البارت7

9.3K 184 4
                                    


قرآئة ممتعة☺️❤️ «(اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت وما رأيت)»
تذكير: هيوجين: اذاً جميعكم علمتم بالامر اذاً. جين: لحظة لحظة، اذاً من ستختارين منا.
ڤي: اجل دعينا نعلم.
رابمون: اجل هيا فالتخبرينا.
جونكوك و جيمين: هيا.
جايهوب و شوقا: 👀👂👀👂. هيوجين: ااايش حسناً سأخبركم.
جين و ڤي: 😶😮😶😮. هيوجين: اذا سأختار ااااااااام ، سأختار جين اوباا.
جين: -بصراخ بينما قام ليجري في المكان- هوووووووو ياااا.
ڤي: -بحزن- ويه 😢، لماذا هيوجين ؟. هيوجين: اوه بيانيه ولكن لا تقلق لديك فرصتاً اخرى.
ڤي: اوه هذا صحيح.
جونكوك: اذاً هيوجين!؟. هيوجين: ماذا ؟. جونكوك: من التاليين ؟. هيوجين: ااممم لم افكر بعد ، سأخبركم غداً. جونكوك: حسناً. جيمين: ااا😫 ياا ماهذا الملل.
هيوجين: بما انكم متفرغين اليوم ، ماذا تودوا ان تفعلوا ؟. *فنظر ڤي وجايهوب لبعضهم بينما يبتسمون.
جايهوب: -ينظر لڤي- 😀هل تفكر بما افكر ؟
ڤي: اجل اجل 😃. شوقا: -ينظر لهم- ااايش انديه انديه لن توافق.
هيوجين: ماذا هناك ؟. جايهوب: مارأيك بأن نذهب الى ملهى ******. هيوجين: بووه ملهى 😳. (بسم الله عليكِ كأنك محترمة وماتعرفيه😂امزح). ڤي: اجل ملهى -يقترب منكِ ويمسك بيدك- هيوجينااه ارجوكِ 😢 لنذهب.
هيوجين: ااه ياا ولكن..........
ڤي: 😢😢😢😢. هيوجين: اوه حسناً حسناً لنذهب.
بانقتان: يياااهوو.
هيوجين: سأتصل بالملهى لأحجزه لكم لا يجب ان تخطلطوا بؤناسٍ اخرون.
جيمين: بووه ؟ اذا مع من سنرقص ؟. هيوجين: الجدار. (امزح امزح😂). جونكوك: سيكون هذا مملاً. جين ورابمون: اجل اجل.هيوجين: لدي فكرة.
بانقتان: 👀👀. هيوجين: هل تذهبون الى الكاريوكي 🎤؟. بانقتان: 😒😒😒😒😒😒😒. هيوجين: اوه 😑 ديه، حسناً مارأيكم لتأتون لمنزلي ، سوف نتسلى ونستمتع كثيراً. بانقتان: دييه ، اجل.
هيوجين: حسناً تجهزوا لنغادر. *فذهب كلاً منهم ليرتدي ملابسه وووووو. >>تسريع احداث<<
||الساعة الـ11:00||
*كان الجميع بسيارتك.....لتتجهي الى منزلك الذي لا يبعد عنهم الكثير، بعد مرور 15 دقيقة وصلتي الى منزلك ليترجل الجميع من السيارة ليركضوا الى المنزل لتفتح لهم احدى خادماتك لتتفاجئ "اومو😳"....لتدخلي بعدهم.
هيوجين: هههه لا تتفاجأي.
الخادمة سونغ: اسفة كنت اعتقد انه انتي فقط.
هيوجين: هههه بيانيه. (ملاحظة: الخادمة سيدة كبيرة وليست شابة، اسمها سونغ).هيوجين: ولكن اريدكِ بأن تخبري الخدم بأن يطهو اشهى الأطباق، وايضاً اخبري عمي سونغ بأن يقوم بتنظيف المسبح وتجهيزه، لانني اريده اليوم، وبشأن هؤلاء الشباب الذين دخلوا، اريدك بأن تدليهم لمكان غرفتهم، ليستريحوا، وايضاً اريد قاعة السينما تكون جاهزة. (ملاحظة: سونغ هو زوج الخادمة سيدة سونغ). الخادمة سونغ: امرك انستي ☺️. هيوجين: -تقبلين رأسها- 😃 كوماوا اومونيم. *وبعدها تركتيها وذهبتي الى غرفتك.
الخادمة سونغ: ههه تلك الفتاة، انا حقاً احبها. (عندك). *ذهبتي الى غرفتك، وبدأتي تبدلين ملابسك الى ملابس سباحة ، وبعد ان انتهيتي قمتي بإرتداء روب طويل يخفي ما ترتدينه من تحته، وبعدها خرجتي من غرفتك. (عند بانغتان). *دلهم احد الخدم الى غرفتهم، فدخلوا، وقام الخادم بإعطائهم سبع ملابس سباحة لهم، لتظهر على وجوههم ملامح الإستفهام، وبعدها خرج الخادم واغلق بابا الغرفك دون نطق حرف.جيمين: ههه ولما تلك الملابس !؟. رابمون: ههه لا اعلم.
جونكوك: ربما سنذهب الى........
هيوجين: -😏- حمام السباحة. *ليقاطع حديث جونكوك دخولك للغرفة والتحدث.
جين: -😶- ماذا ؟. شوقا: حمام ماذا.
ڤي: حمام سباحة ؟. جايهوب: حمام سباحة؟ ههههه اتمزحين، واين هو.
هيوجين: انه هنا بالمنزل.
جيمين/جونكوك/ڤي: ماذا 😮. رابمون: احقاً تملكين حمام سباحة ؟. هيوجين: اااجل -😌- وها انا مستعدة. *فقمتي بفتح الروب ليظهر ثوب السباحة خاصتك.
بانقتان:.....................
هيوجين: ياااه انكم حقاً.....................

let me know // +18 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن