فتاة هذه ام صبي بالعشرين البارت التاسع
Amber POV
باريستاا؟؟ هذا عمليي الان... اشك اني سأشرب قهوتهم بدل عن تقديمي لهم😂 حسناً انا مدمنة كافيين و هذه الاشياء... انا اجد شخصيتي في قوهتي... داكنة و لكنها تظبط المزاج... مثلي تماماً😂 الثقه اعلى من برج خليفه.😂😂😂😂 وجدت شقه سكنيه صغيره قليلاً و لكنها تكفي بالحال لكن كل شيء هنا جميييللل!!! حتى الرجال!!! يالهييي ملوك جمااالل!!! ماهذا يا عسل؟؟؟بعد انتهاء يوم شاق من تحضير منزل و الخ استلقيت اخيراً على سريري❤️ احس بضهري يتدشدش تحتي، انا حقاً منهكة!
مسكت جوالي لاتصفح و ارى مالجديد... اشاعات مواعدة و انفصال و ارتباط و زواج و انفجارات... مثل كل يوم...
جأني اتصال خارجي على رقمي الكوري... انه رقم مجهول... حسناً سأرد...
"يوبوسيو؟"
~ "امبر-شي؟؟"
كان صوت رجالي فخم... من يمكن ان يكون
"نعم، من تكون؟"لوهلة سمعت اصوات صراخ و تطبيل
~" ياااا امبررررر اشتقتتت لكككييي!!!!"
" من انت؟!!؟؟؟"
~" انا ... انا سوهو يا حمقاااء!!!"
او ماي غود.... انه سوهو. لا استطيع ان اصدق. اشعر بدموعي تنهمر على وجههي من الفرحة.. لقد انقطع تواصلنا منذ زمن و انتقلنا من منزلنا و لم اره منذ سنين..."عااااااااا سووووههههوووو اوووبببببببااا اشتقت لككك حقا!!!" قلت بصوت اخنف من البكاء...
~" امبر هل انتي تبكين؟؟؟"
"نعم... لقد اشتقت لك يا صديقيي لو تعرف ماذا حصل و انت غير موجووودد"
~"يبدو ان هناك الكثير... لماذا لا نتقابل اذاً و تحكي لي كل شيء؟؟"هل اقول له اني في كندا؟ سوف يقتلني...
حسناً كذبه طفيفه"امم اوبا، انا لست في كوريا... لقد انتقلت لكندا لكي لكي لكييي ادررسسس صحيح كي ادرس"
~"منذ متى و استاذه امبر تهتم بالدراسه؟؟!!"هو يعرفني اكثر من اللازم هذا مخيف ㄲㄲㄱ
" انت لم ترني منذ زمن!!! لقد تغيرت و اصبحت جميييللله ستقع في حبي حينما تراني"
~" تششه مغروره"اغلقت مع سوهو اوباااا و انا احسسسس بالفرح... يالها من بداية جديده و لكن عندما اجده انا اختفيي؟؟؟ ايغغغووو....
ها يجب عن احكي عن تشانيول؟؟ ام سيقتله؟؟؟
لاحقاً..
يا جماعة الخير لم اجد مدرسه بعد!!!!! يالللهههييي لقد حاولت ان انام و اشترخي لكن عوضاً عن ذالك، انا افكر كثيراااًً....!!! انا فقط ارجو من كل قلبي ان تكون بداية حياة جيده بون احمق طويل يول..و لكن لنستعد للاسوأ.CHANYEOL POV
امي لا تحاكيني. هي منتظرة ان اعتذر لامبر و اجعلها تتراجع هم قرارها و لكن لا لن افعل انا بارك تشانيول. ان لن اعتذر لاحد. في نظري، انا لست بمخطئ! هل يجب على الانسان الاعتذار عند الانفصال؟؟لا. هذا قضاء و قدر. تششه. هي حقاً ضعيفه!! تترك بلدتها و حياتها من اجل انفصال... هل الحب يفعل ذالك؟؟ يجعلك تبدأ حياة جديده في سبيل النسيان؟؟ انا لن ابدأ حياة جديده بسبب انسانه... لست بهذه السخافه... و لكن في النظر الى الموضوع، لماذا الحب شيء لا يوجد في هذه الايام؟؟ لقد اعتقدت لوهلة ان حبي لامبر كان ناقي صفي لا يوجد فيه اي شيء يوعيقه و لكني احسست بالاختناق في النهاية!
لو فقط يمكن ان نحب الانسان على طبعه و قلبه و بدون النظر الى منظره لكان الحب في الهواء و لكن نحن البشر بطبعنا ظلّمون، اليس كذالك؟؟
في هذه الايام، المعظم منا ينقصه الحنان فعندما يأتي الشخص الذي اعطاه هذا الحنان و الاهتمام، سيقع في حبه.. و لكن هو لم يقع في الحب الانسان بل وقع في حنيته و اهتمامه فعندما ينقص هذا الاهتمام ينقص معه الحب حتى يتبخر!! كم نحن شيء قذز...~~Stop...
سوري عالتأخيرررر بس كان علي اختبارات و هيككك
بس اخذت الاجازه الحمدلله
المهم كيفكم؟؟؟
عجبكم البارت؟؟؟
انتظروا ظهور سوهو القوي في البارتات القادمه
رمضان مبارك علينا و عليكم❤️❤️❤️
احبكم💜
أنت تقرأ
فتاة هذه ام صبي في العشرين
Fanficهذا تخيل يشبه الروايات هو كوميدي و خفيف الظل و حلو و يارب يعجبكم و بليز تفاعلوا و انا بنزل على حسب ما انا فاضيه و كمان على حسب التفاعل بحبكمممممم❤️