نامجون 😐 و يونغي ثقيلل 😂💔!!

BTS TEXT & SCENARIO ~{ ARABIC VER } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن