▪️ ساحرة بيل .. مواجهة مرعبة بين الإنسان و قوى ما وراء الطبيعة ؟!الكراهية و البغضاء هي للأسف من أكثر المشاعر رواجا لدى بني البشر , لأسباب شتى كالاختلاف في الرأي أو القومية أو الجنس أو العقيدة أو الجاه و المقام .. الخ , لذلك ليس عجيبا أن يكون للإنسان عدو , صريح أو مستتر , لكن العجيب و الغريب هو أن يدخل الإنسان في عداوة مع مخلوقات و كائنات من عالم أخر مثل الأشباح و الجن , كائنات لا يمكنه رؤيتها و لا التنبؤ بتصرفاتها و أفعالها , و المزارع الأمريكي جون بيل هو احد هؤلاء الأشخاص المساكين الذين دخلوا في مواجهة غير متكافئة مع قوى ما وراء الطبيعة , مواجهة كلفته حياته و سببت الأذى لعائلته فتحولت إلى واحدة من اغرب قصص الرعب الأمريكية.
🔻هل يمكن للمخلوقات الخفية كالأشباح و الجن الانتقام من الانسان و قتله؟!
جون بيل كان مزارعا بسيطا و رجلا ورعا و مستقيما أمضى الشطر الأكبر من حياته في العمل بكد من اجل توفير لقمة العيش لزوجته لوسي و أطفاله الأربعة , كان حلم حياته هو أن يمتلك مزرعة خاصة به , و من اجل كسب المال الكافي لتحقيق حلمه , تطوع جون للعمل في الجيش و خدم لعدة سنوات تحت أمرة الجنرال اندرو جاكسون الذي سيصبح في المستقبل الرئيس السابع للولايات المتحدة.
و في عام 1804 ترك الجيش و حقق حلمه القديم أخيرا حين اشترى قطعة ارض كبيرة في ريف ولاية تينسي و انتقل للعيش هناك مع عائلته. اتسمت السنوات الأولى للعائلة في أرضهم الجديدة بالهدوء حيث لم يعكر صفوها أي حادث يستحق الذكر باستثناء ولادة لوسي لطفلة جميلة أسموها إليزابيث و كانوا ينادونها (بيتسي) ,
و بمرور الزمن و نتيجة لمثابرة جون و أولاده و عملهم الدءوب تحولت مزرعتهم تدريجيا إلى حقول نظرة خضراء و أخذت تدر عليهم مبلغا لا بأس به من المال مما جعل جون بيل يظن انه سيقضي ما تبقى له من العمر في رفاهية و سلام , لكن أحيانا تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن , و رياح جون بيل كانت محملة بغيوم سوداء تحمل شرورا كثيرة ستحيل حياة المزارع المسكين إلى جحيم لا يطاق في المستقبل القريب.
لا احد يعلم على وجه الدقة كيف و لماذا بدئت الحوادث الغريبة في مزرعة جون بيل , إلا ان اغلب الروايات تتفق على الشرارة الأولى لكل المشاكل حدثت عندما اشترى جون قطعة ارض قريبة من مزرعته تعود ملكيتها لامرأة عجوز تدعى كات بيتس , و رغم ان جون كان رجلا متدينا و ورعا إلا ان شعورا سيئا تولد لدى السيدة بيتس بأنها تعرضت لخديعة كبيرة في صفقة شراء أرضها و لذلك سمعها العديد من الأشخاص في بلدة روبرتسون القريبة تتوعد جون بيل و تلعنه و تقسم بأنها ستنتقم منه شر انتقام , ثم مرت سنوات عدة على هذا الحادث اختفت خلالها السيدة بيتس و لم يسمع عنها أحد بعد ذلك فنسيها الجميع و نسوا مشكلتها مع جون بيل.
أنت تقرأ
❀ النشــــڕ الـــــ؏ــام ❀
Alteleهنـا لا انشـر القـصص ولكـن للنشـر الـ؏ـام #المفيد سواء كان #ديني #ثقافي #علمـي #نشـر مايروق لي وبالتاكيد يروق لكـم 😊 ولعلنـا بهذا نتقـرب للحجـة "عـ♥ـج" لانـه يريد من كـل واحـد منا ان يسعى لتثقيف الناس وتعليمهم وارشادهم #دينيا و #اخلاقيا وكـل الجوان...