القا صيحة حادة ثم غادر الغرفة . تنهدت °° لقد نجوت سينتهي كل هذا قريبا هيا تشجعي °° انزلت نضري الي يداي باكية جروح صغييرة لكن مألمة ولكن وجدت جرح اعمق في يدي اليمني ، ضغطت قليل علي الفتحتي حتي استوعبت ان الدماء لن تكف عن النزيف دون ضمادة . كانت ملابس من الجلد الناعم مع نسيج حماية من البرد فكان من المستحيل تقطيعها . نهضت و تاملت بقيا الزجاج المنكسر علي الرض و ذالك السائل اللذي استمر في التوسع علي الارض . لفتت انتباهي قارورة لم تنكسر لحسن الحض و قعت في علبة كبيرة مربعت الشكل مليئة برغو لحشو المقاعد . استوليت علي تلك القارورة و ادرتها في يداي حتي لمحت كتابة منحوتة عليها 1S7 وصلت للهدف . 1S7 هو النموذج الذي احتاجه للمركبة عرفت ذلك لانه نحت علي احد أجنحة المركبة . دفنت القارورة في حقيبتي حيث انتقل انتباهي الي الجرح الموجود علي يدي اليمني الجرح ينزف بغزارة ، والألم في ازدياد.
خرجت من ذلك المكان المدمر و لفت انتباهي ستار تقدمت نحوه و مزقت القليل منه . ضمدت الجرح به . اكملت طريقي و نزلت الدرج لكن عند وصولي للطابق الثاني صدي دمدم الجدران . انتابني الذعر فركضت الي اسفل الدرج القيت نضرة سريعة ورائي فاذا بomega ورائي تماما ثم ضهر وحش أخر . ابطئ احدهم الخطي مصدرا صياح مصمم و لم تمر بضعة ثواني حتي ضهرomega ثالث و هجم مع الاثنان الاخرين ... نزلت الدرج باسرع ما لدي حتي اصل الي الباب للخروج . دفعت بقوة الباب الزجاجي لأجد نفسي في الخارج . لم يفصل بيني و بين الوحوش الثلاثة الا بعض الامتار . عندما صعدت السيارة لم يفقد الomega الامل واتبعوا ملاحقتهم لي ... قفز احدهم علي سطح السيارة ... ادرت السيارة بقوة مما احدث سحابة من الغبار سقط الوحش علي الأرض فلم يستطع التثبت بالسقف . دون انتضار انطلقت بسرعة جهنمية تاركت اياه علي الارض ... رغم تاثير الصدمة انتبهت علي الطريق .
وصلت الي الصحراء ركنت السيارة ثم اتجهت مسرعة نحو مكان المركبة ، اخرجت القطع من حقيبتي . اخذت اللحام مشيت حولها ثم صعدت الي قمة القيادة ضغطت علي الزناد و لحمت بعض اللوحات الحديدية اللتي كسرت ثم ذهبت إلى الاسفل وجلبت البطارية ونظام الدرع. مررت من علي المقعد و ثبتت البطارية . استطعت بعد ذلك بفتح المحرك لبرمجة لوحت القيادة حتي تستطيع تفعيل الدرع المغناطيسي ...
في وقت متاخر من الليل وبعد عمل طويل اصبحت المركبة صالحة للاستعمال ابتسمت ابتسامة عريضة عند راية كل شيئ جاهز . كانت مرهقة من العمل فقررت المغادرة غدا .
فووووووت اذا اعجبك البارت 🌟❤
🙊🙉🙈
أنت تقرأ
غزو الomega
Научная фантастикаفي عام2270 تعرضت الارض للاحتلال من قبل كائنات فضائية تسمي الomega. بعض البشر اللذين استطاعوا الفرار و ترك الارض ذهبوا الي كوكب اخر علي متن مراكب فضائية . والبعض الاخر من البشر تعرضوا الي العذاب و القتل فتخلوا نهائيا علي اراضيهم و ذهبوا الي المنافي ف...