ما هي المفاجئة ؟الجزء ٢

1.7K 105 5
                                    

يكون هناك مفاجأة فقالت نانامي ما هي فقال لها وهو مبتسم لن أخبركي وعندما وصلت نانامي الى المدرسة قالت لها الطالبات وهن غاضبات من هذا الفتى الوسيم الذي ذهبت معه اليوم السابق فرن جرس بدأ الحصة قبل ان يسمعوا إجابة نانامي فدخلت المعلمة ثم قالت فليجلس الجميع في مقعدة اليوم قد انتقل لنا طالب جديد وأسمه يوكي فكان البنات متحمسات والصبيان حزينون لأنها ليست بنت وعندما دخل كان شاب فائق الجمال وكأنه أمريكي إندهشت الطالبات من جماله ثم قال لهم الطالب المنتقل Nic to meet you evry one فقال الجميع إنه أجنبي فقال لهم لا انا ياباني ثم عاد الجملة وقال تشرفت بمعرفتكم جميعا ثم قالت له المدرسه إجلس بالمقعد الذي خلف نانامي وفي كل ذلك الوقت نانامي كانت تنظر الى النافذه ولم تكن مركزه مع الطالب الجديد وكانت تفكر فيما قال لها أبيها وعندما مر الطالب المنتقل بجانب نانامي نظرة إليه مندهشة وأحست أنه أحد إخوانها فقالت له وهو ينظر لها يوكي فأنذل لها رأسه ثم قال لها بصوت طفيف لا يسمعه إلا هي نعم يا أختي الصغيره ثم قبلها على خدها فصدم الجميع وعندما لاحظ يوكي قال ليبرء الموقف إنها تحيتنا في أمريكا فقالت المعلمه وهي مصدومه من الخجل قالت نعم تحيه أمريكية ثم أكملت شرح الدرس فمازال طوال هذا الوقت لم يكتب إسم نانامي في القانون لكي يعرف الجميع بأنها أخت يوكي وكانت نانامي في قمة سعادتها بأن أحد من إخوانها معها في المدرسه وكانت البنات متضايقات من نانامي لأن يوكي قبلها وبعد إنتهاء الحصه تجمع جميع البنات عند مكتب يوكي ليتعرفوا عليه طرقهم يوكي وذهب ليتحدث مع نانامي ويتعرف على أخته الصغيره التي لم يكن يتذكر ملامحها لأنه أكبر منها بمقارب سنه ثم قال يوكي لنانامي أنتي أحلى من قرب في المدرسه كما أخبرني إخواني الكبار ثم ضحكت نانامي ثم قالت له لماذا لم تذهب لمدرسه رين وتوكيا وماساتو فقال لها أتردينني بعدما أخيرا وجدت أختي الصغيره اللطيفه وعرفت أنني لست أصغر فرد من العائله أن لا أتي لمدرستك ثم قعد يوكي ونانامي يتحدثان ويضحكان على جميع أخوانهم الكبار وكانت البنات غاضبات من نانامي جدا وبعد إنتهاء الدوام المدرسي كان ليفي منتظرا عند البوابه فعندما شاهد نانامي قال لقد إشتقت إليكي فقال يوكي له حسنا حسنا أعرف أنك سعيد ومشتاق لي فقال ليفي ومن الذي قال لك إنني إشتقت إليك إنني أقولها إلى عزيزتي نانامي فقام يوكي وضرب رجل ليفي وشد نانامي من يدها وقال لها هيا يا حبيبتي الصغيره لنركب السياره ولا نتحدث مع الذين يهربون من جمعاتهم أو (كلياتهم )

ملاحظة الصورة التي في الأعلى صورة يوكي 👆🏻

وأرجوا أن لا تنسوا أن تذكروني بتعليق 😊😍

إخواني الأعزاء #الجزء القديم  #حيث تعيش القصص. اكتشف الآن