PART 6

65 3 0
                                    

[تجمعنا الصدف البارت السادس و قبل الاخير ✨ ]
قرائه ممتعه ♥️
.
اتى تاي الى جيمين و رأه جالس لوحده ذهب له و كأنه يريد قول حكايته .. تاي بتوتر : جيميناه .. جيمين : همم .. تاي ذهب و جلس بجانبه و اخبره قصته عنه و اسمك .. جيمين لم يظهر اي حزن ف العكس تماما لقد فرح له كثيرا .

~

اتى اليوم التالي ،،، مع شروق الشمس ،، عندك اتى لك اتصال .. رنين الهاتف ~ اسمك : اااه مزعج .. اجبتي بعد صراعات من بحثك عنه و انتي مغلقه عيناك ..

 اسمك بنعاس : هاااا .. تاي : مرحبا .. انتي عند سماع صوته وقفتي ع السرير و فتحتي عيناك على مصراعها
 اسمك بتوتر : م مرحبا .. تاي بضحك عليك  : هل كنتي نائمه ؟ ههه  .. اسمك بتلعثم : هاا .. اووه .. اجل .. تاي : اسف ايقظتك .. اسمك : لا عليك ف انا كنت سأستيقظ على كل حال .. تاي : هل انتي متفرغه الان ؟.. اسمك : نعم .. تاي : اريد ان اذهب للتمرن و الجري هل تأتين معي ؟؟ .. اسمك بأبتسامه تعتلي وجهك : اوه ..حسناا .. تاي بأبتسامه : حسنا انا سأاتي لك بعد نصف ساعه .. اسمك : حسنا .

~
مرت نصف ساعه و اتى تاي لك و ذهبتوا للجري .

بعد ساعتان .. اسمك بتعب  : ياا توقف .. "تأخذين نفس" توقف ..  نفسي سينقطع..  تاي ابتسم : حسنا تعالي نجلس هناك .. ذهبتوا للجلوس على المقاعد الموجوده .. تاي يفكر بداخله : ياإلهي انها حقا مثيره .. و شفتاها الورديه شي اخر .  .. بدأ بالأقتراب منك .. اسمك تراجعتي .. تاي اقترب منك  اكثر و اكثر .. انتي اغمضتي عينك و انتي بكامل توترك .. فجأه سمعتي تاي يضحك فتحتي عينك .. رأيتيه يضحك عليك .. تاي بضحك : ياا هل كنتي .. ههه تريديني ان اقبلك ؟ .. اذا تلك القبله تريدينها ان تعاد ههه ارئيتي كشفتك ؟ .. اسمك بغضب وقفتي : اكرهك .. كنتي ستذهبين لكن ¡¡! .. اعاق طريقك بوقوفه امامك .. اقترب وجهه من وجهك و قال .. : اممم هل حقا تكرهيني؟ ..
 اسمك توردت وجنتاكي قلتي مدعيه الغضب : ياا .. اب .. تعد ...  يمسك وجنتاكي : ايقووو~ انتي حقا جميله عند غضبك .. اسمك صدمتي تفكرين هل ما سمعته للتو كان منه ؟¡ .. تاي : الن تأتي ؟ .. عاد لكي و كنتي متصنمه .. وضع يده على كتفك و قال : لن تعودي لرشدك الا هكذا .. انتي في عالم اخر .. كنتي ترين يده التي على كتفك و تنظرين الى وجهه و .... شفتاه   بأستمرار .. تاي التفت لك و رأك تنظرين له كانتي بغايت اللطافه .

 تاي بداخله '' يألهي انها حقا ..   نظرتها لي انهاا .. بغايت اللطااافه ماذا افعل .. ياا ياا ماذا بي لماذا اشرد كثيرا بها '' .. ابعد يده تاي عنك و انتي غيرتي اتجاه نظرك .. قلتي له و كان شكلك بغايت اللطاااافه : اريد ايسكريييم .. تاي بداخله " انها حقا لطيفه ما هذه الطفله  " .. تحدث تاي بابتسامه : حسنا هيا تعالي ..اشترى لكي الايسكريم .. اكلتي و كان تاي طوال الوقت ينظر لكي و للطافتك الغير طبيعيه .. انتي نظرتي له و قلتي بعبس لطييف  : ماذا هناك ؟ .. تاي : انتي جمي.. قاطع كلامه صوت الدراجه الناريه التي مرت بجانبكم .. اسمك : ماذا قلت ؟ ..تاي :  لا شي .

[ تجمعنا الصدف ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن