part 2

401 14 2
                                    

ثم جاء اليوم المشئوم الذي حفر بذاكرته ولا يسطتيع نسيانه ابدا كان ديفيد عائدا من حلقه جمعت عدداً كبيرا من السحره العالمين اقيمت علي انه مؤتمر خاص فقط بالسحر

وعندما كان علي وشك ان يهم بطلوع درجات السلم متجهاً الي شقته الموجوده بالطابق الخامس وقع بصره عليه..... علي كتاب مهترئ الصفحات ذو غلاف اسود لا يخلو من لمعه رغم ما تركه الزمن عليه من اثر

لم ينتظر ، قام بالتقاط الكتاب علي الفور وهو يمسحه بمنديل ورقي القاه ارضاً وقد التهمت عيناه الكتاب *عالم الخوارق* وكان يوجد عليه ملصق مكتوبٌ عليه "ارجوك لا تقرأ الكتاب"

كان يبدو كمن وقع علي كنز ثمين . قام باخفاء الكتاب في ستره ردائه .كان يخشي رؤيه صاحب الكتاب له وهو ممسك به اسرع الخطي وهو يطلع السلالم وجد نفسه امام شقته هم بفتح الشقه واغلق الباب سريعاً .

كان متلفهاً جداً لقرأه الكتاب ومعرفه ما محتواه فقد شده العنوان وتلك الاشكال الغريبه للذئاب ومصاص الدماء وخفاش اسود تزين جسده علامه تعجب!
كان الكتاب  من خمسه فصول يحويها الكتاب ولم يكن يدرك ان هذا الكتاب سيقلب حياته رأس علي عقب وبدايه الكوارث
***
يموت من الرعب ولكن الفضول يقتله حي كان ذلك شعور ديفيد ..
التعويذه الاولي: كيف تصنع مصاصي الدماء؟
كان عنواناً جانبيا توسط الفصل الاول صدم عيني ديفيد و قرأ كلمات مقتضبه موجزه لم يفهم منها شيئا.

مثل..ليله ممطره عاصفه ،قط اسود ،ظلام دامس ،ودميه بحجم شخص بالغ، قطره دماء
(ارتدِ سواراً فضياً قبل أن تشرع في العمل)

بدت له الكلمات غريبع لا تعني شيئا .شعر برغيه شديده في النوم ترك الكتاب علي مكتبه وذهب إلي غرفه النوم وغط في نوم ورغم انه اوصد النوافذ جيداً فإن هذا لم يمنع ذلك القط حالك السواد ناعم الشعر كانت عيناه تبعثان الرعب في اقوي القلوب فقد كانتا جمرتين متقديتين شديدتي الاحمرار.

شعر ديفيد ببروده شديده رياح بارده ترتطم بوجهه جسده يرتجف من شده البرد صوت الريح يعلوا بالخارج نهض من فراشه متجها نحو النوافذ لغلقها ولكنه كان متأكدا انه بالفعل قام باغلاقها قبل الخلود الي النوم ولكنه وقف متسمرا في مكانه فقد رأي .....

في حضره مصاصي الدماءWhere stories live. Discover now