1

329 15 14
                                    

تتالت دموعي الي اسفل خدي عندما رأيت والدايا يودعاني و يركبان في الكارن 2045 ... ها قد رحلوا و انا لا ازال في الخامسة عشر من عمري ...

في عام2270 تعرضت الارض للاحتلال من قبل كائنات فضائية تسمي الomega.
بعض البشر اللذين استطاعوا الفرار و ترك الارض ذهبوا الي كوكب اخر علي متن مراكب فضائية .
والبعض الاخر من البشر تعرضوا الي العذاب و القتل فتخلوا نهائيا علي اراضيهم و ذهبوا الي المنافي .
كانت عائلتي قد فرت الي الصحراء في بداية الاحتلال مر علي هذا عامين وقد رافقتنا عمتي لكنها مرضت و ماتت في الاشهر التالية ...
كانت المياه متوفرت لم نواجه مشكلة في ذلك لان المغارة اللتي استعملناها كمؤوي فيها عين ماء ولكن الطعام بدا ينقص الارض كانت خالية من الطعام ...كل أربعة أشهر كان يخاطر والدايا بحياتهما و الذهاب الي المدينة للحصول علي بعض الطعام ...
كانوا يعودون دائما امنين و سالمين و لكن لسوء الحض هذه المرة كانت مختلفا ...
بدا الليل بغمر الارض و انا انتضر و اراقب ادنى حركة من بعيد ... اثارت انتباهي عاصفة من غبار ...
غمرني الفرح عند رايت الكارن2045 حين توقفها اسرعت اليها و فتحت الباب
توقفت دقات قلبي من الخوف عندما رايت المقاعد فارغة ... هناك زر بدا بالاشتعال ضغطت عليه فاذا بصوت ناعم و اللذي عرفته جيدا

-عزيزتي كوني شجاعة تعرضت لنا مجموعة من الomega نحن لن نبق علي قيد الحياة فهم كثيرون جدا و اود ان ارسل لك السيارة مع هذه الرسالة ... انا ووالدك نحبك كثيرا ..

انتهت الرسالة و دموعي تغمر وجهي ركبت السيارت
وجدت العديد من اكياس الفواكه المجافة و الخبز حملتها ووضعتها في مكان آمن ... رغم اني كنت جائعة لم استطع الاكل و ذهبت الي سريري ... في تلك الليلة بكيت حتي افرغت جسمي دموعا ...
في صباح اليوم التالي ذهبت الي غرفة اين  وجدة المركبة اللتي لم تكتمل بعد ...كان هناك مخططها علي الطاولة ... لن اتخلي علي اي شيء.
منذ ذلك الوقت قررت  جني و تركيب قطع المركبة مع الايمان باني سوف استطيع يوما مغادرة هذه الارض المحتلت...
~~~~~~~~~~~~♡~~~~~~~~~~~~~~

أتمنى ان يعجبكم اول بارت و ان تدعموني ب فوت و اعطائي رايكم في الكومنت ♡♥♡

غزو الomega حيث تعيش القصص. اكتشف الآن