PART 7 THE END.

89 4 0
                                    

[  تجمعنا الصدف البارت السابع و الاخير ✨ ]
قرائه ممتعه 💕
.
' تذكير للبارت السابق 💌
تاي: و لكن الشبان ماذا يفعلون هنا ؟ ، اسمك : انا ايضا صدمت كثيرا حقا لم اكن اعلم بأن فتيان سيأتون معها .. عم الهدوء ___ اسمك : الا تصدقوني ؟ انا حقا لم اكن اعلم بهذا لقد صدمت كثيرا"
~

. بعد مرور ثلاث ايام ..لدى يون هي و جين يسيرون و ممسكين بأيدي بعض .. جين : هل حقا ما قالته اسمك لنا ؟ .. يون هي : اجل يالها من مسكينه كيف ستحل الامر .. جين : صحيح فهي بريئه لم تكن تعلم بشأنهم .. و لكن ! من هذا الصديق ؟ و منذ متى تعرفه ؟ ..يون هي : ليس لها صديق كانت كذبه .. قالت له كامل القصه ___ جين : بصراحه لا اعلم ماذا اقول ، لابد انها حزينه الان .. يون هي : اجل كثيرا ، و لا تأكل جيدا ..جين بحماس : لنفعل خطه و نجمعهم ما رأيك ؟ ، يون هي تصفق ب كلتا يديها الصغيره مؤيده للفكره ، يون هي : اجل اجل .. و لكن كيف ؟ .. جين : حسنا سأخبرك
~
و ما زالت اسمك لا تستطيع ايجاد حل  .. جالسه اسمك بغرفتها مستلقيه على سريرها تنظر للحائط بفراغ  و الهدوء يعم المكان اسمك : هل ااتي ب ايرين اليهم ليصدقوني ؟ .. انا لا يهمني احد الان و لكن كل ما يهمني تاي اريده ان يصد_ قني امتلئه عيناها بالدموع و بدأت بالبكاء .. اكملت بين شهقاتها : هل .. حقا صدق ما ..ق قالوا .. هل حقا لم.. !! يصدقني .. نامت بعد ان بللت وسادتها بدموعها ..في اليوم التالي .
~
اتى اتصال الى اسمك .. اتت له متشوقه بأعتقادها تاي. اسمك : شوقا !! ... اجابت
اسمك باستغراب : مرحبا .. شوقا : مرحبا اسمك .. هل انت متفرقه اليوم ؟ .. اسمك باستغراب : اجل .. لما ؟ .. شوقا : اليوم ميلادي و سنحتفل جميعنا هل تأتين ؟.. اسمك بتردد و تريد البكاء قالت بحزن : و لكن .. لا احد يصدقني .. و لا اضن من احد ان يعجبه وجودي ان اتيت فسينزعج.. قاطعها شوقا : لا تقولي هكذا .. ف انا و جين نصدقك و نثق بأنك لم تفعلي متعمده .. و لا بد انه سيأتي يوم و يصدقك تاي .. و يعلم انه اخطئ عندما كذبك.. اسمك : اذا .. هل حقا ممكن ان ااتي ؟ .. شوقا بحماس : بالطبع و سيسعدني ذلك كثيرا
اسمك بأبتسامه : حسنا اذا .. شوقا : لا تحزني نفسك حسنا  ..اسمك تمسح دموعها : حسنا شكرا لك .. شوقا : لم افعل شي .. انتظرك الى اللقاء .. اسمك : الى اللقاء .. فرحت اسمك قليلا و لكن للان متردده من تصرف تاي عندما يراها .. مر الوقت .

~
وصلت اسمك الى مسكن بانقتان .
 طرقت الباب بتوتر .. فتح لها شوقا و القى التحيه عليها مبتسما .. شوقا : اخيرا اتيتي خشيت لن تأتي .. اسمك : كيف لا أاتي و احزنك ..صحيح اني اتوتر كثيرا و لا اعلم الى الان ماذا سيحدث ان رأوني الاعضاء و تاي و لكن فرحت من تشجيعك لي بالامس .. شوقا بأبتسامه  : لا تقولي هذا  لم افعل شي .. اسمك بأبتسامه : عيد ميلاد سعيد شوقا .. تفضل .. *اعطته هديه* . شوقا بأبتسامه : اووه .. حقا اشكرك لما هذا كله ..*ابتسم*. شكرا .. اسمك : لم افعل شي،
~


 ادخلها للداخل و رأت الاعضاء و يون هي ايضا لان اسمك اخبرتها ان تسبقها .. اسمك نطقت و التوتر لا يتركها : مرحبا .. جايهوب & جيمين & جين & يون هي & رابمون & جونغكوك  : مرحبا .. تاي لم يفعل شي و كان هادئ فقط اكتفى بالجلوس .. جلست تحدثوا و احتفلوا. و لكن اسمك كانت هادئه  .. و عندما تنظر الى تاي تريد البكاء .. الان وقت الكعكه🎂 .. دخل جيمين و تاي الى الداخل لاحظار الكعكه .. فتحوا الشموع و خرجوا .
 جميعهم بدئو الغناء له .. جايهوب بفرح : هيا نأخد صوره .. اخذوا صوره تذكاريه.. رابمون بفرح : تمنى امنيه و اطفئ الشموع .. شوقا بأبتسامه : و لكن ! .. قبل ان اتمنى امنيه اريد ان افعل شيئا .. جونغكوك بأبتسامه : ما هو هيونغ ؟ .. شوقا ركع ع ركبته و اخرج خاتم ناعم و جميل ابتسم لاسمك و قال بفرح : هل تقبلين الخروج معي.. !!!😱!! صدمه  .. دهشه ... صعقه .. كارثه وقعت على تاي و الاعضاء .. صدم تاي و الغضب يشتعل بداخله .. الاعضاء صدموا كثيرا و لا يستطيعون التحدث و يون هي ايضا .. مرت دقيقه و الصدمه اخذت جوله بينهم .. تاي و الصعقه تتلبسه تحدث و النيران الذي بداخله تصرخ : .. ما ذا ت قق ول ؟ .. شوقا وقف و ابتسم له : اريد ان اواعدها هل يوجد خطأ بالذي افعله ؟ .
ماذا فعلت يا شوقا انت جعلت الامور تتدهور الان !!!
 تاي و  الصقعات تأتي له من حيث لا يعلم !! تكلم اخيرا  :  ماذا قلت الان ؟ ..صرخ بأعلى ما لديه ،،، ماذاااااا ترررررريد ؟ .. موووااااااععددده ؟ مع من ؟
صرخ مره اخرى ،، ااسسممككك؟ .. شوقا : هل افهم فقط ماذا تفعل الان ؟ .. ما الخطأ الذي ارتكبه بحق الجحيم يا رجل ؟ ..  اسمك الخوف يتملكها و لا تعلم ماذا تفعل !! تاي و الغضب يغلي بداخله اكثر .. "تاي" اقترب وتحدث بصراخ : هللل انننتتت بكاااامل عقللللك ؟ .. م ماذاا تفعلل ؟  .. هل ترييدد.. الموووت ؟!!!!! ... اسمك ما زالت مصدومه .. جايهوب ضحك .. تاي  بدهشه. من ضحك جايهوب ..تاي :'تاي' بأستغراب : هل افهم فقط ما الشي المضحك هيونغ ؟ ..هل تسمع ما يقوله انه يقودني للجنون ..  جايهوب يمثل انه اندهش : لما ماذا فعل خاطئا ؟ ..تاي بصدمه صرخ قائلا  : بحق الجحيم ماذا يحدث هنا ؟ .. شوقا ببرود  : لما انت فقط المعارض ؟.. تاي بغليان استدر نحو شوقا و قال: احبهااااااا ~ .. اسمك فجعت .. جيمين ضحك و الاعضاء جميعهم .. جين : ااوووه انه يغاااار ... الاعضاء : اوووه .. اسمك خجلت و انزلت رأسها بتوتر .. شوقا ضحك بشده و جلس على الارض و قال له : انه .. م غ لب .. صدم تاي كثيرا و لكن شعر بالسعاده في نفس الوقت .. تاي انزل رأسه بخجل و اردف قائلا بفرح : نعم احبهاا .. الاعضاء & يون هي : ووااه😉 جونغكوك صفق : اعترف اخيرا  .. شوقا اقترب من تاي و رفع احدى حاجبيه قال : مارأيك؟  .. تاي بضحك : هيونغ لن تسلم من يدي اليوم .. و لكن من صاحب الفكره ؟ ..الاعضاء  : جين هيونغ ...  ضحكوا جميعهم و قضوا وقتا رائعا  ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 22, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

[ تجمعنا الصدف ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن