اليوم حبيت شوي اعطيكم من كتبي المفضلة 💕.
انا كـ انسانه تحب القرأة ، احب انتقي الكتب بدقة .+ انا اقرأ بحسابي الثاني 🤷🏻♀️! .
اولاً :
كاتبتي المفضله و صديقتي العزيزة 😫💖.
Mamaoh 🍑.
احب كل شيء تنشرة بس اربعه و ثمانون حبيبة قلبي💜.
افضل اعمالها 💗💗.١- الفن و الموهبه ؛ الروايه تهبل شخصيه جونغكوك لطيفه و شوي تضحكني للامانه يعني 😂💗.
٢- اربعه و ثمانون : احبهااا كل ما سألتها عن الاحداث تقول لي ( ما يصير اقول لج الحين راح تعرفين لما تقرأينها ) طبعاً احب شخصيه جين فيها و الهالة اللي يملكها 😭💗.
٣- طفل القمر : الطف الروايات بسيطة احاداثها و البطلة شخصيتها لطيفة و تايهيونغ لطيففففففف💗😭.
الكاتبه الثانيه 💗: xhunhun
كتبها تجذبني خصوصاً هالاثنين و قريت روايتها عقل يتيم ثلاث مرات 😭💙.١- افروديت ؛ جيمين شخصيته لطيفه تخلي القلب يرفرف و تحبينه بسرعه صح الشيء اللي سواه ماينغفر له بس هو يعرف شلون يتعامل المزيون🤤💕.
٢- عقل يتيم : الشيء الوحيد اللي اقولة اذا ماقريتها روح اقراها 💗😭
الكاتبه الثالثه 🌸: SweetSRS
الروايه ببساطة تحفه فنية ، السرد و الشرح يجيب القشعريرة 🤤💖.
الكاتبه الرابعه 🌸: @melissaJKs
قريت الكتاب الاول 😫 و واقعه بالحب معه ، حالياً انا بالكتاب الثاني 💗💗، كل شيء حلو بمعنى الكلمة ، جونغكوك و غموضة و سونغ كلير و شوي تنرفزني و جيمين و تايهيونقق اللي يكسر قلبي 😭😭💔.
الكاتبه الرابعه 💙: thebes0t
مايحتاج اتكلم عنها صح؟ مميزة بمعنى الكلمه تستحق القراء اللي اعتقد وصلوا ٥٠٠ك ؟؟؟ 💗😭.
انا انسانه ذوقي بالقراءة صعب و هذول جزء من اللي يعجبوني حيللللل ، روحوا اقرؤهم و علقوا و صوتوا لهم و قولوا لهم من طرف لايت✨❤️❤️❤️.
اراكم قريباً 💙💜
أنت تقرأ
BTS TEXT & SCENARIO ~{ ARABIC VER }
Fanficافتحي مخيلتك يافتاة ، فالاحلام و الخيال لا يحتاج الى المال ✨. استمتعوا معي و مع مخيلتي ?. كتاب يجعلكن تبتسمن ، الكتاب للمرح معاً ? highest rank in random #5 ☀️💜