قرآئة ممتعة☺️❤️ «(اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت وما رأيت)»
"
"
•تذكير: *انتهى الفيلم بعد ساعتان ونصف. ||الساعة 7:03 مساءً||. *فخرجتم من قاعة السينما....وبعدها ذهبوا بانقتان لغرفتهم.....بينما انتي ذهبتي لتتفقدي احوال هايسو. *فذهبتي لغرفتها.....لتفتحي الباب ببطء...لتريها مستلقية.....فدخلتي الغرفة بخفة....لكي تقتربي منها......لتجديها تبكي......فجلستي بقربها.
هيوجين: اوه.....هايسو.....ماذا هناك؟. *فإكتفت هايسو بالنظر لكِ والبكاء.
هيوجين: -تمسكين بوجهها- ياا... لما تبكين ؟؟. هايسو: -تبكي- انا آسفة على ما حدث.
هيوجين: وما الخطأ فيما حدث؟....لقد فقدتي وعيك...وهذا كل ما حدث ؟...لا بد وهناك شئ آخر تخبئيه....هيا اخبريني ما هو سبب بكائك ؟. هايسو: -تمسح دموعها- لقد....صدمت عندما...طلب مني جايهوب معرفة مكان غرفتك....ظناً بأنه سيفعل بكِ شئاً سيئ...ولكن فكرت في ذلك بعد دللته لمكان غرفتك.
هيوجين: ههههه....هايسو!.....اهاذا سبب فقدان وعيك ؟......لانكِ خفتي علي ؟. هايسو: لا....لقد....اااا....انتي تعلمين انني احب جايهوب....لقد......
هيوجين: لقد قام بطبع قبلة على خدك ☺️.
هايسو: 😦 ولكن....كيف علمتي ؟. هيوجين: ههههه....جايهوب اخبرني بذلك...اتعلمين انا ايضاً اظنه يحبك.
هايسو: -بسعادة- حقاً 😃 هل تعتقدين هذا ؟. هيوجين: اجل....مارأيك ان نقوم بخطة ما.
هايسو: حسناً....ماهي؟. هيوجين: سأجعله يراكِ جميلة في كل مرة يأتي الى المنزل هنا.
هايسو: -بحزن- ولكن هكذا سأتصنع لكي اجعله يحبني.
هيوجين: لا لا.....لكي يحبكِ يجب ان تلفتي انتباهه اولاً. هايسو: وكيف سأفعل هذا ؟. هيوجين: امممم....حسناً الان قومي بتبديل ملابسك.....وسآخذكِ في جولة للتسوق.....😉 ان جايهوب سيبيت الليلة هنا.
هايسو: -بسعادة 😃- اووه حقاً. هيوجين: اجل.....هيا ارتدي ملابسك وانا سأنتظر في الاسفل.
هايسو: شكراً لكِ آنستي.
فقامت هايسو بإحتضانك. *فبادلتيها العناق.
هيوجين: كم مرة اخبرتك بأن تناديني بـ هيوجين فقط.
هايسو: ☺️. هيوجين: وداعاً. *فخرجتي من غرفتها....لتذهبي لغرفتك وتقومي بتبديل ملابسك >>تسريع احداث<<
*ذهبتي مع هايسو لركوب سيارتك....والتوجه الى احد اكبر المراكز التجارية.....لتصلوا بعد ثلث ساعة تقريباً. *لتدخلوا الى المركز التجاري. *لتقوموا بالتسوق واختيا بعض الملابس لهايسو. ||بعد مرور45 دقيقة||
*قمتي بشراء اشياء كثيرة لهايسو....وبعدها ذهبتم لركوب السيارة. >>تسريع احداث<<
*عند وصولكم للمنزل دخلتم. *فذهبتي مع هايسو لغرفتها.
هيوجين: هايسو اريدك ان ترتدي هاذا الفستان، ان العشاء سيكون بعد نصف ساعة، اريد منكِ ان تكوني جازة وبعدها سآتي لوضع مساحيق التجميل لكِ. هايسو: ولكن لما كل هذا ؟. هيوجين: لانكِ ستتناولين العشاء معي وبانقتان.
هايسو: 😳 حقاً. هيوجين: اجل.....هيا هيا.....عند انتهائك تعالي لغرفتي افهمتي...ولا تدعي احداً يراكِ، وداعاً. *فغادرتي غرفتها...لتذهبي لغرفتك، لتقومين بتبديل ملابسك، بعدها قمتي بإرسال احدى الخدم الى غرفة بانقتان لإخبارهم بموهد العشاء. *بعد دقائق....وجدتي باب غرفتك يُطرق، لتدخل هايسو.
هيوجين: اووو....تبدين مثيرة بهذا الفستان.
هايسو: لا اظن انه جيد، انه ضيق جداً.....-تتنفس- اه جداً. هيوجين: هههه ستعتادين عليه، يبدو رائع عليكِ، والان هيا اجلسي. "التكملة
فجلست هايسو امام المرأة.....لتقومي بوضع مستحضرات التجميل لها. *بعد ان انتهيتي....قمتي بإسدال شعرها الذي يصل الى اسفل ظهرها. *فكان المكياج رقيق حيث يظهر جمالها وفي نفس الوقت كان غير مبالغ فيه.....فكانت رائعة.
هايسو: والان كيف ابدو ؟. *فقمتي بالتأشير الى مرأة كبيرة توجد بأحد زوايا غرفتك. *فإستقامت هايسو....لتقترب من المرآة لترى كيف تبدو.
هايسو: اوه....ابدو........رائعة. *لتعيد نظرها اليكِ.....لتقم بإحتضانك.
هايسو: شكراً لكِ. هيوجين: ههه هيا يجب ان نتناول العشاء. >>تسريع احداث<<
*بعد ان انتهيتم....فأمسكتي بيد هايسو لتخرجي من غرفتك.
هيوجين: اوووه لما يدك ترتعش ؟. هايسو: ااه انا متوترة جداً. هيوجين: كوني واثقة من نفسك....هيا. *فخرجتم من غرفتك....لتتجهوا نحو الاسفل عند مائدة الطعام....لتجدوا ان بانقتان جالسون في انتظارك. *لينظروا بانقتان لكي ومن ثم يوجهوا نظرهم لتلك الفتاة المثيرة التي تتبعك *فجلستي وجلست بجانبك هايسو وبجانبها جين (ملاحظة: الطاولة دائرية). رابمون: -يشير لهايسو- هيوجين لما لم تعرفينا ؟. هيوجين: اجل....شباب، انها هايسو اصغر صديقة مقربة لي. *لينظروا لها جميعهم...بينما احمر وجنتيها.
هيوجين: هي...كفاكم نظر بها....فالتأكلوا. *فعادوا للأكل. >>تسريع احداث<<
*بعد ان اتهيتم من تناول الطعام. *كان الجميع يذهب لغرفه،بينما ذهب*...* الى.....
أنت تقرأ
let me know // +18
Fanficالقصة ١٠٠%١٠٠ خيالية و حقا سيئة 🤷♀️ لا تأخذوها عل محمل الجد [ started on may? 2017 / ended on june 2017] ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ نوع الرواية :- عملي - اثارة - منحرفة 🔞 - جريئة - كوميدية. . ...~... . •الأبطال :- [ القارئة اسمك...