ڤوت وكومنت بين الفقرات ي كيكااات
وبالمناسبة البارت فيه جزء +18
ههههه قولوا اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت🎥﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏🎥
........~
هل قال لتوّه أننا سنتزوّج الأسبوع القادم ؟؟؟
نظرت له بصدمة بينما أرمش عدة مرات
"الأسبوع القادم؟؟ ""لا تقلقي، عائلتي؟ مؤكد لن يعارضوا، عائلتك؟ تخبريهم أنتِ وأخيرًا! عملي سأتكلم مع المدير حتى وإن ادّى ذلك لفقدان عملي فأنا مستعد!! الأهم هو وجودكِ هُنا معي يا فراولتي"
قال بينما يقربني إليه ويعانقني"اذًا بما أن حبيبي المشهور جونغكوك معي الآن فأنا لن أقلق"
قلت له بينما أضع رأسي على صدرهكان وجهي يلامس صدره العاري، ما زاد إثارتي هو عضلات صدره نزولًا إلا بطنه ..
جسده المثير منحوث بإتقان كالصنم المصنوع من الذهب والألماس المنحوث على يد كبار الفنانين!لم أشعر كيف وضعت يدي على بطنه لأبدأ بتمريرها بين عضلاته الستة!
كأنها متاهة ما~أيقظني من شرودي صوته الذي تعمد جعله هادئ ومثير
"أعجبتكِ لهذا الحد؟ الحد الذي يجعلك تشردين بينما تلعبين بها؟ "
قال ليهو سيكون زوجي في النهاية صحيح؟
لذا لا داعي للخجل! لطالما كنت وقحة معه وقال ان الأمر يعجبه اذا لنرى"أجل، أ... أقصد لا"
كانت ثقتي بنفسي عالية في البداية لكن شعرت بالخجل في النهاية لأغير كلامي بتوتر"لدينا مشكلة مع خجلك"
قال بمزاح"ربما! "
أجبته بإنزعاجشعرت بجسده يصعد فوقي فجأة فأطلقت صرخة صغيرة
"يااا بحقك مالذي تفعله؟ "
قلت بغضب"أصلح أحد المشاكل! "
قال بينما ينطر لعينايتذكرت لوهلة انه يرتدي سروالاً داخلياً فقط!
فقط!!إحمر وجهي ثم أغمضت عينيّ متمنيتًا أن تنتهي هذه اللحظة سريعًا
أشعر بكل إنحناءات جسده الرائع
حتى خاصته أستطيع الشعور به على خاصتي 🔞لو لم تفصلنا بعض الملابس فقط.."تعلم كم أنت قريب مني صحيح؟"
قلت له بينما أحاول إبعاده لكن لا جدوى من ذلك"إما أنتِ أو أذهب لأحد الفتيات وأمارس معهم.."
كان سيكمل كلامه اللعين لكن أغلقت فمه بيدي