سوكجين✨
على الارجح النوع المثالي ، سيجلب الى اطفاله كل شيء يريدونه !، وسيم ايضاً ، ستحسدين عليه في كل مكان ، سيكون من النوع الذي سيطبخ لك العشاء كل يوم ! طبق تحبينه ، سيجلب لك الهدايا كثيراً نظراً بأنه يعرف ذوقك جيداً ، سيعطيك اهتمامه كله ، سيشتري لك و الاطفال تذاكر للسينما ، تشاهدون افلام اطفال ! ، نعم سيكون هو المستمتع و الاطفال نائمون ! .
سيجلب لك الزهور الى اماكن عملك ، يرسل لك الرسائل التي تساعدك في تخطي يومك .
عزيزي سوكجين: اعملي جيداً عزيزتي 💓، انا من سيقل الاطفال من المدرسه ! عودي الى المنزل و ارتاحي جيداً 😻 ، احبك~.
[ يونغي ]✨.
سيكون من النوع الذي يهتم بك من غير علمك ، لكن سيتعامل معك بلطافه على عكس الجميع ، سيحلب لك الهدايا الغاليه حداً .
سيكون الاب العامل جيداً ، لكن الاطفال مستمعين معه في كل عطله نهايه اسبوع !، سيكون مستلقي يلعب مع الاطفال العاب قديمه كان يلعبها في صغره ، ستشاركين معهم ،" انني احبك ! "
" انا ايضاً "
" نامي جيداً كزوجك "
قهقه بلطفسيحظنك الى ان تنامين ، سيأتي احد الاطفال في الليل خائفاً ، لكنه هو من سيهدئه على الارجح و يقول قصه له !.
( خقيت ) *احب مين يونغي* .
[ هوسوك ] ✨.
سيكون النوع اللطيف ، يشتري الكثير من الهدايا كل يوم ، يجلب لك و الاطفال المثلجات بطعم الفانيلا المقضله لديكم .
سيكون طول يومه يلعب و يصرخ مع الاطفال و كأنه شخص منهم ستذهبون الى عائلته اسبوعياً في السياره ، سيتوقف في احدى المحطات طالباً بعض الشكولاته عالماً بأنك تحبينها ، سيشتري وجبات كوريه غاليه جداً فقط ليملئ معدتك و معدة اطفاله ، بعدما ينامون في السياره سينطق ببعض الكلمات اللطيفه .
" اتمنى ان هذا الوقت لا ينتهي ! ، انني اريد ان اكون معكم الى الابد ! احبكم ، لقد اصبحت عاطفي جداً "
قالها و هو يبتسم .[ نامجون ] ✨.
نامجون سيكون ، الذي يأخذكم في رحلة الى دوله اخرى ، سيذهب معكم الى احدى اكبر مدن الملاهي ، سيلعب معك احدا الالعاب عندما يكونون الاطفال يلعبون ، سيلعبك الالعاب المخيفه ، لأنه يحب عندما تخافين و تتشبثين فيه ، سيشتري المثلجات ، سيشتري لكم الوجبات السريعه مع المشروبات الغازيه ، عندما تعودون الى الفندق سيأخذ الاطفال الى النوم ، لكن لن يقول قصه ، سيجعلهم يشاهدون احدى برامج الاطفال ، الى ان يناموا ، بعدما ان يناموا ، سيطلب خدمه الغرف ، بعض من الكعك الغالي ، ستسهرون الى وقت متأخر تتحدثون عن اشياء سخيفه و تلقون النكت ، سيتكلم عن عندما عجب بك ، سيقول ذكريات عندما كنت تتواعدون .
أنت تقرأ
BTS TEXT & SCENARIO ~{ ARABIC VER }
Fanfictionافتحي مخيلتك يافتاة ، فالاحلام و الخيال لا يحتاج الى المال ✨. استمتعوا معي و مع مخيلتي ?. كتاب يجعلكن تبتسمن ، الكتاب للمرح معاً ? highest rank in random #5 ☀️💜