{ سوكجين 🌈}
ذهب جين لمقابله أصدقائه معك ، أتت فتاه لا تعرفينها فقد تم دعوتها مجامله ! ( فقط ) ، كما أخبروك و كما يبدو أنها مصممه ازيا و ممثله .
كانت تظهر شغف بإتجاه جين ، و تتزين و تحاول إظهار مفاتنها .
عدتوا الى المنزل .
" عزيزتي ، انا سأشاهد التلفاز فستعرض دراما صديقي "
قال و هو يفتح باب الشقه ، اؤمئتِ لم تظهري اي أنزعاج .ارتديتي بجامتك و خرجتي و رأيتِ جين يُشاهد دراما ما ، جلست بجانبه تشاهدين دراما معه ، لتظهر الفتاه و هي ترتدي ملابس فاضحه .
تنهدتي بغضب و انتصبتي ذاهبةً لغرفتك .
" تشه-فتاه بجمالي أمامه و يشاهد فتاه بوجه بلاستيكي ! "
قلتِ تحت نفسك .قررتي ان تنامي ، أتى جين و نام بجانبك .
" هل هناك امراً ما ؟ "
قال جين لك" لا يوجد امر نام "
قلتِ بنبره بارده ." انتِ تشعرين بالغيره صحيح ؟ "
نطق جين وهو يبتسم بوجهك ." لا على العكس تماماً "
قلت بنبره فاضحه تبين شعورك ." بلى انتِ كذلك "
قال جين وهو يقهه ." لماذا تضحك انني جاده !! اعني عندما تغار علي لا اتحدث مع اي شاب غيرك لكن انت تتخدث الى الكثير و الكثير يتوددن إليك ، الغيره عامل أساسي بين الازواج و اذ لم تكن بعواملك الاساسيه لدينا المحكمه يمكننا الطلاق!"
قلتِ بسرعه ." مستحيل ان أُعجب بشخص غيرك ! ، لو ذهبت لجميع أنحاء العالم و رأيت فتاه فتاه مستحيل ان ارى بجمالك بعيني ، ان غيرتك هذه لطيفه و ثم سولهيون صديقه فقط لا اكثر و بل أقل من صديقه "
قال جين و هو يحظنك من الخلف بينما كنتم بالسرير." أنتِ لازالتِ المركز الاول و ستظلين الى ان يدفنوني "
نطق جين بهدوء .و اخذ يغني لك الى ان نمتوا 🖤.
ونشوت لطيففف 😫💖💖💖💖💖
احب جين كل شوي اكثر و اكثر .
أنت تقرأ
BTS TEXT & SCENARIO ~{ ARABIC VER }
Fanfictionافتحي مخيلتك يافتاة ، فالاحلام و الخيال لا يحتاج الى المال ✨. استمتعوا معي و مع مخيلتي ?. كتاب يجعلكن تبتسمن ، الكتاب للمرح معاً ? highest rank in random #5 ☀️💜