قرار اروى الصارم

3.3K 188 10
                                    

  بعدما مرت سنين واصبح عمر اروى١٥سنة وفي مائدة الطعام طلبت الاذن للتكلم وعند اخذها الاذن قالت"لقد اخذت قراري سوف ارتدي الحجاب يا والدي واستر عورني ليرضى علي خالقي واحجب زينتي وارفع كرامة عائلتي "تاثرت الام قائلة لها " ابنتي انتظري مني القرار غدا صباحا ".
    ذهبت الجوهرة لللنوم  بعدما قرأت الاذكار ووردها اليومي حيث كانت والدتها تتناقش مع والدها في الموضوع و تقبلا الامر لكن بشرط " في الحقيقة شرطهما تكره تنفيذه اروى لكن سنرى ان كانت ستضحي برغبتها من اجل احتشامها وحجابها ....
    
     استيقظت اروى فوجدت والديها عند الطاولة لتناول الفطور الصباحي القت التحية وجلست اخبراها بالجواب ولكن قلا كالتالي:ان اردت ارتداء الحجاب فعليك السفر الى أمريكا من اجل دراستك "صعقت اروى من هذا الخبر ... فظلت صامتة لوقت لم يدم طويلا وردت قائلة" لاباس ساسافر واتحجب لعل ربي يرضى عني فيا وليس بر الوالدين وطاعتهما بعد طاعة الله تعالى فاز ت ما في المرتبة الثانية ويجب قطاع ت كما .حسنا متى موعد الاقلاع؟؟"تعجبا والديها واخبراها بالموعد فاستاذنت وقامت فصلت صلاة النافلة ودعت من ربها ان ييسر عليها ...
      رحلت اروى في عمر١٥سنة الى أمريكا وعند وصولها ا قامت بفندق وبدات دراستها في تلك الجامعة بعد مرور أسبوع غادرت اروى الفندق لتعيش بمنزل بمفردها ، وكانت تعاني لان تلك البلاد والناس كانو يسخرون منها لارتداءها الحجاب ولدينها ...

حجابي سر سعادتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن